شرح تطبيق faceniff وطريقة تحميلة واهم مميزاتة

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق faceniff للأندرويد عبر موقع محتوى، يبحث عدد كبير من الناس عن إحدى الوسائل التى تساعدهم فى اختراق حسابات الفيس بوك بسهولة وخاصة الجهات الأمنية التى ترغب فى مساعدة الأشخاص المهددة من هذه الحسابات لأنها تكون غير موثوقة ولا يوجد عليها رقابة تامة.

وقد انتشرت العديد من هذه التطبيقات على الإنترنت ولكن لا يلجأ إليها سوى المتخصصين فى مجال الشبكات والتطبيقات، ويعد تطبيق faceniff من أخطر التطبيقات المتوفرة على الإنترنت، فهو المسئول عن اختراق كافة حسابات الفيس بوك بإستخدام شبكة الواى فاى بسهولة ويسر.

تطبيق faceniff للاندرويد

تطبيق faceniff

والجدير بالذكر أن استخدام تطبيق faceniff يساعدك فى الوصول إلى كافة صفحات الفيس بوك بسهولة عبر الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد بدون الحاجة إلى استخدام الأجهزة الأخرى، كما يساعدك التطبيق أيضا فى معرفة هؤلاء الأشخاص عن طريق اتصالهم معك على شبكة الواى فاى وذلك من خلال البحث عنهم بسهولة وبالضغط على صفحاتهم الشخصية يمكنك الدخول عليها والتعرف على كل ما يدور بداخلها.

ومن جانبه يمكنك التحكم فى الصفحات التى تقوم بإختراقها ونشر الصور، الفيديوهات عليها، بالإضافة إلى التعليق على المنشورات ومشاركة كافة الملفات على هاتفك بسهولة، ولكن من الممكن أن يحافظ مستخدمى الأندرويد على الحسابات الخاصة بهم من خلال تفعيل HTTPS المشفرة لمنع اختراق أى حساب خاص بك على الهاتف، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات تطبيق faceniff وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

مميزات تطبيق faceniff

  • يتميز تطبيق faceniff بإختراق صفحات الفيس بوك.
  • ويتميز بالتحكم فى الصفحة التى يتم اختراقها ونشر الملفات والصور عليها.
  • امكانية التعرف على الشبكات المتصلة معك  على الواى فاى.
  • لا يقتصر التطبيق على اختراق الفيس بوك فقط بل يمكن التجسس على العديد من المواقع الأخرى مثل تويتر والواتساب وغيرها.
  • يتميز بمعرفة الجرائم التى يتم الإتفاق عليها على هذه الصفحات قبل ارتكابها.
  • يوفر الأمان والحماية للعديد من الأشخاص قبل تدمير حياتهم.
  • يتوفر بشكل مجانى بدون دفع اى تكاليف مادية.
  • يتميز بالقبض على أصحاب هذه الحسابات.
  • ويتميز بالتعرف على نقط الضعف التى يعانى منها الشبكات الداخلية للمنطقة.

تحميل تطبيق faceniff

تطبيق faceniff

من المعروف أن هذه النوعية من التطبيقات لا تتوفر على متجر جوجل بلاى، حيث يمكن تحميل تطبيق faceniff بالدخول على الصفحة الخاصة به من هنا ، حيث يظهر لك كود لابد من كتابته فى الخانة التى تظهر أمامك، ثم تقوم بالضغط على كلمة Download لتأكيد عملية الدخول عليه وتحميله على الهاتف.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق faceniff، كما وضحنا لكم كيفية تحميله على الأندرويد، حيث يهمنا بكل جدية ان نعرف أرائكم به من خلال التعليق على المقال.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *