التخطي إلى المحتوى

عناوين مراكز زراعة الشعر في الرياض عبر موقع محتوي, يعتبر الشعر من الأمور التي تزيد من جمال الإنسان بشكل عام سواء كان رجل او فتاة وللاسف فان الكثير من الناس ومنهم الشباب او أصحاب السن المبكر يعانون من الصلع المبكر كما تعد المملكة العربية السعودية وتحديدا مدينة الرياض من الدول العربية التي تقدم خدمات مراكز زراعة الشعر في العالم العربي، في المقال التالي عناوين مراكز زراعة الشعر في الرياض.

عملية زراعة الشعر

  • التقنية الاولى ويتم فيها أخذ شرائح من مؤخرة الرأس حيث تحتوي كل شريحة على شعرة واحدة او اثنين بالكثير ويتم زراعتها تحت البنج الموضعي.
  • التقنية الثانية وفيها يتم يتم أخذ بصيلة كاملة من مؤخرة الرأس وزرعها في مقدمة الرأس وأماكن أخرى وهي من الطرق الأكثر ذيوعا، ومن المعروف ان العملية امنة تماما ولا يوجد لها اى مضاعفات على الإطلاق ولا تسبب اى نوع من انواع الالام.

عناوين مراكز زراعة الشعر في الرياض

تكلفة زراعة الشعر في الرياض

بالتأكيد فإن أسعار العملية تختلف تبعا للمستشفي والطبيب وفريق المستشفي بالكامل فضلا عن التقنية المتبعة سواء كانت شريحة او بصيلة من الشعر، ولكن من المتداول أن التكلفة تتراوح ما بين من 10000 إلى 25000 ريال سعودي.

عناوين مراكز زراعة الشعر في الرياض

مراكز زراعة الشعر في الرياض

  • مركز كوزمتيك آند ديرماتولوجي سرجون وهو من المراكز الشهيرة للغاية في مجال زراعة الشعر ويقصده الكثير من حول العالم.
  • مركز ميديكل سنتر وله فروع في عدد من مدن المملكة العربية السعودية.

تجدر الاشارة الى ان مراكز زراعة الشعر في الرياض توفر لك الخدمات الطبية المميزة للغاية كما تقدم كادر طبي من أفضل الكوادر الموجودة في العالم من كل الجنسيات، وتستخدم تلك المراكز أحدث الوسائل والأجهزة الطبية المتطورة، وبالطبع فإن المراكز توفر فريق على درجة عالية من الكفاءة من المترجمين.

أسباب الصلع

  • أصبح الصلع من الأمور التي يعاني منها الكثير من الشباب في سن صغيرة وهو الأمر المحرج تماما كما ظهرت العديد من الأدوات والأدوية الموصوفة من أجل علاج الصلع المبكر ولكنها لم تؤتي ثمارها بعد.
  • قد يكون التوتر والقلق النفسي من اهم اسباب الصلع .
  • التقدم في العمر من اقوى الاسباب ايضا مع وجود عوامل وراثية.
  • ربما نقص بعض الفيتامينات المحددة سببا من أسباب الصلع المبكر أيضا.
  • قد يكون المريض يعاني من نقص كبير في الحديد او الهيموجلوبين .

نبذة عن الرياض

من اشهر واهم المدن السعودية على الاطلاق حيث يعقد بها الكثير من الأحداث والمؤتمرات الدولية والعربية لاسيما وهي عاصمة المملكة العربية السعودية كما تضم الرياض عدد من المعالم السياحية التي يقصدها الكثير من السياح من حول العالم لذا فإن زيارة مراكز زراعة الشعر في الرياض سوف تكون علاجية وسياحية أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *