التخطي إلى المحتوى

حلم تقبيل القدم في المنام عبر موقع محتوى, رؤية تقبيل القدم في المنام هي واحدة من الرؤى التي قد يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤيةـ.

وقد تناول تفسير رؤية تقبيل القدم في المنام عدد من فقهاء التفسير والذين حملت تفسيراتهم الخير والشر وذلك حسب الشخص الذي قبل قدمه في المنام، لذلك سوف نتعرف على تفسير هذه الرؤية بالتفصيل من خلال هذا المقال.

 رؤية تقبيل القدم

تفسير تقبيل القدم بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتقبيل قدم رجل أخر دل ذلك على الدخول في شراكه مع هذا الشخص وعلى حدوث تبادل منفعة بينهم، اما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتقبيل قدم فتاة يحبها دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقع في مصيبة كبيرة، أو أن هذا الشخص سو يقوم بعمل يوقعه في مذلة واهانة كبيرة.

أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتقبيل قدم سيدة بشهوة كبيرة وكانت غير زوجته دل ذلك على وقوع هذا الشخص في فاحشة كبيرة، أما إذا رأى أنه مسجون ويقبل قدم الحارس دل ذلك على الخلاص من مشكلة كبيرة وعلى الفرج بعد الضيق.

تفسير تقبيل القدم بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، انه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتقبيل قدم أمه أو ابيه دل ذلك على ان هذا الشخص بار بهم ويقوم بالإنفاق عليهم وأنهم راضون عنه في الدنيا والآخرة، أما إذا رأى أنه يقبل قدم ابيه وأمه المتوفين دل ذلك على أنهم يحتاجون منه إلى الصدقات، ولكن إذا رأى ان ابوه أو امه هو من يقبلون قدمه دل ذلك على انهم غاضبون منه وغير راضون عنه.

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتقبيل قدم شخص لا يعرفه دل ذلك على سماع أمر يحزنه كثيرًا او خسارة الكثير من الأموال، ولكن إذا كان يعرفه دل ذلك على خير كثير ولكنه سيأتي بعد تواضع من الشخص الرائي لأمر ما.

تفسير تقبيل القدم بالمنام للنابلسي

يقول النابلسي، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتقبيل قدم أو يد امرأة غريبة عنه فإن هذه الرؤية بمثابة تحذير للشخص الرائي من الوقوع في الأعمال المحرمة، أما إذا رأى أنه يقوم بتقبيل قدم مديره في العمل دل ذلك على الرغبة في التودد إليه من أجل تحقيق أمنيه أو نيل مكانة عليا.

اما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتقبل يد أو قدم زوجته دل ذلك على السعادة وعلى الخير الكثير بينهم، أما إذا رأى أن زوجته هي من تقوم بذلك دل هذا على حملها عن قريب.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. السلام عليكم. حلمت اني اقبل أرجل بنتي و اطلب منها أن تساعدني. (مع العلم اني لا أراها لانه بيننا زعل ) المرجو تفسير حلمي

  2. رايت ايضا باني علي موعد بهذا الشاب وكانت معي ابنتي ورايت الشاب وقف بعيد وبيني وبينة مسافة طويلة وكان بنا رمال بسوا الارض وفجاءة الرمال رايتها مياة ووجت اختي هي وزوجها موجودين يقفون علي طوبة علشان مبغرفوش وامسكت بيدى وطلعت امامها وامسكت يد ابنتي واوقفتها اماما وجاءت علية بعد المياة ف خفت واغمت عينيا وسمعت اختي تقول ان الشاب الي منتظرني قادم الية لينقظني ومسك يد بنتي وعدها ثم مسك يدى ومشي معي فما تفسير هذا وصحيت علي اذان الغجر

  3. رايت ان شاب اعرفة وكنت اتكلم معة في الحلم وكنت جالسة امامة ورفعة قدمي امامة علي كرسي ورايتة يفبل قدمي وهو يتكلم معي فما هذا

  4. اسلام وعليكم رائيتو عمي المتوفي وقبلتو قدمه اليمين وهو كان جالسن على كرسي متحرك اتمان رد

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صليت قيام الليل وصلاة الصبح واقبلت ع نوم
    حلمت اني اقبل قدم والدي وانا ابكي

    1. وعليكم السلام والرحمة.
      اذا كان والدك متوفي فهو يحتاج الى صدقه ودعاء منك.
      اما اذا كان على قيد الحياة فهو اشاره على انك بار به وتنفق عليه والله أعلم.

  6. (رات امي انا زوجتي تقبل ركبة جدي المتوفى) من قبل زوجنا
    وزوجتي لم تقابله في الحقيقة (وكنت ركبته مجروحة )
    بيني انا وزوجتي مشاكل
    زوجتي في بيت اهلها وهي الان في بلد وان في بلد اخر

  7. حلمت بنفسي راغبا في تقبيل قدمي شخص غريب (من نفس الجنس) في المسبح..
    كنت اتودد اليه ليعطني قدمه من أجل تقبيله..
    لكنه داسني و ضربني في بطني
    ما معنى هذا الحلم من فضلكم..؟

    1. خبر حزين او مشكلة لا قدر الله ستقع بها والله أعلم. عليك بالاستعانة بالله والاستغفار بنية السلامة والفرج.

  8. السلام عليكم
    رايت اني اقبل قدم زوجي وقلتلوا اذا كنت مش بتردي تخليني ابوس ايدم تعطيني رجلك ابوسها وكنت مستغربه جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *