أفضل تطبيقات اندرويد لتحسين استخدام الهاتف الذكى

أفضل تطبيقات اندرويد لتحسين استخدام الهاتف الذكى عبر موقع محتوى، بعد انتشار الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد بين ملايين الناس، أصبح البحث عن أفضل التطبيقات التى يمكن تحميلها على هذه الأجهزة حديث الجميع وخاصة أن تطبيقات الأندرويد لا حصر لها، حيث يتوفر عدد كبير على المتاجر الإلكترونية المعروفة بحيث يمكن تحميلها واستخدامها على الهاتف بسهولة، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن أفضل تطبيقات الأندرويد لتحسين استخدام الهاتف بالتفصيل.

تطبيق Google translate

تطبيق Google translate

يعد تطبيق Google translate واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد التى يمكن تحميلها على الهاتف لترجمة الكلمات والمعانى المختلفة بأى لغة يمكنك اختيارها، حيث يمكن كتابة الكلمة الصعبة فى خانة البحث والحصول على ترجمتها فى الحال، كما يمكن استخدام خاصية الصوت لسماع الكلمة ونطقها بالطريقة الصحيحة، كما أنه متوفر على أكبر المتاجر الإلكترونية جوجل بلاى ويمكن تحميله مجانا بدون دفع أى تكاليف أو رسوم مادية.

تطبيق AppBlock

يعتبر تطبيق AppBlock أحد التطبيقات الرائعه التى تستخدم لغلق التطبيقات التى توجد على الأندرويد بلافائدة وقد تكون مضيعه للوقت، حيث يتم غلق التطبيق حسب اختيارك للمدة التى تحددها، كما انه من التطبيقات البسيطة التى يمكن استخدامها بسهولة بين كافة المستخدمين، بالإضافة إلى أنه تطبيق مجانى متوفر على متجر جوجل بلاى المعروف بين عدد كبير من الناس.

تطبيق MX Player

جاء تطبيق MX Player ضمن تطبيقات الأندرويد الممتازة والتى يجب تحميلها على الهواتف الذكية، حيث يوفر لك مشاهدة الفيديوهات والأفلام المختلفة بجودة عالية بأى صيغة متوفرة بها، كما يغنيك عن البحث عن الفيلم الذى ترغب فى مشاهدته على الكثير من مواقع الإنترنت وقد لا تجدها فى الكثير من الأحيان.

تطبيق Google Earth

تطبيق Google translate

يعتبر تطبيق Google Earth أيضا من أفضل تطبيقات الأندرويد، حيث يحتوى على العديد من الخصائص التى تجعلك تتصفح أى مكان فى الأرض ومشاهدة الكواكب من الفضاء، كما يمكنك الحصول على فيديوهات حصرية لبعض الأماكن والمزارات المشهورة التى لم تكن تعرفها من قبل، بالإضافة إلى أنه تطبيق سهل وبسيط ولا يحتاج إلى تعقيد لإستخدامه.

تطبيق Share It

مازلنا نواصل الحديث عن تطبيقات الأندرويد، حيث يعد تطبيق Share It من أشهر تطبيقات نقل ومشاركة الملفات على الهواتف الذكية بسرعة فائقة بدلا من استخدام البلوتوث وذلك بإستخدام شبكة الواى فاى، حيث تتمثل الملفات التى يتم نقلها فى الصور، الفيديوهات، الأفلام، الأغانى وكل ما يوجد على هاتفك.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة أفضل تطبيقات الأندرويد لتحسبن استخدام الهاتف، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى التطبيقات السابقة.

وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم بالتعليق على المقال وسوف نرد عليكم فى الحال كما عودناكم فى المقالات السابقة.

  • أمنيه البسيوني
  • منذ 4 سنوات
  • تحميل تطبيقات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.