التخطي إلى المحتوى

صور ومعالم ديزني لاند باريس عبر موقع محتوى، كثيراً ما نسمع عن والت ديزني الشهيرة على أنها تمتلئ بالعجائب والألعاب الغريبة الجذابة، ولكن ربما الغالبية العظمى لا يسمع كثيراً عن صور ومعالم ديزني لاند باريس.

لذا فإن موقع محتوى حرص على أن يقدم لكم اليوم هذا المقال حتى نُلقي مزيداً من الضوء عليها ونتعرف عليها عن قُرب، هيا بنا نتابع السطور القادمة.

معالم ديزني لاند باريس

صور ومعالم ديزني لاند باريس

لقد تم تصميم ديزني لاند باريس على غرار ديزني لاند الأصلية التي تتواجد في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، لكن في الحقيقة قد أجريت عليها العديد من التغيرات، ولعل أهمها المساحة، حيث نجد ديزني لاند باريس تبلغ مساحتها ما يزيد عن مائة وأربعون فدان، لذا نجدها تعتبر أكبر حديقة ترفيهية ليس في فرنسا فحسب بل في قارة أوروبا بأكملها.

وبناءاً على كبر حجم ومساحة ديزني لاند باريس نجد أن هناك كم هائل من الزائريين يقوموا بزيارتها سنوياً، وربما لا تصدق عزيزي القارئ أن ما يقرب من إحدى عشر مليون زائر قد زارها في خلال العام الماضي، مما يدل على حجمها الكبير للغاية.

صور ومعالم ديزني لاند باريس

ومن ناحية أخرى فإننا نجد أن تصميم الحديقة يُبهر العيون بشكل غير عادي، حيث نجد المدخل الرئيسي للحديقة هو عبارة عن شارع كبير للغاية يمتلئ بالعديد من الأشجار والنخيل الضخمة الحجم، والنادرة في نفس الوقت.

أفضل الأنشطة في ديزني لاند باريس

أفضل الأنشطة في ديزني لاند باريس

لا يمكن أن ننكر أن مدينة ديزني لاند تمتلئ بالعديد من الأنشطة التي تتواجد هنا وهناك في داخل كافة مناطق المدينة، تلك الأنشطة التي تتناسب مع كافة الأعمار، هذا بخلاف شخصيات والت ديزني التي تتواجد في كل مكان وتُقيم من جانبها مجموعة كبيرة من العروض المختلفة.

أفضل الأنشطة في ديزني لاند باريس

ولعلنا نجد أن من أبرز الأنشطة في مدينة ديزني لاند باريس أن تقوم بمغامرة مميزة في داخل كهف المغامرات، ذاك الكهف الذي تتجول فيه وفقاً لخريطة محددة وتحاول أن تجد الكنز من جانبك، وفي خلال كل ذلك تَمُر من جانبك كزائر للمدينة بعدد كبير من المتاهات والخنادق والكهوف التي يجب عليك المرور بها بحثاً عن الكنز.

أفضل الأنشطة في ديزني لاند باريس

أما عن باقي الأنشطة فلا يمكن لنا أن نحصرها، ولكن نذكر منها على سبيل المثال بحر القراصنة، وقلعة الأميرة النائمة، وجبل الرعد والصعود إلى جبل الرعد وغيرها من مغامرات مُسَليَة للغاية تأخذك إلى دنيا جديدة تمتلأ بالتسلية والعجائب والغرائب في كل خطوة تخطوها داخل مدينة والت ديزني لاند باريس.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *