التخطي إلى المحتوى
حلم تقبيل القدم في المنام
رؤية تقبيل القدم

حلم تقبيل القدم في المنام عبر موقع محتوى, رؤية تقبيل القدم في المنام هي واحدة من الرؤى التي قد يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤيةـ.

وقد تناول تفسير رؤية تقبيل القدم في المنام عدد من فقهاء التفسير والذين حملت تفسيراتهم الخير والشر وذلك حسب الشخص الذي قبل قدمه في المنام، لذلك سوف نتعرف على تفسير هذه الرؤية بالتفصيل من خلال هذا المقال.

 رؤية تقبيل القدم

تفسير تقبيل القدم بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتقبيل قدم رجل أخر دل ذلك على الدخول في شراكه مع هذا الشخص وعلى حدوث تبادل منفعة بينهم، اما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتقبيل قدم فتاة يحبها دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقع في مصيبة كبيرة، أو أن هذا الشخص سو يقوم بعمل يوقعه في مذلة واهانة كبيرة.

أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتقبيل قدم سيدة بشهوة كبيرة وكانت غير زوجته دل ذلك على وقوع هذا الشخص في فاحشة كبيرة، أما إذا رأى أنه مسجون ويقبل قدم الحارس دل ذلك على الخلاص من مشكلة كبيرة وعلى الفرج بعد الضيق.

تفسير تقبيل القدم بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، انه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتقبيل قدم أمه أو ابيه دل ذلك على ان هذا الشخص بار بهم ويقوم بالإنفاق عليهم وأنهم راضون عنه في الدنيا والآخرة، أما إذا رأى أنه يقبل قدم ابيه وأمه المتوفين دل ذلك على أنهم يحتاجون منه إلى الصدقات، ولكن إذا رأى ان ابوه أو امه هو من يقبلون قدمه دل ذلك على انهم غاضبون منه وغير راضون عنه.

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتقبيل قدم شخص لا يعرفه دل ذلك على سماع أمر يحزنه كثيرًا او خسارة الكثير من الأموال، ولكن إذا كان يعرفه دل ذلك على خير كثير ولكنه سيأتي بعد تواضع من الشخص الرائي لأمر ما.

تفسير تقبيل القدم بالمنام للنابلسي

يقول النابلسي، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتقبيل قدم أو يد امرأة غريبة عنه فإن هذه الرؤية بمثابة تحذير للشخص الرائي من الوقوع في الأعمال المحرمة، أما إذا رأى أنه يقوم بتقبيل قدم مديره في العمل دل ذلك على الرغبة في التودد إليه من أجل تحقيق أمنيه أو نيل مكانة عليا.

اما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتقبل يد أو قدم زوجته دل ذلك على السعادة وعلى الخير الكثير بينهم، أما إذا رأى أن زوجته هي من تقوم بذلك دل هذا على حملها عن قريب.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن