التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الساعة مسرح 2019
تردد قناة الساعة مسرح

تردد قناة الساعة مسرح 2019 نقدمه لرواد موقع محتوى المحبين للكنوز المسرحية المصرية والعربية والراغبين في إدخال البهجة والسعادة على بيوتهم والتخفيف من الوتيرة العصبية في حياتهم العملية عبر التمتع بمشاهدة الفن المسرحي الكوميدي الحديث والقديم التي تحرص قناة al Sa3a Masrah على عرضها المتواصل له على مدار اليوم سعياً منها لأن تكون الخيار الأول لجمهور المسرح في مصر والعالم العربي.

تردد قناة الساعة مسرح الجديد

تشتهر قناة الساعة مسرح التي أنطلقت مؤخراً ضمن باقة قنوات الساعة الترفيهية بتقديمها المتميز للعديد من الأعمال المسرحية لكبار الكوميديانات ونجوم صناعة المسرح والمعروف أستحواذها على نسب مشاهدات عالية وشعبية كبيرة في مصر والدول العربية.

لذلك وحرصاً من موقع محتوى على تلبية أحتياجات قرائه الأعزاء وتوفير متطلباتهم من القنوات التليفزيونية بمختلف أنواعها وخاصة قنوات المسرحيات وعلى رأسها قناة al Sa3a مسرح لما لها من تأثير إيجابي على جماهيرها والذين تضاعفت جهودهم للبحث عن ترددها الجديد يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة الساعة مسرحيات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10872 (v)27500عمودي3/4

برامج قناة الساعة مسرح

تضم قناة الساعة مسرحيات مكتبة ضخمة من أروع الأعمال المسرحية المصرية والعربية منها:

برامج قناة الساعة مسرح

  • مسرحية الجوكر بطولة كلاً من محمد صبحي وهناء الشوربجي ومحمود القلعاوي ومجموعة كبيرة من الممثليين.
  • مسرحية الزعيم بطولة عادل أمام ورجاء الجداوي ومصطفى متولي وأحمد راتب ويوسف داود وعدد أخر من الفنانين.
  • مسرحية طرائيعو أداء كلاً من محمد هنيدي وعلاء مرسي وحنان ترك وغادة عبد الرازق ومحمود الجندي ومحمد شرف وكوكبة كبيرة من النجوم.
  • مسرحية رد قرضي أداء أشرف عبد الباقي وشريف منير وياسمين عبد العزيز ومحمد سعد وأسامة عباس ومنال عفيفي ودينا وحمدي السخاوي وعدد من الممثليين.
  • مسرحية المتزوجون تمثيل كلاً من سمير غانم وجورج سيدهم وشيرين وراوية سعيد ونجاح الموجي وزكريا موافي وأحمد ماهر ورجاء أمين ومحمد التاجي وأخرون.
  • مسرحية وجهة نظر تمثيل محمد صبحي وعبلة كامل ورياض الخولي وعبد الله مشرف وهناء الشوربجي وشعبان حسين وعزة لبيب وهاني رمزي وشوقي طنطاوي وأخرين.
  • مسرحية بابا جاب موز لكلاً من طلعت زكريا ورانيا فريد شوقي وإدوارد وطارق الإبياري ومروة عبد المنعم وإيمان السيد وحسن عبد الفتاح ومي عمر وأحمد بدير وعدد من الفنانين.
  • مسرحية فارس وبني خيبان أداء سمير غانم وفريدة سيف النصر ودلال عبد العزيز وصبري عبد المنعم وجليلة محمود وسيد حاتم حنان شوقي وطلعت زكريا وعدد من النجوم.

قناة الساعة مسرحيات

تمتلك al sa3a masrah tv التي أستطاعت أن تستقطب نسب مشاهدات عالية في المنطقة العربية رغم حداثة بثها عدة مزايا متنوعة يعود إليها السبب الحقيقي فيما حققته من نجاح وشهرة منها:

  • تخصصها في تقديم إعلام ترفيهي إجتماعي هادف يمزج بين المتعة والفائدة ويناقش الأوضاع السياسية والإقتصادية والإجتماعية بطريقة كوميدية ساخرة تلاقي قبول وأستحسان عند قطاع كبير من مشاهدي مصر والوطن العربي وتجعلهم على إطلاع.
  • إلتزامها بالمبادئ والقيم الشرقية وأنتقائها لأعمالها الفنية بعناية فائقة وتقليل فواصلها الإعلانية وحذف اللقطات والألفاظ الخارجة حرصاً منها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها مما جعلها الخيار الأمثل لعشاق المسرحيات والكوميديا من أبناء العوائل العربية.
  • أحترافيتها وتقنيتها العالية وتطبيقها للمعايير والضوابط الدولية وأستخدام أحدث المعدات والتقنيات العالمية وإعتمادها لنظام الأس دي القياسي الجودة المعروف سهولة أستقباله على جميع أنواع الرسيفرات لتوفر لمتابعيها رؤية واضحة دون عناء.
  • حرصها على توسيع نطاق خدماتها الإعلامية وتحقيق غاياتها الإستراتيجية من الأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير.

في أنتظار تواصلكم معانا وأستفساراتكم في حال واجهتم أي صعوبة أثناء ضبط القناة عبر التردد السابق على أجهزتكم المختلفة.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن