اطلالات الإعلامية أريج نشاشيبي Areej Nashashibi

أ / نسمة أحمد البهنسى

تتمتع الإعلامية أريج نشاشيبي بوجه ملائكي ناعم وجذاب بالإضافة إلى أنها من أشهر وأجمل الإعلامية الشابات اللواتي ظهر على الساحة الفنية حديثا حيث أنها دائما ما تتألق باستايلات رائعة وأسلوب أنيق في تنسيق الأزياء مع بعضها والجدير بالذكر أن أزيائها تتنوع بين الإطلالات الرسمية والكاجوال فهي تعرف جيدا أن تنسق ملابسها لتليق معها في جميع المناسبات لذلك نقوم بعرض أحدث ستايلات المذيعة أريج نشاشيبي .

احدث اطلالات الاعلامية اريج النشاشيبي اريج النشاشيبي أريج نشاشيبي

نبذة عن أريج نشاشيبي

المذيعة Areej Nashashibi تقوم بتقديم برنامج للصغار بعنوان ريشة عبر قناة ماجد والتي تستطيع من خلاله أن تقوم برسم البسمة على وجوه متابعيها الأطفال كما أنها تمتاز بشخصية مرحة في البرنامج تجعل الأطفال يحبونها ويستمتعون بمشاهدة البرنامج.

بالإضافة إلى أن أريج نشاشيبى واحدة من أشهر الفاشينيستا في الوطن العربي فهي ترتدى العديد من الأزياء التي تكون من ماركات عالمية مميزة تجعلها أنيقة وخطف الأنظار بها.

أزياء المذيعة اريج النشاشيبي

نبدأ مع إطلالتها الأولى التي تواكب الخريف والتي ظهرت فيها بتوب أسود مع بنطلون مطبع بنقشات جلود الحيوانات ونسقت معهم بليزر طويل بدرجات البرتقالي القاتم وحذاء هيلز شفاف.

المذيعة أريج نشاشيبى

بينما اختارت هنا جمبسوت أنيقة مصممة من المخمل بدرجات النبيتى الداكن مع جاكيت منسدل على الأكتاف باللون الأبيض وحذاء ذات اللون.

المذيعة أريج نشاشيبى

لوك خريفي مميز حيث أنها اعتمدت على سويت شيرت مطبع مع بنطلون رياضي وجاكيت نفس الستايل باللون الاسود مع الأحمر ونسقت معهم كوتشي من ماركة غوتشي.

المذيعة أريج نشاشيبى

أما عن هذا اللوك فهو مناسب جدا لإطلالة صباحية حيث ارتدت بلوزة أنيقة من الكتان تحمل صيحة المربعات درجات البني مع صيحة الأكمام المنفوخة ونسقت معها بنطلون ليجنز أسود.

المذيعة أريج نشاشيبى

ستايلات كاجوال أريج نشاشيبي

لوك نهاري مميز اعتمدت فيه الفاشنيستا أريج على سويت شيرت ملون بالمادة مع الأبيض والأسود ونسقت معه بنطلون قماش ذات قصة واسعة وحذاء رياضي بالإضافة إلى الحقيبة الشفافة.

أزياء أريج نشاشيبى

لكنها أيضا ظهرت بلوك رسمي مميز حيث اعتمدت هنا على دريس قصير مع أكمام ويحمل قصة واسعة مع نقشة المربعات وطبعات الأزهار باللون الفوشيا ونسقت معه حذاء بكعب عالي.

المذيعة أريج نشاشيبى

من الواضح أنها تعشق الأحذية الرياضية وتنسيقها مع أكثر من لوك وفى هذه الإطلالة اختارت البنطلون القماش الكاروه مع توب وقميص مفتوح وشنطة صغيرة.

المذيعة أريج نشاشيبى

إطلالة رسمية غاية في الجمال حيث أنها اعتمدت على تي شيرت ابيض مرصع بالترتر الفضي مع جيب تحمل قصة منفوشة وجاكيت جينز.

المذيعة أريج نشاشيبى

إطلالات الفاشينيستا أريج نشاشيبي

اعتمدت في هذه الاطلالة على البدلة الرسمية واختارتها باللون الأصفر المستردة وقد نسقت تحتها توب أسود مع كوتشي رياضي يحمل نفس الألوان.

أزياء أريج نشاشيبى

اطلالة رائعة ارتدت فيها توب مع جاكيت جينز أزرق قصير وبنطلون أسود.

المذيعة أريج نشاشيبى

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك في إطلالات Areej Nashashibi وما اللوك الذى يخطف انظارك.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *