تفسير رؤيه غسل الملابس فى المنام يدل علي نهاية المشاكل

مشرفة موقع محتوى

فى عالم الأحلام لكل رمز معنى واليوم سنقوم بتفسير رؤيه غسيل الملابس فى المنام حيث قيل أن معناه يشير إلى أن هذا الشخص يرغب وبشده فى الإنتهاء من مشاكل كثيرة تحيط به وقد يعنى أن هذا الشخص قد ارتكب معصية أو ذنب ما ويرغب بشدة في التوبة والبعد عن طريق الضلال

رؤية إنه لبس الملابس بعد غسلها؟ تدل على صلاحه دينه وتيسير أموره.
معنى العزباء أنها تقوم بغسل ثيابها؟ بشرى ساره لها بالزواج عن قريب
رؤية أنها تغسل ملابس صبي؟ تدل علي انجابها للمولود ذكر.
تفسير رؤية أنها تغسل ثياب أبنائها؟ تدل الرؤية علي الخير والرزق الوفير الذي تناله

تفسير رؤية غسل الملابس فى المنام

  • قال العالم الجليل محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير عن رؤيه غسيل الملابس أنه قد يدل على رغبه الشخص فى التكفير عن معصية قد أرتكبها وممكن أن يعنى أيضا على رغبته الشديدة فى أنهاء خلافات وخصومات طال مداها بينه وبين أشخاص أخر.
  • وبالنسبة تفسير النابلسى فقد قال أن غسيل الملابس في المنام قد يكون فيه بشرى الارتياح هذا الشخص من قلق ومتاعب عاش بها فترة طويلة.
  • أما العالم إبن شاهين فقد فسر رؤيه غسيل الملابس فى المنام على أنها بداية حياة جديدة للشخص تكون خاليه من الهموم والأحزان والمشاكل والبعد عن أشخاص سببوا الكثير من الأذى سواء كان أذى نفسى أو أذى ملموس لهذا الشخص.

غسل الملابس فى المنام للعزباء

قيل فى رؤية المرأة غير المتزوجة لغسيل الملابس أن فيه دلالة على تفكير هذه الفتاة بشكل جدي في موضوع الزواج ،ويشير رؤية الغسيل الكثير في المنام على أن هذه الفتاة سوف تواجه مشاكل مادية ستمنعها من الارتباط والزواج.

أما رؤيتها فى منامها أنها تقوم بغسل ملابس غيرها فذلك يعني أنه سوف يصلها منفعة من هذا الشخص ومن الممكن أن تكون هدية ،وبصفة عامة فقد قال المفسرون أن رؤية الفتاة العزباء لهذا الحلم فأل حسن بشكل كبير والله أعلم.

تفسير غسل الملابس فى المنام للمتزوجة

أما بالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بغسل ملابس زوجها فتكون تلك إشارة على حبها وإخلاصها و احترامها الشديد لزوجها وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بغسل ملابس زوجها الداخليه فيكون في ذلك إشارة إلى احتياجها للقيام بعلاقة حميمة مع زوجها لاشباع رغبتها الجنسيه.

ورؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بغسل ملابس أبنائها فى المنام فتلك تكون بشرى لقدوم خير كبير لأولادها ويكون فى ذلك الحلم دلالة على استقرار حياتها الأسرية وبصفه عامه رؤية المتزوجة لغسيل ونشر الملابس في المنام يدل على صدقها وحبها لزوجها وأسرتها والله أعلم.

غسل الملابس فى المنام للحامل

تدل رؤية المراة الحامل في منامها أنها تقوم بغسيل الملابس على يدها أنها سوف تلد طبيعيا بأذن الله أما أن ترى أنها تقوم بغسل الملابس فى الغسالة فيدل ذلك على أنها سوف تلد قبل موعدها.

ورؤية المرأة الحامل أنها تغسل ملابس مولود ذكر فى المنام دلالة على إنجابها أنثى والعكس إذا رأت أنها تغسل ملابس  أنثى فأنها سوف تنجب مولود ذكر والله تعالى أعلى وأعلم.

نشر الملابس في المنام

يشير نشر الغسيل فى منام الرجل على أنه قد أوشك على البدء بحياة جديدة خالية من المصاعب والأزمات التي طالما عاش بها خلال الفترة السابقة من حياته ويعبر نشر الغسيل فى المنام على التصالح مع النفس والتصالح مع الأعداء والله أعلم.

أما رؤيه نشر الغسيل فى منام المرأه تشير الى صدقها وحبها لأسرتها وزوجها وزواجها إذا كانت إمرأة عزباء وقد يعبر نشر الغسيل عن سداد دين وسلامة الدين والروح والله أعلم.

الملابس البيضاء في المنام

الملابس البيضاء في المنام تعني سلامة الدين والاستقامة سواء كان الشخص رجل أو امرأة وغسل الملابس البيضاء فى المنام والقيام بنشرها يشير الى مزيد من التدين والحكمة ورزانة العقل والذكاء ومن الممكن أن يشير إلى زيادة فى العلم .

وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بغسل ملابس بيضاء رجاليه فذلك قد يبشر بزواجها برجل ذو مكانة ومستوى رفيع في مجتمعها والله أعلم.

رؤيا غسل الملابس المتسخة

قال ابن سيرين ان رؤيه الشخص أنه يغسل ملابس متسخة فى المنام فأل حسن وخير كبير لأن الملابس المتسخه تعنى القلب المهموم والمشغول بصغار الأمور فى الدنيا وبالتالى يدل غسلها على التطهر من الذنوب وترك الخلق للخالق والتوكل على الله والإيمان بالقضاء والقدر والنصيب.

وأيضا يدل غسل الملابس المتسخة في المنام على البدء بحياة جديدة نقية صافية ورؤية المرأة أنها تغسل ملابس متسخة يشير إلى زيادة في دينها وتعففها ورؤية الفتاة العزباء لذلك يعني زواجها ورؤية المتزوجة لهذا المنام يعني زيادة فى الرزق وحملها إذا كانت تتمنى وترغب بذلك والله أعلم.

اقرأ ايضا: تفسير حلمت ان شخص يعطيني ملابس

جمع الغسيل فى المنام

جمع ولم الملابس فى المنام دلالة على الخير حيث يدل على نهاية الصعاب وشفاء من المرض ويدل أيضا على مدى تماسك وتقارب أفراد هذه الأسرة ،وفي منام المرأة المتزوجة يدل على إستقرار الأمور بينها وبين زوجها وهدوء بيتها.

أما رؤية الفتاة العزباء أنها تقوم بجمع الغسيل يعنى قرب زواجها ،وبالنسبة لرؤية المرأة الحامل لذلك يشير الى قرب موعد ولادتها والله أعلم.

رؤيا غسل الملابس فى الغسالة

قال العلماء والمفسرون عن رؤية الأجهزة الكهربائية فى المنام أنها فأل حسن وخير وبالنسبة لرؤية الغساله فى المنام فهى تعنى إمرأه سوف يستفيد منها أسرتها وأهلها أو صديقه صدوقه لأهل هذا البيت أو زوجه تعرف أصول التدبير والمعيشة ،والغساله رمز العطاء والارتقاء.

تفسير غسل الملابس فى المنام للعصيمي

  • فسر الفقيه الشيخ العصيمي رؤية غسيل الملابس في الحلم للجميع بعدد من التفسيرات والمعاني المتنوعة منها الخير ومنها الغير المحمود والله أعلم .
  • ترمز رؤية غسيل الملابس بالماء الساخن في المنام إلى حزن وهم وأزمات لمن يراه سواء رجل أو سيدة والله أعلم .
  • تشير رؤية غسل الملابس وجعلها نظيفة في الحلم إلى زوال الأزمات والتخلص من المشاكل وزيادة الخير وسداد الديون لمن يراها والله أعلم .

تفسير حلم غسل الملابس باليد للعزباء

  • تفسير الغسيل للفتاة العزباء دليل واضح على العديد من الأشياء التي تدعو تلك الفتاة الي التفاؤل والإحساس بالامل.
  • تدل رؤية أن الفتاة العزباء تغسل الغسيل الخاص بها بنفسها باليد دليل على زواجها قريباً من شخص تعرفه وتحبه.
  • رؤية غسل الملابس احد الأقارب باليد للعزباء دليل واضح على تعلقها الشديد به ووجود المشاعر الجميلة نحوه.
  • تدل رؤية غسل الفتاة ملابس نظيفة على الأشياء الوهمية والتي سوف تحدث قريباً في المستقبل.
  • وفي هذه الحالة المهمة من الممكن أن تتزوج الفتاة من شخص غير متوافق معها في الصفات.
  • تكرار حلم الغسيل باليد للفتاه العزباء دليل قوي على الاخبار الجميلة والتي تتميز بالجمال والروعه لها.

شاهد ايضا: تفسير رؤية الغسالة في المنام لابن سيرين

تفسير غسل الملابس فى المنام للمطلقة

  • تفسير غسل الملابس بالنسبة للمرأة المطلقة دليل واضح وقوي على الأشياء التي تدعو إلى الايجابية والسعادة.
  • يدل غسل الملابس بالنسبة للمطلقة بيديها على زوال جميع المشاكل والقضاء على الخلافات إلى الأبد.
  • يشير حلم رؤية المطلقة أثناء الحلم بغسل الملابس وهي ناصعة البياض دليل على التخلص من الذنوب والمعاصي.
  • تفسير غسيل الملابس في الغسالة بالنسبة للمطلقة دليل على الأموال الكثيرة والربح القادم في المستقبل.
  • رؤية المطلقة وهي تغسل الغسيل بأستمرار في الحلم دليل على الصبر والعزيمة والإرادة القوية لها.
  • تدل رؤية الفتاة المطلقة نفسها في الحلم وهي تغني أثناء غسل الملابس دليل على الحالة المزاجية الجميلة لها.

تفسير غسل الملابس فى المنام للميت

  • يدل تفسير غسل ملابس الميت على الأشياء الجميلة والنعم الرائعه التي فيها الميت الآن.
  • تفسير غسل ملابس الميت بالنسبة للحالم دليل على حب الميت للحالم وإن الميت في الغالب موجود في الجنه ونعيمها.
  • تدل رؤية غسل ملابس الميت وكانت الملابس واصبحت الملابس نظيفة دليل على الحسنات الكثيرة التي يملكها الميت.
  • إذا كان الحالم من أقارب الميت فهذا يدعو هذا الحالم إلى أن يخرج صدقه على روحه وأن يذكره دائماً بالدعاء.
  • إذا كانت ملابس الميت غير نظيفة فيجب على الحالم أن يزوره في قبره ويدعو له لأنه في حاجة شديدة لذلك.

تفسير حلم غسيل ملابس طفل

  • رؤية غسل المرأة ملابس طفلها دليل على قرب موعد الحمل بالنسبة لها ويجب ان تعتني بنفسها في هذه الأيام.
  • تفسير غسل ملابس اكثر من طفل في نفس الوقت يشير إلى الغزوة والمكانة الرفيعة للعائلة.
  • إذا كان هناك عدد كبير من ملابس الأطفال أمام المتزوجه في الحلم فهذا دليل على الهموم والمشاكل.
  • غسل ملابس الطفل الرضيع الآن دليل على الحالة الجيدة التي يعيشها الطفل.

تفسير حلم غسل الملابس سوداء

  • غسل الملابس السوداء في الحلم دليل قوي على زوال الهموم والحزن والكسل بالنسبة للحالم.
  • إذا كان الحالم يغسل الملابس السوداء مع شخص آخر فهذا يدل على التعاون والإخلاص الذي في نفس الحالم.

 

التعليقات

  1. حلمت اني اغسل في الغساله البرميل و كان لونها ابيض و املأ البانيو لشطف الغسيل بعد اخراجه من الغساله و عندما طفيت الغساله اخرجت منها ملايه و اكياس مخدات سرير بيضاء كانت نظيفه جداا و كنت سعيده بذلك
    انا متزوجه و لدي بنتين و ولد

  2. حلمت بأني كنت بجمع الغسيل في بيت بس مش عارفه وين وصرت أقسم فيه 3 أقسام قسم أبيض وحطيت الغساله على درجه 35 وصرت أقول يلا مش مشكله وبس خلصت الوجبه روحت حطيت كمان وحده بس طلعت أبيض كتير وكانت الغساله أتوماتيك

    1. تدل الرؤيه على البشرة بالخير وقدوم الخير إليك والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع

  3. حلمت اني بغسل غسيل ابيض ودخل الغساله طلع منها مبقع ازرق ولما اجي اغسله تاني ف بيطلع وف لا ممكن التفسير

  4. رايت في المنام ان ابوي غسل ملابسنا ونشرها وكانت امي تقولي لو ابوك ما ذكرني بالغسيل كان نسيته تقصد تنسى ماتغسله انا متزوجة وابوي وامي يمرون بظروف

    1. تدل الرؤيه على النجاح والبشرة بالخير والله اعلم.
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  5. السلام عليكم انا متزوجه عندي ابن اللهم بارك فيه رأيت أن الغسيل مبتل كثيرا وانا اعصره ليتخلص من الماء ولكن اردد كلمة مش قادرة مش قادرة أثناء عصري للماء من الملابس وقبل أن اعصر الملابس كان ابني الصغير هو من يعصرها قبلي ثم اخذتها منه لاجعله يري أنها مازالت مليئه بالماء واقول له انظر مازالت مبلولة ثم أخذت أعصر فيها وانا اردد مش قادرة..لان يدي ضعيفه لا تقوي علي العصر بقوة . وكان ناس تجلس لا اعرفها.. علما باني اعاني منذ فترة من التهاب المفاصل ويمنعني فعلا من هذه الأعمال إلا أنني كنت في هذه الليله كنت قد ارتكبت ذنبا وندمت لأنني كلما أقلعت عنه عدت ..وقبل ان انام استغفرت الله وتبت إليه كما رأيت في نفس الليله أن مئذنة مسجد لا اعرفه في الحقيقه قد سقطت وان ابني وأبناء اخي واطفال اخري داخل هذه المئذنه وانني ارتعبت وقلت الاطفال انزلوهم ولكن كما لو أنني فجأه جائني مكالمه أو كأنني رأيت داخل المسجد لا اعرف كيف رغم اني خارجه أو أن اتصلت بي امرأه من داخل المسجد تطمئننا أنهم بخير ويلعبون ويتعلمون أنا مرعوبة كثيرا من المنام الثاني أن كان به شر لا تفسرين وقولي تفسير الاول فقط وهل المنامين لهم علاقة بارتكابي لهذا الذنب بنفس الليله علما بأنني مصليه ختمت المصحف تلات مرات في رمضان ودعوت الله كثيرا ليتوب علي في العشر الأواخر استغفر الله لذنبي..لو سمحتي ادعي الله لي ليتوب علي أنا نادمه وخائفه كثيرا

  6. رأيت بالمنام والله اعلم أن ام زوجي المتوفاه تطلب مني قلم كحل ولم يكن عندي وبعدها اخذت زوجي وظل معها طيلة اليوم ولم أره وتضايقت من ولك بسبب جلوسه معها دون أن يسأل عني وبعدها وجدت إخت زوجي وكنت على خلاف معها تضع لي ملابس متسخه وذات لون غامق ولكن هناك بنطالون بيج لزوجي من ضمنهم وعندما قررت أن أخرج البنطالون وعدم غسله مع الملابس الأخرى أخبرتني أنها وضعت الملابس جميعا بالغساله ورأيت الغساله وهي تعمل ورأيت اخت زوجي الأخري تنادي عليا وادخلتني إحدى الغرف بالبيت وكأنها المطبخ ولكن مساحته كبيره والحوائط غير مدهونه وبها ثلاجه عملاقه بحجم الدولاب بها باب يضعون به اغراض المطبخ والأبواب الأخري بها طعام وكأنها تقول لي وإنتي غير موجوده معنا إشترينها

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اني اغسل ملابس اهلي واغسل كنب بيتنا في الغسااله عزباء غير موظفه الصحه جيده

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت انو اغسل ملابس اهلي واغسل كنب بيتنا في الغسااله
    عزباء غير موظفه الصحه جيده

  9. حلمت انا واختي نغسل الثياب البيت في الغساله واحنا فرحانين اختي مطلقه والدنيا كلها مطر كثير جو جميل جدا

  10. رايت اني اضع الملابس في الغساله وكانت الغساله غساله اوتماتيك تشبه غسالتنا ف الواقع بس اكبر كانها دورين فوق بعض ملئت الرف الاول تم الرف التاني وضعت فيه ملابس وكانت متسعه من الداخل .عزباء واعمل

  11. حلمت انى كنت فى بناء فاضي تحت التشطيب وكنت أنا وتلاته من زمايلى فى العمل فى الدور الاخير واحده منهم مديره علينا كنت عماله اغسل معاها واجباتها الهدوم وهى بتغسل والاتنين التنين بيمثلو أنهم بيشتغلو وبعد ماخلصنا نزلنا كلنا رحت البيت لقيت مدير المطعم مخلى كل إلى فى المطعم بينظفو الشارع وبيمسحوه لقيت صحبتى رحت جبت المساحه وقعدت اعمل معاها ودخلتها والست إلى ماسكه العماره شيفانا وسلمت عليها ودخلنا ندخل المساحات ولقيناها بتزغرط بنتها قالتلى أنها كانت تعبانه وقالولها خلاص بقيتى كويسه ومش فيكى حاجه وحشه والمدير كان مركز معايا انا وصحبتى وبيضحك بي عامل نفسه متضايق ولقيت عربيه عمو ابراهيم مشغله اغانى وهو بيساعد اى بينت بتتجوز بيودلها حاجتها قعدت ابص فيها عشان اشوف مين إلى جوه لأن كل البنات إلى اعرفها اتجوزو
    الحاله عزباء

  12. السلام عليكم انا عزباء ٣٨ سنه قبل النوم صليت استخاره على التعامل مع مهندسه فى تشطيب شقه على ضميرها وشغلها والفلوس لان الحاله الماديه سيئه حاليا وخايفه اتورط ماديا لان فى اقساط عليا وكنت نايمه متضايقه لاب ابويا معاه فلوس ورافض يساعدنى .
    حلمت ان فى غسالة ملابس فل اتوماتيك بشغلها وبعد ماشغلتها حسيت ان صوتها عالى وبتتهز اتضح ان الملابس جوه الغساله مش كافيه وكان فى كوم ملابس كان مفروض احطه ونسيت وكنت واقفه بفكر اقفل الكهربا او اوقفها وافتحها واحط باقى الملابس ولا كدا ممكن المايه تغرق المكان وانا واقفه بفكر لقيت الملابس بتطلع من جنب الغساله والمايه بدأت تطلع منها وفجأه حصل شورت كهربا فالمكان وسيطرنا عالوضع بسرعه بس لما جيت عشان اشيل فيشة الغساله من الكهربا لقيت الزرار بتاع الكهربا بتاعها اصلا مقفول قلت فى بالى ازاى كان مقفول من الاول وهى شغاله وبس
    شكرا

  13. السلام عليكم..
    رأيت في المنام ان زوجات عمي (وهن اخوات) فرأيت احداهن انها اوسخت ثوبي اذ وجدت ثوبي في بيتها انها
    وكانت تأكل عليه هي وعائلتها وجئت انا فوجدت ثوبي متسخا من بواقي الطعام والعظام فانزعجت من فعل زوجات عمي لهذت فأخذته ونفضته لكي ينضف فرأيت خالتي هناك فصرت اشكو لها عن فعلتهن لثوبي اذ كنت اعلم انهن فعلنها متعمدات اذيتي…ثم جائت زوجة عمي التي ثوبي في بيتها فسكتت لكي لا تسمعني اني منزعجة منها ثوبي لونه زهري وانا متزوجة

      1. رؤية ملابسي البيضاء مغسولة متسخ ببقع سوداء بعدها رجعت لنشرها فذهبت البقع السوداء

  14. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    حلمت أن أمي قد أخرجت كل ملابسي التي امتلكها وبدات تضعها في الغسالة على مجموعات لغسلها
    الحالة : مخطوبة

      1. السلام عليكم

        حلمت اني انشر غسيل كثييير ملابس كثيرة ملابسي وملابس اهلي انشرها ع الحبل وابواب المنزل وفي كل مكان ملابس منشورة
        وفي نفس الحلم في بيتنا خالتي وبناتها يكونو عندنا ويتجهزو بيروحو مكان
        وبنت خالتي العزباء تطلب مني اسويلها جديلة وشعرها يكون اقصر من شعرها في الواقع
        وانا اجدل شعرها وهي عند باب البيت لابسة العباية مستعجله
        لما اخلص تطلع خصلة من الجديلة وانا احاول ارتبها لكن الخصلة تثبت بشكل خفيف بالبنسه

        انا عزباء وبنت خالتي عزباء ايضا

  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. حلمت أن عديلي زوج أخت زوجتي أحضر لى فى منزلى ملابس مغسولة وموضوعة فى صينية وكل قطعة فيها ملفوفه لوحدها ولكن لم أحدد فى الحلم هل الملابس له ولا لي

    1. تدل الرؤيه على الرزق الواسع والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  16. حلمت ان انا و عمي بنطلع غسالة جديدة و ف علبتها للبيت ابي من اشتراها و العيلة كانت عندنا ف البيت ..انا عزباء و ادرس

  17. السلام عليكم
    انا فتاة عزباء عمري ١٧ حلمت باني موجودة ببيت (انا في الحقيقة لا اعرف لمن البيت) حلمت بوجود غسالة كبيرة جدا لونها ارجواني( مثل لون هذا القلب?) قمت بغسل ملابس عائلتي وملابس اشخاص آخرين لا اتذكرهم وكنت اقول لفتاة( لا اتذكر من هي ) لو وضعنا الغسيل في غسالة كبيرة كنا سنحتاج لأن نقسمه الى ثلاثة اقسام ولكن في هذه الغسالة الكبيرة سنغسله دون تقسيمه وبعد خروجه من الغسالة رأيت بعض القطع السوداء واتذكر رؤية مسحوق الغسيل مع العلم انني لم ارتدي الملابس بعد غسلها

    1. تدل الرؤيه على التخلص من الهموم والمشاكل وبعدها بشره ساره والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  18. السلام عليكم
    عزباء
    حلمت اني بنطلوني الاسود فيه بقع كلور بيضاء كنت ظنيت ان للبقع من الامام وتفاجات انها كانت من الخلف

  19. السلام عليكم.. رأيت أني أغسل ملابس أخي وينزل منها لون أحمر وكنت ف الحلم أتسائل ما هذا اللون أهو دم أم ماذا.. أخي في مشكلة كبيرة بالحقيقة

  20. حلمت بان اخي وضع ملابس كثيرة جدا بالغساله حيث انها لم تتسع وقمت انا بازالة الكميات الكبيرة ووضعت بعض منها بجيث اغسل جزء جزء حتى تتسع الغساله

  21. السلام عليكم امي رأت في منامها انها تغسل لي ملابس وأنها كلاها بيضاء وآخر شي غسلت لي القطع القماش التي اسمح فيها الأرض وكانت متسخا اصبحت نظيفا وأصبح لون الماء احمر لان القماش كان وسخ انا متزوجة

  22. السلام عليكم . متزوجه ليس لدى اولاد حلمت ان انا فى بيت أهلى فى الاوضه بتعتى وكأن الغساله بتعتى موجوده فى الاوضه ده والغساله كانت بتعصر جامد جدآاااا لدرجة ان انا خفت عليها يحصل فيها حاجه وكان بابا (متوفى) موجود معايا فى الاوضه وبنبص على الغساله وكنا كأن وقفين على حاجه عاليه شويه من الارض(طربيزه عاليه شويه عن الارض تقريبآ خشب) والغساله على الارض وبنبص عليها ووقفين قدام الغساله وكنت خايفه من شده العصر بتعتها وبابا كان عادى مش خايف اوى وكأنه رجعنى بعيد شويه عن الغساله وهيا بتعصر كأنه خايف عليه منها وفضلنى وقفين لحد ما خلصت عصر براحه(تدريجيآ) ووقفت . مع العلم الغساله كأنى لمستها بس فشتغلت لوحدها وانا قلت فى الحلم ده اشتغلت لوحدها وتقريبآ مكنش فيها هدوم وشكرآ

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *