صور أزياء اللون البرتقالى موضة شتاء 2024 ملابس نسائية ورجالية

أ / عمرو عيسى

يعتبر اللون البرتقالي أحد اختيارات اللبس المميزة التي يقل استعمالها بشكل عام وتكاد تنعدم في المناسبات الرسمية بشكل خاص، رغم ذلك فاللون البرتقال يعكس الكثير من الناحية النفسية حيث يسعى مرتدي البرتقالي إلى إبراز شخصيته والظهور بشكل زاهي ولامع، ونقدم لكم مجموعة من الملابس النسائية والرجالية الصالحة لفصل الشتاء.

أزياء اللون البرتقالى 2024

صور أزياء اللون البرتقالى موضة شتاء 2024

صور أزياء اللون البرتقالى موضة شتاء 2024

بلوفر منخفض الأكتاف بطباعة أحرف للرجال، ويأتي بتصميم كاجوال برقبة دائرية، طول البلوفر منتظم بأكمام طويلة تنتهي بياقة عند الرسغ.

خامة القميص صوفية متمددة بصورة طفيفة، أما تكوينه فهو 60% قطن، 38% بوليستر، 2% إسباندكس، وهو قابل للغسل بصورة جافة.

المقاسات المتوفرة هي ستة قياسات من الحجم الكبير، ويبدأ الطول في أصغر من 73 سنتيمتر، وأقل طول للأكمام 56.3، أما الأكتاف 58.

صور أزياء اللون البرتقالى موضة شتاء 2024

صور أزياء اللون البرتقالى موضة شتاء 2024

بلوفر منخفض الكتف بزر جانبي للأمومة من SHEIN، وهو بلوفر فضفاض يتيح لكِ فتحه أزراره الجانبية إذا ضاقت عليكِ.

البلوفر يأتي باللون البرتقالي المرهق بتصميم كاجوال يمكن تنسيقه مع الجينز والأحذية الرياضية عند التطلعات مع الأصدقاء أو لبس السروال الجبردين الأسود والحذاء المفتوح بالكعب في المناسبات الرسمية.

قماش البلوفر من الصوف، وخامته الناعمة المنتظمة تتكون من 63% بوليستر، 37% قطن، وهو صالح للغسل على البارد.

من خلال تقييمات ومشاركات المشترين فإن المقاس المناسب أصغر بدرجة من المقاس الذي تلبسينه عادةً، وعن درجة الألوان فهي أزهى وأفخم عند الاستلام من الصورة.

يصلح البلوفر للحامل وللأغراض العملية التي تحتاج إلى الرحابة والسهولة.

لا يفوتك أيضًا:  أحدث صور أزياء شتاء للبنات 2024

صور جواكيت اللون البرتقال موضة شتاء 2024

صور أزياء اللون البرتقالى موضة شتاء 2024

صور أزياء اللون البرتقالى موضة شتاء 2024

جاكيت دنيم قطن جيب قلاب بدون تي شيرت للرجال من  Manfinity Homme، وهو جاكيت كاجوال من خامة مقلمة بصورة منتظمة، الأكمام الطويلة تتماشى مع تصميم الجيوب الأمامية ذات الأزرار، وتضاريس الدنيم تضفي طابعًا من الواقعية والجاذبية.

يستفيد الجاكيت في الأساس من إمكانية فتح وغلق الأزرار من حيث يسمح هذا بتنسيقات لا حصر لها من بناطيل جينزية أو جبردين، مع تغير في درجات الألوان للتيشيرت الداخلي.

خامة الجاكيت من القطن بالكامل وشيد المشترون بدرجة الألوان التي تتماشى مع أكثر من إطلالة.

توجد ستة مقاسات متاحة، يبلغ طول الجاكيت في أصغرها 64 سنتيمتر وينتهي الطول عند 74 في أكبر المقاسات، أطوال الأكمام بين 63 إلى 68، والكتف يصل إلى 53 في مقاس XXL.

الجاكيت يأتي بدون تيشيرت وهو متاح بألوان أخرى غير البرتقالي مثل الأزرق والبيجي، ويمكنك الاستفادة بتخفيض موقع شي إن حتى 39% من الرابط: https://ar.shein.com/ .

صور أزياء اللون البرتقالى موضة شتاء 2024

صور أزياء اللون البرتقالى موضة شتاء 2024

سترة الكلية مطرز بالحروف مخطط منخفض الأكتاف من SHEIN EZwear، التصميم الكاجوال مع الخطوط عن الياقة وأطراف الأكمام يصلح جدًا للتنسيقات الشبابية.

السويت شيرت مرن ومزر من الصدر إلى الأسفل، ولن تضطري على إغلاقه إلا في أوقات الشتاء القارس، بينما يمكنكِ تنسيقه مع اللونين الأبيض والأسود بحرية، القميص الداخلي من باللون الأسود وينصح بالتصميمات الشبابية مع بنطلون جبردين أبيض.

من التنسيقات المطروحة أيضًا هي استخدام اللون البيجي في شكل بنطلون أو جيبة للمحجبات، والتنسيق الكلاسيكي هو البادي الأبيض مع الجينز الأزرق أو الأسود.

يشيد المشترون بتدفئة الخامة رغم خفتها، وينصح بأخذ المقاس الأوسع بدرجة حتى يكون مريحًا في الحركة، وبالنسبة للمقاس فهو متوفر بأربعة درجات ومناسب لقياس الصدر من 86 وحتى 106 سنتيمتر.

توجد ألوان أخرى من المنتج مثل الوردي المغبر والرمادي والعنابي.

لا يفوتك أيضًا:  جواكيت شبابى جلد طبيعي 2023

صور أزياء نسائي اللون البرتقالى موضة خريف 2024

صور أزياء اللون البرتقالى موضة شتاء 2024

صور أزياء اللون البرتقالى موضة شتاء 2024

قميص أزرار أمامية وبنطلون بساق واسع مقدم من SHEIN Essnce، وهو تصميم كاجوال يأتي مع حزام قماشي عند الخصر، الأكتاف منخفضة والأكمام مطوقة من عند المعصم.

القميص والسروال فضفاضة ويمكنكِ تنسيقهم مع العديد من الاكسسوارات مثل الساعات الخفيفة، ويمكن إغلاق القميص أو فتحه مع لبس بادي أبيض من الأسفل.

القطعة متاحة في أربعة مقاسات، والطقم في الصورة يلائم قياسات الجسم المختلفة من 82 سنتيمتر إلى 100 لقياس الصدر، الخصر من 62 وحتى 80، الوركين من 87 إلى 105 في أكبر المقاسات.

صور أزياء اللون البرتقالى موضة شتاء 2024

صور أزياء اللون البرتقالى موضة شتاء 2024

معطف ياقة شلال حزام مع بنطلون من SHEIN Clasi، وهو الطقم الأكثر رسمية وفخامة والذي يناسب التطلعات النهارية في العمل أو المناسبات المسائية مع العائلة.

التصميم كاجوال في الأصل يمكن إبرازه عبر شكل إغلاق الحزام، الأكمام قصير والقماشة من البوليستر الناعم القابل للغسيل على البارد.

حسب تقييمات المشترين فإن السروال ضيق فليلًا من عند الفخذ، ويفضل أخذ المقاس الأوسع إذا كنتِ تردينه فضفاضًا، وبالنسبة لملمس القماش فهو خفيف غير شفاف ويناسب الفتيات الطويلات أكثر.

المقاسات المتوفرة تناسب مقاسات الجسم التالية: الصدر من 86 إلى 106 سنتيمتر، الخصر من 66 وحتى 86، الأفخاذ من 91 إلى 111.

يستطيع المرء أن يجد العديد من التنسيقات من خلال صور أزياء اللون البرتقالي موضة الشتاء كما أن هناك العديد من الدرجات اللونية المختلفة لهذا اللون الساخن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *