التخطي إلى المحتوى
تطبيق روايات Rewayat لتحميل الكتب والروايات المجانية
تطبيق روايات Rewayat

تطبيق روايات Rewayat لتحميل الكتب والروايات المجانية عبر موقع محتوى، يعد تطبيق روايات Rewayat احد التطبيقات الرائعة التى تضم عدد كبير من الكتب والروايات المختلفة للكتاب والمؤلفين الكبار فى كافة أنحاء الوطن العربى، كما يحتوى على الروايات المترجمة أيضا حتى يسهل قرائتها من كافة المستخدمين، ويستخدم التطبيق على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.

تطبيق روايات Rewayat

تطبيق روايات Rewayat

والجدير بالذكر أن تطبيق روايات Rewayat يعتبر مكتبة ضخمة بها كافة الكتب الجديدة والقديمة التى يصعب على البعض الوصول إليها فى المكتبات لأنه مر عليها سنوات طويلة، ولكن بعد تطور التكنولوجيا أصبح الأمر سهل ويمكن الوصول إلى كافة المجموعات فى مكان واحد وتحميلها على الهواتف الذكية مجانا حتى يمكن الرجوع إليها وقرائتها فى أى وقت.

ومن جانبه توجد طبقة مثقفة تهتم بالبحث عن الروايات والكتب المختلفة بإستمرار، لذا ننصحهم بإستخدام تطبيق روايات Rewayat، فهو متوفر على متجر جوجل بلاى ويمكن معرفة كافة البيانات عنه قبل تحميله واستخدامه على الهاتف والتى تتمثل فى حجم التطبيق، نوعه، الإعلانات، عدد مرات التثبيت، التقييم من المستخدمين وغيرها من البيانات الهامة، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق روايات Rewayat وكيفية تحميله على الهاتف.

مميزات تطبيق روايات Rewayat

  • يتميز تطبيق روايات Rewayat بإحتوائه على عدد كبير من الكتب والروايات المختلفة.
  • يتميز بأنه متعدد الأقسام حتى يسهل الوصول إلى الكتاب أو الرواية التى تبحث عنها.
  • يحتوى على الروايات المترجمة ولا يقتصر على العربية فقط.
  • يتميز بإحتوائه على الروايات فى كافة المجالات العلمية، المترجة، الرومانسية، الرعب، السياسيةـ الدينية وغيرها.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى المعروف بين عدد كبير من الناس.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى ولا يحتاج دفع أى رسوم مادية لإستخدامه.
  • يتميز بالواجهه البسيطة التى تشجع المستخدمين على التعامل معه.
  • امكانية تحميل الرواية او الكتاب على الجهاز والرجوع إليه فى أى وقت.
  • يحتوى التطبيق على محرك بحث لسهولة البحث عن ما تريده.

تحميل تطبيق روايات Rewayat

تطبيق روايات Rewayat

يتوفر تطبيق روايات Rewayat على متجر جوجل بلاى المتجر الأكثر شهره على مستوى العالم، كما يتم تحميله مجانا بدون الإشتراك به وذلك بإستخدام أداه البحث للحصول على الصفحة الخاصة به، ثم يتم الدخول عليها والضغط على كلمة تثبيت.

وبعد ذلك تنظر القليل من الوقت حتى يتم تحميل التطبيق على الهاتف، ثم تقوم بتثبيته واستخدامه فى الحال للإطلاع على كافة الروايات والكتب التى يقدمها، كما يمكن استخدام رابط التحميل الخاص به مباشرة من هنا.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق روايات Rewayat، كما وضحنا لكم كيفية تحميله على الهواتف الذكية للاندرويد، حيث يسرنا ان تشاركونا أرائكم به بالتعليق على المقال، وفى حالة الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم على الفور.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن