اطلالات دانييلا رحمة قبل وبعد .. وأكثر معلومات مثيرة عنها

أ / نسمة أحمد البهنسى

اجمل اطلالات النجمة دانييلا رحمة 2023 نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة رائعة من أجمل واحدث إطلالات الفنانة دانييلا رحمة التي تواكب موضة هذا العام .

تتمتع الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بأسلوب خاص واستايل مميز يجعلها واحدة من أجمل فنانات الوطن العربى فهى دائما ما تلفت الأنظار بأسلوبها الجذاب الساحر فهى تقوم باعتماد أحدث صيحات الموضة العصرية وتعرف طريقة تنسيقها بشكل أنيق يبرز جمالها ويميزها عن غيرها من النجمات.

والجدير بالذكر أننا لاحظنا إطلالتها بالعديد من الألوان القوية الصارخة التى تستخدمها فى أغلب إطلالتها ولذلك نحن سوف نقوم بعرض مجموعة من أروع استايلاتها التى خطفت بها الأنظار تابعونا الآن.

النجمة دانييلا رحمة جديد النجمة دانييلا رحمة دانييلا رحمة

نبذة عن حياة دانييلا رحمة 2023

النجمة دانييلا رحمة هي ممثلة لبنانية شابة مميزة بالإضافة إلى أنها ملكة جمال لبنان لعام 2010 حيث أنها تبلغ من العمر ثمانية وعشرون عاما وقد درست في المعهد الوطني للفنون المسرحية حيث بدأت حياتها الفنية من خلال مشاركتها في مسلسل بيروت سيتي.

كما أنها قامت بتقديم برنامج ذا اكس فاكتور مع باسل الزارو وأيضا فازت في مسابقة برنامج رقص النجوم الموسم الثاني وهى لمعت في مسلسل تانغو وقدمت دور مميز آثار الجدل.

احدث ازياء الفنانة دانييلا رحمة 2023

لوك رياضى رائع أطلت فيه دانييلا رحمة بتوب قصير يظهر البطن مع بنطلون رياضي قصير وواسع باللون الأبيض ونسقت معه حذاء رياضي من ماركة Adidas.

أزياء دانييلا رحمة

اعتمدت على صيحة المربعات فهى ارتدت فستان كاجوال طويل باللون الأبيض مع شق طويل من الأمام وصحة الأوف شولدر ونسقت.

أزياء دانييلا رحمة

فى احدى سهراتها المميزة ارتدت فستان سهرة رائع باللون الاسود يحمل قصة ضيقة وقصيرة ويعتمد على صيحة الفرو باللون الرمادى ومزين بالترتر.

أزياء دانييلا رحمة

تعتمد دانييلا رحمة فى معظم إطلالتها على الفساتين الطويلة التى تبرز قوامها الممشوق وتزيدها طولا حيث أنها أطلت بهذا الدريس الأوف شولدر المنقوش بالزخارف.

أزياء دانييلا رحمة

أزياء دانييلا رحمة 2023

فى احدى إطلالتها النهارية اختارت هذا الفستان الكاجوال الذى يحمل اللون الكاكى مع بوت طويل بنفس اللون وهى إطلالة خريفية أنيقة.

اطلالات دانييلا رحمة

اعتمدت هنا على فستان قصير يحتوى على صيحة الكاب مصمم بنقشة المربعات ودرجات الاخضر نسقت معه صندل هيلز بدرجة البيج لتضيف لمسة من الأنوثة للوك.

أزياء دانييلا رحمة

بينما هنا اختارت فستان مقسم الى قطعتين ذا تصميم راقى واعتمدت على جيب طويلة منفوشة درجات الزيتى.

أزياء دانييلا رحمة

وجدناها تألقت خلال عطلتها الصيفية بهذا الاستايل المميز فهى ارتدت توب وجيب مطبعين بنقشات الأزهار وفضلت اختيار التوب القصير ليبرا جمال خصرها.

أزياء دانييلا رحمة

إطلالات النجمات خريف 2023

إطلالة نهارية أنيقة ارتدت فيها دريس يحمل قصة ضيقة مع أكمام طويلة بدرجة الأبيض ومزين بنقشات وتطريزات ملونة.

أزياء دانييلا رحمة

كما ذكرنا أنها تعرف جيدا تنسيق الألوان العصرية الفاقعة فهى قامت بتنسيق بلوزة باللون الأزرق مع بنطلون فوشيا ذات قصة واسعة.

أزياء دانييلا رحمة

استطاعت أيضا أن تنسق اللون الأزرق السماوى مع الأصفر كما نرى فى هذا اللوك.

أزياء دانييلا رحمة

والآن نود معرفة ما هو رأيكم في إطلالات النجمة دانييلا رحمة عبر التعليقات التي في الأسفل.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *