التخطي إلى المحتوى

موديلات فساتين مخمل موضة خريف 2020 نقدم لكم الان عبر موقع muhtwa.com مجموعة رائعة من أرقى موديلات الفساتين المخمل والتى تواكب موضة خريف 2020.

تعتبر الفساتين المخمل من أهم تصاميم الفساتين الأكثر رواجا هذا الموسم 2020 حيث أننا رأيناها فى الكثير من عروض الأزياء العالمية كما أنها توجد بعدة تصاميم مميزة وأشكال أنيقة وايضا من أشهر دور الأزياء العالمية حيث قامت بتصميمه دار غوتشي تالبوت رنوف بالإضافة إلى دينيس باسو راشيل زوي.

وقد تتميز فساتين المخمل بأنها نوع راقى من الفساتين يليق بدرجة الحرارة فى الخريف حيث يمنحك إطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة والحيوية لذا نحن سوف نقدم لكم فى هذة المقالة كولكشن أنيقة من فساتين المخمل لتختاري منها ما يناسبك.

موضة فساتين مخمل 2020

خلال هذة الايام امتلأت منصات عروض الأزياء بأحدث صيحات الموضة لخريف 2020 ووجدناها قد اشتملت على الفساتين المخمل بكافة تصاميمها حيث يوجد منها فساتين الماكسى والفساتين الطويلة والقصيرة وفساتين ال Warp الرائجة.

أما بالنسبة لموضة ألوان هذا الموسم فيوجد الأحمر الدافئ والأسود الأنيق والرمادى الهادئ والوردي والفضي والأبيض الصريح وأيضا الأصفر والكراميل والأزرق الداكن والبنفسجي الرقيق.

أشكال فساتين مخمل 2020

بداية رائعة إليك هذا الفستان الأنيق الذى يحتوى على قصة الـ V Neck مع صيحة الشق الطويل بالإضافة إلى أنه بدرجة الأحمر الداكن نسقيه مع حذاء هيلز أسود.

فساتين مخمل

إطلالة أخرى بفستان الـ V Neck اعتمديه ليبرز جمال الجزء العلوى مع قصة ضيقة الفستان وشق جانبى طويل بدرجة النيود.

فساتين مخمل

اذا كنتى تبحثين عن اطلال أنيق ومحتشمة فى ذات الوقت اليكى هذا الدريس الراقى المصمم من المخمل بدرجة الأخضر الداكن مع الأكمام الطويلة وشق بسيط من الأمام.

فساتين مخمل

فستان ال Warp وهو يحمل قصة واسعة من الأسفل مع شق من الجانب بدرجة الأخضر مع صيحة الكشاكش من عند الصدر.

فساتين مخمل

أرقى موديلات فساتين السهرة

تصميم أنيق جدا من الفستان المخمل وهو يعتمد قصة ضيقة مع ذيل طويل من الخلف مزين بالدانتيل الأحمر.

فساتين مخمل

اذا كنتي من أصحاب القامة القصيرة فيجب أن تعتمد هذا الفستان القصير والذى يعتمد قصة ضيقة يبرز جمال الجسم ومزين بالشراشيب.

فساتين مخمل

إطلالة أنيقة تعتمد على فستان راقى قصير ذات قصة واسعة مع صيحة الأكمام المنفوشة بدرجة الأزرق الداكن نسقته مع صندل هيلز ميتالك.

فساتين مخمل

لتبرزي جمال قوام ارتدى هذا الدرس الأنيق بدرجات الكافية الراقى وهو يحمل قصة قصيرة ومجسم مع شق قصير من الجانب ومن الممكن أن تنسقيه مع بوت طويل لضيق لك طولا أكثر.

فساتين مخمل

تصاميم فساتين مخمل 2020

تصميم عصرى من فساتين ال Warp يبرز جمال الخصر وهو يعتمد قصة قصيرة بدرجة الجملى والعسلى وهو يمكنك ارتدائه فى إطلالة نهارية.

فساتين مخمل

فستان مميز مفعم بالانوثة والجمال كونى متألقة معه وهو دريس بدرجة الأزرق الداكن.

فساتين مخمل

من إحدى عروض الأزياء شاهدنا هذا الدريس الراقى بدرجة الأسود الأنيق.

فساتين مخمل

نود أن نعرف ما هو رأيك فى فساتين المخمل هذة وما الفستان الذى ينال اعجابك ويناسب ذوقك أخبرينا الان عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *