التخطي إلى المحتوى
صور الفنانة الهندية كاجول موخيرجى 2018
صور كاجول موخيرجى

صور الفنانة الهندية كاجول موخيرجى 2018 الفنانة الهندية كاجول موخيرجى هى واحدة من أهم وألمع نجمات بوليود التى تتميز بجمال ساحر جذاب حيث ولدت عام 1974 وتحديدا فى يوم الثالث من أغسطس ونشأت وتربت فى عائلة فنية مميزة جدتها الممثلة الهندية المعروفة شوبانا سامارث وعمتها هي الممثلة نوتان ووالدها هو المنتج سومو موخيرجي ووالدتها الفنانة تانوجا كما أن إبنة عمها الممثلة الهندية المشهورة رانى موخيرجى.

ولأنها نشأت فى مثل هذة العائلة التى جعلتها تتربى على حب الفن والتمثيل تركت كاجول التعليم وهى فى سن السابعة عشر من عمرها وبدأت الدخول فى عالم التمثيل كما أن عائلتها غنية جدا وهذا ما شجعها على الدخول فى التمثيل أكثر.

تزوجت الفنانة كاجول فى عام 1999 من الفنان أجاى ديفجان وأقامت حفلا بسيطا حضره أقاربها وأصدقائها المقربين.

بداية الفنانة كاجول فى عالم الفن

بدأت الفنانة كاجول مسيرتها الفنية فى عالم التمثيل فى عام 1992 عندما شاركت فى أول فيلم لها بعنوان bekhudi حيث أنها كانت تحرص على إختيار الأدوار التى تناسبها ولكن شهرتها الفعلية بدأت عندما شاركت فى فيلم baazigar التى مثلت فيه مع الفنان الهندى الكبير الذى يعد واحد من أعظم مشاهير بوليود شاروخان وقد حقق هذا الفيلم نجاحا كبيرا ونسبة عالية من الإيرادات.

أفلام الفنانة كاجول

قدمت الفنانة كاجول موخيرجى العديد من الأفلام المميزة والشهيرة فى السينيما البوليودية منها فيلم بعنوان Yeh dillage مع الفنانين الكبار أكشاى كومار وسيف على خان التى حققت من خلاله نجاحا باهرا.
وقدمت أيضا أربعة أفلام فى عام 1997 بعنوان فيلم The Hidden Truth وفيلم Ishq Gupt وفيلم Hameshaa .

وتوالت أعمالها الفنية حيث قامت بعمل فيلم Hum Aapke وفيلم Dil Kya Kare وأيضا فيلم Dil Mein Rehte Hain وفى عام 2001 شاركت فى عمل فيلم Kabhi Khushi Kabhie Gham وفيلم Khatti Kuch Meethi Kuch.
وكان عام 2005 حافلا بالأفلام ومميزا جدا لها حيث قامت فيه بعمل عدة أفلام منها Taaqat وفيلم Karan Arjun وفى عام 2010 قدمت فيلم My Nam Is Khan وفيلم We Are Family.
حققت الفنانة كاجول الكثير من النجاحات خلال مشوارها الفنى كما حصلت على الكثير من الجوائز مثل جائزة الفليم فير التى نالتها ستة مرات.

صور الفنانة كاجول موخيرجى

نقدم لكم من خلال موقع محتوى صور الممثلة الهندية الجميلة كاجول موخيرجى المتألقة دائما حيث نعرض لكم أحدث إطلالتها التى انتشرت كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعى والانستقرام والتى تتميز بالجمال الهندى الساحر.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن