التخطي إلى المحتوى

أسرع طريقة لتطويل الشعر 2020 علي موقع محتوي , الشعر الطويل يعد من أحد أحلام أي أمرأة تسعى إلى الجمال حيث أن جمال الشعر يعتبر إحدى الإهتمامات الأساسية لكل السيدات والفتيات .

لذلك تبحث أغلب السيدات والفتيات يبحثن عن طريقة سريعة لإطالة شعرهن بدون عناء ونحن بدورنا على موقعنا المحتوى ننشر مجموعة من الطرق السريعة التي تساهم في إطالة الشعر بسهولة وبسرعة في نفس الوقت .

طرق إطالة الشعر بسرعة

يوجد لدينا مجموعة من الطرق السريعة المساهمة في إطالة الشعر بشكل سريع وسهل يتم إعدادها في المنزل بمنتهى السهولة ومن هذه الطرق :

زيت الخروع

حيث أن زيت الخروع يعرف بفوائده الكثيرة حيث يساهم في إطالة شعرك بشكل سريع ويساعدكِ على الحفاظ على صحة شعرك .

ولكي تطبقي هذه الطريقة على شعرك قومي بتدليك فروة الرأس بإستخدام زيت الخروع وصولاً إلى الجذور ثم قومي بلف شعرك عن طريق وضع بونيه بلاستيك مخصص للشعر .

ثم اتركيه طوال فترة الليل، ثم في الصباح قومي بغسله بواسطة الشامبو والبلسم المناسب لشعرك .

غسول خل التفاح

خل التفاح يحتوي على عناصر مفيدة بشكل كبير للشعر ومن الممكن إستخدام خل التفاح كبديل للشامبو، أو بعد دهن شعرك بالإضافة إلى البلسم بالشكل الذي اعتدت عليه في حياتك اليومية ..

وهناك طريقة أخرى لخل التفاح وهي أن تقومي بوضع ملعقتان كبيرتان الحجم من خل التفاح في كوبان من الماء وإستخدميه كغسول لشعرك.

طريقة العسل

وفي هذه الطريقة عليكي القيام بوضع كمية مناسبة من العسل في عدد كوب واحد من المياه الساخنة ثم قومي بوضعه على شعرك مع تركه لمدة عشرون دقيقة ثم غسل الشعر بالماء فقط دون إضافة أي نوع شامبو أو بلسم.

العسل مع زيت اللوز

و لتطبيق تلك الطريقة على شعرك عليكي تحضير مجموعة من المكونات وهي ثلاثة ملاعق كبيرة من العسل النقي بالإضافة إلى أربعة ملاعق من زيت اللوز

ثم عليكي القيام بخلط كمية العسل مع كمية زيت اللوز في وعاء بشكل جيد إلى أن يمتزج الخليط جيداً ثم وضعه على شعرك وتركه لمدة تسعون دقيقة ثم تأتي مرحلة غسل الشعر ولكن بدون إستخدام أي شامبو فقط اغسليه بالماء .

صفار البيض مع زيت الخروع

وفي هذه الطريقة عليكي إحضار صفار بيضة وملعقة واحدة من زيت الخروع وقليل من عصير الليمون.

ثم القيام بخلط جميع المكونات السابق ذكرها في وعاء بشكلاً جيداً ثم تأتي مرحلة وضع المزيج على الشعر بلطف وتركه إلى أن يصل لمرحلة الجفاف ثم مرحلة غسل الشعر بإستخدام المياه الساخنة مع إضافة عصير الليمون ثم الإنتظار ليجف الشعر ثم أخر مرحلة وهي غسل الشعر بالمياه الباردة.

أوراق الشاي مع زهرة البابونج وحبة البركة

وفي هذه الطريقة سوف تقومين فقط بغلي كوب واحد من الماء ثم قومي بإضافة ملعقة واحدة من أوراق الشاي إلى جانب وضع ملعقتان من زهرة البابونج وعدد ملعقة واحدة من حبة البركة الناعمة .

ثم قومي بمزجهم جيداً وغطي المزيج لمدة زمنية قدرها ثلاثون دقيقة ثم عليكي القيام بأن تبللي المشط بهذا المزيج ثم تأتي مرحلة تمشيط الشعر بإستخدام هذه الخلطة من جذور شعرك وصولاً إلى أطرافه ثم تركه لمدة ليلة كاملة من المساء إلى الصباح ثم عليكي تكرار تلك الطريقة بشكل يومي .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *