التخطي إلى المحتوى

أكيفية حذف الصور المكررة على أندرويد عبر موقع محتوى، من الطبيعى أن توجد صور مكررة على هاتفك دون وعى منك مما يؤدى ذلك إلى امتلاء كارت الذاكرة أو مساحة التخزين على الجهاز وبالتالى لا توجد مساحة لحفظ الصور الجديدة أو أى ملفات أخرى تهمك، ولكن لم يعد الأمر صعب مع انتشار العديد من التطبيقات على أجهزة الأندرويد ومنها تطبيق Duplicate Photos Fixer‏، ومن هنا لا تكن فى حاجة إلى البحث عن الصور المكررة يدويا.

تطبيق Duplicate Photos Fixer‏

تطبيق Duplicate Photos Fixer‏

والجدير بالذكر أن تطبيق Duplicate Photos Fixer‏ أحد التطبيقات الممتازة التى تعمل على حذف الصور المكررة على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وبالتالى يمكنك استخدام الجهاز بكل حرية وحفظ أى صور و ملفات جديدة عليه، حيث يقوم التطبيق بفحص كامل للجهاز ومعرفة الصور المكررة ولكنه لا يقوم بحذفها إلا بأمر منك.

ومن جانبه يعد التطبيق سهل وبسيط الإستخدام بدون تعقيد ولا يحتاج إلى اتباع خطوات كثيرة للشرح، حيث يقوم بتحديد الصور المكررة بناءا على الحجم، التاريخ، الألوان ولايستغرق سوى بضع دقائق بسيطة حتى يتم التخلص من الصور المكررة على الهاتف، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات تطبيق Duplicate Photos Fixer‏ وكيفية تحميله على الهواتف الذكية للاندرويد.

مميزات Duplicate Photos Fixer‏

  • يتميز تطبيق Duplicate Photos Fixer‏ بحذف الصور المكررة على الأندرويد.
  • سهولة استخدام التطبيق والتعامل معه من قبل كافة الأشخاص.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى مع كافة البيانات المتعلقة به.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى ولا يحتاج إلى دفع اى رسوم أو تكاليف مادية.
  • يتميز بأنه مصمم بشكل بسيط وواجهه رائعه.
  • توفير مساحة كبيرة على الهاتف.

تحميل Duplicate Photos Fixer‏

تطبيق Duplicate Photos Fixer‏

يتوفر تطبيق Duplicate Photos Fixer‏ على متجر جوجل بلاى، حيث يمكن تحميله مجانا بالدخول على المتجر والبحث عنه بإستخدام أداه البحث وعندما تظهر لك الصفحة الخاصة به يتم الضغط على كلمة تثبيت وفى خلال دقائق بسيطة يتم تحميل التطبيق على الهاتف، كما يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا مباشرة.

وعندما يتم تحميل التطبيق يمكنك تثبيته والدخول عليه واستخدامه بسهولة عن طريق تحديد مكان البحث للصورة او الملف، ثم تنتظر قليلا لحين الإنتهاء من الفحص، وبعد ذلك يظهر لك التطبيق الصورة مع النسخة المكررة منها والتى يكن بإمكانك حذفها وتوفر مساحة على الهاتف.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق Duplicate Photos Fixer‏، كما وضحنا لكم كيفية تحميله على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، حيث يهمنا بكل جدية أن تشاركونا أرائكم فى التطبيق من خلال التعليق على المقال.

وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور كما عودناكم فى كافة المقالات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *