التخطي إلى المحتوى

تردد قناة فاميلي دراما 2021 يوفره موقع محتوى لقرائه الكرام عشاق متابعة المستجدات في عالم الدراما المصرية والعربية و الحريصين على اقتناء قنوات الدراما على النايل سات المتخصصة في عرض الإنتاجات المحلية من المسلسلات بمختلف أنواعها في مقدمتها قناة family drama التي انطلقت عام 2017 م وأصبحت واحدة من أكثر الفضائيات المحببة للمشاهد العربي.

القمر : نايل سات , التردد : 10872 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : عمودي

تردد قناة فاميلي دراما الجديد

تعد قناة فاميلي دراما أحد أشهر فروع باقة قنوات family الترفيهية التي تمتاز بتقديم الأعمال الدرامية الممتعة على مدار اليوم بجانب اختيارها لمسلسل واحد ذو شعبية كبيرة وعرض حلقاته المجمعة بثلاث ساعات مما جعلها محط إعجاب قطاع كبير من محبي المسلسلات في العالم العربي والذين تضاعفت جهودهم مؤخراً للبحث عن ترددها الجديد.

لذلك وفي ظل حرص موقع محتوى الدائم على تلبية رغبات زواره الأعزاء وتوفير احتياجاتهم من القنوات التليفزيونية وخلافه من المواضيع التي تنال رضاكم يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة فاميلي دراما مسلسلات

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10872 (v) 27500 عمودي 3/4

مسلسلات قناة فاميلي دراما

تضم قناة فاميلي مسلسلات مكتبة كبيرة من أروع الأعمال التليفزيونية الجديدة والقديمة سواء الرومانسية أوالكوميدية أوالتراجيدية والأكشن وخلافه منها:

مسلسلات قناة فاميلي دراما

  • مسلسل أدم بطولة كلاً من تامر حسني ومي عز الدين ودرة وماجد المصري وأحمد زاهر ودينا فؤاد ومجموعة من الممثليين.
  • مسلسل كلبش تمثيل كلاً من أمير كرارة ومحمد لطفي وريم مصطفى وإسلام حافظ وأحمد صيام وكوكبة كبيرة من النجوم.
  • مسلسل أيوب أداء كلاً من مصطفى شعبان وآيتن عامر ومحمد لطفي ودياب وهنا الزاهد وميرهان حسين ومجموعة كبيرة من الفنانين.
  • مسلسل الأسطورة تمثيل محمد رمضان وروجينا وفردوس عبد الحميد ودنيا عبد العزيز ومي عمر وعايدة رياض وعدد كبير من النجوم.
  • مسلسل حجر جهنم أداء كندة علوش وأروى جودة وشيرين رضا وإياد نصار وفريال يوسف وأحمد مجدي وفراس سعيد وعدد من الممثليين.
  • مسلسل عزمي وأشجان تمثيل حسن الرداد وإيمي سمير غانم وسمير غانم ونسرين أمين ومحمد ثروت وملك قورة وبدرية طلبة وضياء الميرغني وأخرون.

قناة family drama

تحظى قناة فاميلي دراما المصرية الجنسية بالعديد من المزايا المتنوعة وأسباب النجاح التي جعلتها تحقق ما توصلت إليه من انتشار وشهرة في مصر والمنطقة العربية أهمها:

  • تخصصها في عرض إعلام ترفيهي إجتماعي هادف يمزج بين المتعة والتثقيف ويعالج درامياً المشاكل الهامة التي تواجه المجتمع العربي ويساهم في إشباع ميول ومتطلبات مساحة عريضة من جمهور الدراما المحلية في الوطن العربي.
  • التزامها بالمهنية والتقنية العالية وحرصها على أنتقاء أعمالها التليفزيونية بعناية فائقة مع مراعاة المبادئ والقيم الشرقية وحذف المشاهد والألفاظ النائية وتقليل الفواصل الإعلانية وهو ما جعلها قناة عائلية في المقام الأول.
  • جهودها المتواصلة لتعزيز موقفها التنافسي الذي ساعدها فيها امتلاكها لمكتبة ضخمة من الأعمال الفنية لألمع نجوم الدراما وتوظيفها الإداريين على مستوى عالي من المهارة والخبرة وطاقم عمل متفاني يعملون معاً لإثراء مضمونها الإعلامي.
  • اهتمامها بإرضاء الذوق العام للمشاهد وتطبيق المقاييس والضوابط الدولية واستخدام أحدث التقنيات وأنظمة الجودة العالمية المتمثلة في نظام SD القياسي المعروف سهولة استقباله على جميع الرسيفرات لتوفر لمتابعيها رؤية نقية بدون جهد.
  • سعيها الدائم لتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث محتواها المميز بالمجان ودون تشفير من خلال القمر الصناعي النايل سات.

يسعدنا تلقي تعليقاتكم وتساؤلاتكم إذا واجهتم أي صعوبة أثناء ضبط القناة عبر التردد السابق ذكره على أجهزتكم المختلفة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *