التخطي إلى المحتوى

اجمل اطلالات النجمة بسمة بوسيل 2020 نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة من اجمل وأحدث إطلالات النجمة المغربية بسمة بوسيل لعام 2020 ، بسمة بوسيل هى واحدة من أشهر نجمات الوطن العربى والتى تتمتع بقوام ممشوق وإطلالة مفعمة بالأنوثة واستايل رائع وأسلوب أنيق يجعلها مميزة عن غيرها من الفنانات الشابات.

وتمتاز أيضاً بذوقها الرائع فى اختيار ازيائها فهى تمتلك علامة ازياء خاصة بها تقوم فيها بتصميم فيها الكثير من الأزياء المغربية العصرية والتى تتنوع بين الجلابيب والقفاطين لذلك سوف نعرض لكم في مقالتنا هذة كولكشن أنيقة من أزياء بسمة بوسيل تابعونا الآن.

نبذة عن بسمة بوسيل

بسمة بوسيل هى زوجة الفنان المشهور تامر حسنى والجدير بالذكر أنها فنانة مغربية تبلغ من العمر سبعة وعشرون عاما شاركت فى برنامج ستار أكاديمى فى موسمه السادس وقد احتلت المركز الثانى به حيث أنها تتمتع بصوت غنائي رائع وهى أصدرت أول ألبوماتها في عام 2009.

ولكنها ابتعدت هذه الفترة عن الغناء وأسست ماركة أزياء خاصة تطلق فيها مجموعة من تصاميم الأزياء الراقية المعروفة فى الوطن العربى، أما عن حياتها الشخصية فهى تزوجت من المطرب تامر حسنى فى عام 2012 وأنجبت منه بنتان وهما تاليا وامايا.

أحدث أزياء بسمة بوسيل

نبدأ مع أولى إطلالتها والتى اعتمدت فيها على إطلالة رسمية توب أسود مع جينز داكن وبليزر فوشيا.

أزياء بسمة بوسيل

شاهد أيضا:

تألقت بهذا الفستان الرائع والتى قامت بتصميمه بنفسها وهو فستان يعتمد قصة منفوشة إلى الأسفل مع طبعات الأزهار الملونة.

أزياء بسمة بوسيل

بينما اختارت فى هذا اللوك القفطان المغربى والذى يحتوى على تصميم مفتوح وطويل بدرجات الباستيل الرائجة ونسقت تحته توب طويل بدرجة النيود.

أزياء بسمة بوسيل

أما فى هذا اللوك النهارى قامت بارتداء الفستان الكاجوال المفتوح من الجوانب بدرجات البنى ونسقت معه بنطلون أسود ذات خطوط حمراء جانبية وأكملت اللوك كوتشى رياضى من غوتشى.

أزياء بسمة بوسيل

ازياء كاجوال بسمة بوسيل

كما اعتمدت فى هذة الاطلالة الخريفية على جاكيت waterproof منفوخ مع بنطلون باللون الأسود.

بسمة بوسيل

استوحى منها هذه الإطلالة المفعمة بالحيوية والأناقة حيث ارتدت بها توب أبيض مع جينز أزرق واسع واعتمدت صيحة الكاب القصير بدرجات البينك الفاتح.

أزياء بسمة بوسيل

فى احدى مشاويرها قامت بتنسيق بلوزة سوداء اللون مع تطريزات من اللؤلؤ الأبيض ونسقت معها بنطلون جينز أزرق وحزام وحذاء من ماركة غوتشى.

أزياء بسمة بوسيل

أطلت هنا أمام دار غوتشى بجاكيت جلد أحمر مع توب أسود وبنطلون جينز mom مقطع بدرجات الأزرق.

أزياء بسمة بوسيل

اجمل ازياء الفنانات 2020

استوحى اطلالتك الخريفية من هذا اللوك حيث أنها اختارت البلوجر الخريفى باللون الداكن مع الجينز الممزق ونسقت معهم اكسسوار شعر صوف.

أزياء بسمة بوسيل

من الواضح أنها تعشق اللون الأسود فهى تختاره فى معظم إطلالتها وقد نسقته هنا مع اللون الأبيض.

أزياء بسمة بوسيل

نختم باطلالتها المغربية الساحرة التى اعتمدت بها على العباية المغربية الأنيقة.

أزياء بسمة بوسيل

والآن بعد أن شاهدت إطلالات النجمة بسمة بوسيل أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها وما اللوك الذي يحتوي انظارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *