طريقة ازالة الاعلانات للاندرويد بدون روت

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

طريقة ازالة الاعلانات للاندرويد بدون روت عبر موقع محتوى، يعانى عدد كبير من مستخدمى أجهزة الأندرويد من ظهور الإعلانات على الهاتف الذكى أثناء استخدام التطبيقات أو ممارسة الألعاب، ولكن مع انتشار التطبيقات الأخيرة تم التوصل إلى تطبيق blokada، فهو من أشهر التطبيقات التى ظهرت مؤخرا بين ملايين التطبيقات المنافسة له.

تطبيق blokada

تطبيق blokada

والجدير بالذكر أن تطبيق blokada واحد من أكثر التطبيقات الممتازة للتخلص من الإعلانات المزعجة التى تظهر على أجهزة الاندرويد أثناء تصفجك للتطبيقات والمواقع المختلفة، وبالتالى يمكنك استخدام الجهاز بسهولة ويسر بدون ازعاج من الإعلانات، وبالتالى يمكنك التعامل مع كافة البيانات التى توجد على الهاتف واستخدام الإنترنت بشكل أسرع.

ومن جانبه يناسب التطبيق عدد كبير من مستخدمى الأندرويد مما حقق شهره وشعبية كبيرة فى كافة أنحاء العالم، وحصل على عدد مرات تثبيت كبيرة من الصفحة المتخصصة به مع العلم أنه غير متوفر على متجر جوجل بلاى ويمكن تحميله بصيغة APK، كما يحتوى على العديد من المميزات التى يجهلها البعض، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات تطبيق blokada وكيفية تحميله على الأندرويد.

مميزات تطبيق blokada

  • يتميز تطبيق blokada بإزالة الإعلانات من التطبيقات والألعاب المختلفة.
  • لا يدعم التطبيق صلاحيات الروت.
  • يتميز بسهولة التعامل معه بدون اتباع خطوات للشرح.
  • ويتميز بواجهه بسيطة ورائعه حتى يلفت أنظار المستخدمين إليه.
  • يتوفر التطبيق مجانا ولا يحتاج إلى دفع أى مبالغ مالية مقال تحميله او استخدامه.
  • سهولة تصفح التطبيقات والمواقع المختلفة.
  • يعمل على توفير باقة الإنترنت بعد حذف الإعلانات.
  • لاقى اعجاب عدد كبير من المستخدمين.
  • حصل على تقييم عالى ونسبة تحميل كبيرة من الموقع الرسمى له.
  • يتوفر التطبيق بحجم بسيط حتى يمكن تحميله على العديد من أجهزة الاندرويد.

تحميل تطبيق blokada

تطبيق blokada

تحدثنا معكم جميع متابعى موقع محتوى فى العديد من المقالات السابقة عن كيفية تحميل ملايين التطبيقات من متجر جوجل بلاى مجانا، إلا أن حديثنا اليوم سيختلف عن تحميل تطبيق blokada ، فهو غير متوفر على جوجل بلاى ويجب تحميله بصيغة APK، حيث يمكن الدخول على الصفحة الخاصة به من هنا ، ثم تقوم بالضغط على اسم التطبيق وتنتظر بضع دقائق حتى يتم تحميله على الهاتف، وبعد تحميل التطبيق يجب أن تقوم بتثبيته حتى يمكنك استخدامه على الفور.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق blokada لمنع الإعلانات على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد أثناء تصفح التطبيقات والمواقع المختلفة، كما وضحنا لكم كيفية تحميله بسهولة، حيث نتمنى ان نعرف أراء التجارب السابقة به من خلال التعليق على المقال.

وعند الإستفسار عن أى معلومة يسرنا أن تشاركونا أسئلتكم واستفساراتكم وسوف نوافيكم بالرد على الفور كما عودناكم فى المقالات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *