تحميل تطبيق تراك فيو trackview

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

تحميل تطبيق تراك فيو trackview عبر موقع محتوى, يعد تطبيق تراك فيو trackview أحد التطبيقات الممتازة للتجسس على الهاتف بإستخدام الكاميرا بطريقة سهلة وبسيطة، ولم تعنى كلمة تجسس القيام بالأمور السئية أو اختراق كافة البيانات المتعلقة بهاتف أحد.

ولكن كل ما فى الأمر أن هناك العديد من الأمور التى تجعلك تبحث عن هذه النوعية من التطبيقات ومنها البحث عن هاتفك عند فقدانه وخاصة إذا كان فى وضع صامت ولا يمكن الإتصال به، الرغبة فى الإطمئنان على الأبناء ومعرفة أماكنهم لعدم القلق عليهم عند التأخير، أو تحديد مكان الهاتف إذا تمت سرقته.

تطبيق تراك فيو trackview

تطبيق تراك فيو trackview

والجدير بالذكر أن تطبيق تراك فيو trackview واحد من التطبيقات التى تدعم العديد من الإصدارات المختلفة للهواتف الذكية مثل الأندرويد، الأيفون، الأيباد وأيضا أجهزة الكمبيوتر، حيث يمكنك استخدام التطبيق عن طريق فتح الكاميرا الخاصة بالهاتف ورؤية المكان المحيط به، كما يمكنك استخدام المايك وسماع كافة الأحاديث التى تدور حول الجهاز وبالتالى يمكنك تحديد المكان بدقة.

ومن جانبه يعد استخدام التطبيق سهل وبسيط فكل ما تحتاجه هو تحميله وتثبيته على الهاتف من متجر جوجل بلاى مجانا، ثم تقوم بفتح التطبيق والموافقه على كافة الشروط التى تظهر أمامك وتسجيل الدخول بالإيميل الخاص بك، كما يجب أن تقوم بتحميل التطبيق على جهاز كمبيوتر أيضا وتسجل الدخول بنفس الإيميل على الهاتف، وبعد ذلك يمكنك متابعة لوحة التحكم على الهاتف الذى تراقبه، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق تراك فيو trackview وكيفية تحميله على الأندرويد.

مميزات تطبيق trackview

  • يتميز تطبيق تراك فيو trackview بمراقبه الهواتف الذكية فى أى مكان.
  • ويتميز بإمكانية تشغيله على العديد من شبكات المحمول وشبكة الواى فاى.
  • يستخدم لمراقبة الشركات والمنازل بدلا من استخدام كاميرات المراقبة.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى المعروف بين ملايين المستخدمين.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى بدون دفع اى مبالغ مالية.
  • يستخدم للوصول إلى الهاتف المسروق فى أى مكان.
  • امكانية تحديد مكان الهاتف بدقة.
  • يعمل التطبيق فى سرية تامة ولا يلاحظ من يستخدم الهاتف بأنه مثبت على الجهاز.
  • الحصول على الهاتف إذا كان فى الوضع الصامت ولا يمكن الإتصال به.

تحميل تطبيق trackview

تطبيق تراك فيو trackview

يتوفر تطبيق تراك فيو trackview على متجر جوجل بلاى مجانا، حيث يمكن البحث عنه بسهولة بإستخدام أداه البحث، أو الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا مباشرة، ثم تقوم بإختيار كلمة تثبيت وفى خلال دقائق بسيطة سوف يتم تحميل التطبيق على الهاتف ويمكنك استخدامه بسهولة ويسر.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق تراك فيو trackview، كما وضحنا لكم كيفية تحميله مجانا، حيث يسرنا أن تشاركونا أرائكم به بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *