التخطي إلى المحتوى
افضل بديل لتطبيق الفيس بوك الرسمي على أندرويد
تطبيق Swipe for Facebook

افضل بديل لتطبيق الفيس بوك الرسمي على أندرويد عبر موقع محتوى، على الرغم من انتشار الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد بين عدد كبير من الناس إلا أن هناك بعض الهواتف القوية ذات المواصفات والإمكانيات العالية وأخرى ضعيفة بمواصفات أقل، لذلك تم توفير عدد مختلف من التطبيقات حتى يمكن الإختيار منها بما يتناسب مع مواصفات كل جهاز.

ويعد تطبيق الفيس بوك واحد من التطبيقات المهمة التى لا يمكن الإستغناء عنها بالنسبة لمعظم الناس وأصبح حديث العصر ولكنه يتوفر بإمكانيات لا تتناسب مع الأجهزة الضعيفة لأنه يستهلك من البطارية ويأخذ مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف، لذلك تم توفير بديل له حتى يعمل على الأجهزة الضعيفة وهو تطبيق Swipe for Facebook.

تطبيق Swipe for Facebook

تطبيق Swipe for Facebook

والجدير بالذكر أن تطبيق Swipe for Facebook واحد من التطبيقات التى يبحث عنها عدد كبير من مستخدمى الأندرويد، فهو لا يختلف عن التطبيق الأصلى فى المميزات والمتوفرة به ولكنه يستهلك مساحة أقل على الجهاز، ولا يستهلك من عمر البطارية، كما يستهلك مساحة أقل من بيانات الهاتف ويمكن الإتصال بشبكة الإنترنت الضعيفة، كما يمكن الإطلاع على كافة الرسائل المرسلة لك بدون الحاجة إلى تحميل تطبيق الماسنجر.

ومن جانبه حظى التطبيق بإعجاب عدد كبير من الناس وحصل على نسبة تحميل كبيرة بين كافة المستخدمين، فهو متوفر على المتجر الرسمى المعروف بين البعض وهو جوجل بلاى، كما أنه من التطبيقات المجانية التى يتم تحميلها على الجهاز بدون دفع اى مبالغ مالية، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق Swipe for Facebook وكيفية تحميله على الهواتف الذكية للاندرويد.

مميزات تطبيق Swipe for Facebook

  • يتميز تطبيق Swipe for Facebook بأنه متوفر بحجم بسيط ولا يشغل مساحة كبيرة من بطاقة الذاكرة.
  • يدعم الهواتف الذكية الضعيفة.
  • لا يستهلك كمية كبيرة من بيانات الهاتف.
  • يدعم شبكات الإتصال الإنترنت الضعيفة.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى المعروف بين ملايين المستخدمين.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى بدون دفع اى مبالغ مقابل تحميله او تثبيته على الجهاز.
  • حظى بشهرة وشعبية كبيرة بين عدد كبير من الناس.
  • يحافظ على عمر البطارية.

تحميل تطبيق Swipe for Facebook

تطبيق Swipe for Facebook

يتوفر تطبيق Swipe for Facebook بنسختين أحدهما مجانية والأخرى مدفوعة وخالية من الإعلانات المزعجة بالنسبة للبعض، حيث يمكنكم تحميل النسخة المجانية من متجر جوجل بلاى وذلك بكتابة اسمه فى خانة البحث والدخول على الصفحة الخاصة به، ثم يتم الضغط على كلمة تثبيت وتنتظر القليل من الوقت حتى يتم تحميل التطبيق على الجهاز، كما يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا مباشرة.

وبعد الإنتهاء من الحديث حول مميزات تطبيق Swipe for Facebook وكيفية تحميله على الأندرويد يسرنا أن تشاركونا أرائكم به من خلال التعليق على المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن