التخطي إلى المحتوى

احدث مجوهرات شوبارد 2021 نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة مميزة جدا من أرقى مجوهرات شوبارد التى تواكب موضة هذا العام حين نتحدث عن مجوهرات دار شوبارد العالمية فإننا نتحدث عن الجمال والرقى والأناقة فى آن واحد حيث أنها أطلقت مجموعتها الجديدة بعنوان Red Carpet التي تحتوي على مجوهرات فاخرة وساحرة الجمال تواكب موضة عام 2021.

والجدير بالذكر انها صممت على موعد مهرجان كان السينمائي لتتزين بها أشهر نجمات وممثلات العالم على السجادة الحمراء، ونحن الآن سوف نعرض لكم مجموعة من أروع مجوهرات شوبارد التى لمع اسمها فى العالم بأكمله اختارى منها ما يناسب ذوقك تابعي معنا.

مجوهرات شوبارد 2021

شوبارد هى ماركة سويسرية عريقة انطلقت منذ عام 1860 وهى تبدع فى تصميم الساعات والمجوهرات والذى قام بتأسيسها هو لويس أوليس شوبارد الذى أحب فن الساعات منذ صغره ومن ثم أبدع فى حرفته حتى أنه مع مرور الزمن أوصل إلينا أجمل وأفخم الساعات والمجوهرات الآن.

حيث اتسمت التشكيلة الجديدة بلمسة من أرقى والبهجة والعصرية مع والتى تمثلت فى الخواتم والأساور والسلاسل ذات لون الذهب الوردى والتى تكون أيضا مرصعة بأحجام الألماس اللامعة ومزينة بالكثير من الزخارف الراقية والنقشات التى تسحر عيون كل من ينظر إليها.

تصاميم مجوهرات شوبارد 2021

قلادة أنيقة من شوبارد تتميز بتصميمها الفاخر والتي رعت بالأحجار الكريمة الملونة بالإفراج والفيروسات والأخضر والزهري.

مجوهرات شوبارد

كونى مميزة مع هذا العقد الراقى والذى مصمم من حجر الألماس الفضى اللامع بالإضافة إلى أنه مزين بالحجر الاخضر وهو يليق بإطلالتك في إحدى الحفلات.

مجوهرات شوبارد

مجموعة من اساور شوبارد الفخمة والتى تضيف لمسة مميزة على الأيدي وهي تتميز بلونها الأصفر الوردي اللامع مع الفضى ايضا وكما أنها مرصعة بحبات الألماس الدائرية.

مجوهرات شوبارد

تصميم أنيق لختم الزواج Promise ring فإذا كنتى تبحثين عن خواتم يليق رقتك وانوثتك فاليكي هذا الخاتم الراقى.

مجوهرات شوبارد

أفخم مجوهرات شوبارد 2021

كونى متألقة مع هذه الأقراط الفخمة والراقية والتي تناسب اصحاب الرقبة العالية وهى مصممة من الحجر البنفسجي مع الألماس الفضى.

مجوهرات شوبارد

تصميم آخر من الأقراط دائرية الشكل على شكل أوراق الشجر ولكنها مرصعة بحبات الماس رائعة.

مجوهرات شوبارد

إحدى الممثلات اللواتي اطلعوا على ال Red Carpet قد ارتدت هذا التصميم الراقى الذى يحتوى على أقراط من الألماس مرصعة بفصوص باللون البنفسج مع قلادة تحمل ذات التصميم.

مجوهرات شوبارد

اطلى بهذه الأقراط الساحرة والرائعة التصميم حيث أنها مرصعة بفصوص صفراء صغيرة مع فصوص بنفسجية اللون واطار أخضر راقى لامع.

مجوهرات شوبارد

كولكشن مجوهرات شوبارد الجديدة 2021

تصميم مميز للخاتم حيث أنه مرصع بعدة طوابق فوق بعضهم من الحجر الفيروزى اللامع مع فصوص فضية اللون ويتوسطهم حجر كبير باللون الاخضر.

مجوهرات شوبارد

أقراط مرصعة بالألماس تأخذ شكل الأذن بأكملها فهي تناسب اصحاب الشعر القصير.

مجوهرات شوبارد

طقم من المجوهرات يحتوى على كوليه واسورة كبيرة مرصعة بالفصوص اللامعة.

مجوهرات شوبارد

والآن نود أن نعرف ما هو رأيك فى مجوهرات شوبارد 2021 وما التصميم الذى يلفت انظارك أخبرينا عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *