التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الشاشة دراما
تردد قناة الشاشة دراما

تردد قناة الشاشة دراما نوفره لزوار موقع محتوى الأعزاء في ظل سعينا الدائم على مواكبة المستجدات في عالم النايل سات وخاصة قنوات الدراما الجديدة المعروف شعبيتها وأستحواذها على أهتمام قطاع كبير من جمهور التليفزيون في مصر والعالم العربي وعلى رأسها قناة al shasha drama المتخصصة في عرض أحدث الأعمال الدرامية المتميزة بمختلف أنواعها.

تردد قناة الشاشة دراما 2019

أستطاعت قناة الشاشة الزرقاء المعروف كونها أحد أهم وأكثر قنوات الشاشة شهرة وأنتشار في الوطن العربي أن تأتي في صدارة قنوات المسلسلات التي يتسابق جمهور الدراما للحصول على ترددها الجديد والتمتع ببرامجيتها الممتعة المتضمنة لباقة من أروع الأنتاجيات التليفزيونية المصرية والعربية.

لذلك ولسعي موقع محتوى المتواصل لتوفير أحتياجات قرائه الكرام وتلبية متطلباتهم من القنوات بجميع تصنيفاتها وجنسياتها وغيره من المواضيع التي تنال رضاكم وأعجابكم يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة الشاشة دراما نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12563 (v)27500عمودي5/6

مسلسلات قناة الشاشة دراما

قدمت قناة الشاشة الزرقاء الجديدة حزمة متنوعة من أفضل المسلسلات العربية الجديدة بتصنيفاتها المتعددة منها:

مسلسلات قناة الشاشة دراما

  • مسلسل القيصر بطولة كلاً من يوسف الشريف وخالد زكي وطارق النهري وأشرف زكي وكوكبة من ألمع النجوم.
  • مسلسل طريقي تمثيل كلاً من شيرين عبد الوهاب وباسل خياط وأحمد فهمي وسوسن بدر ومحمد ممدوح وعدد كبير من نجوم الدراما.
  • مسلسل سبع أرواح أداء كلاً من خالد النبوي وأياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز وعبد الله مشرف وطارق صبري ومجموعة كبيرة من الفنانين.
  • مسلسل حلاوة الدنيا تمثيل هند صبري وظافر العابدين وحنان مطاوع وأنوشكا وهاني عادل ورجاء الجداوي وأحمد حاتم ونهى عابدين وكوكبة أخرى من النجوم.
  • مسلسل الوالدة باشا بطولة سوسن بدر وباسم سمرة وصلاح عبد الله وعبير صبري وأيتن عامر وأحمد داود وإيناس عز الدين وميرهان حسين وعدد كبير من الممثليين.
  • مسلسل خطوط حمراء أداء أحمد السقا ورانيا يوسف ويسرا اللوزي وأحمد رزق وأحمد صلاح السعدني وأحمد فهمي ودينا فؤاد وحسني شتا ومجدي بدر وأخرون.
  • مسلسل الكبريت الأحمر لكلاً من أحمد صلاح السعدني وداليا مصطفى وعبد العزيز مخيون وهاني عادل وريهام حجاج وهنا الأنصاري ورباب ممتاز ومجموعة من الفنانين.
  • مسلسل حواري بوخارست أداء أمير كرارة ودينا ومي سليم وعمر مصطفى متولي ودنيا وسارة سلامة وأحمد حاتم وأحمد صلاح حسني وأحمد صيام وعلا غانم وأخرين.

قناة الشاشة دراما

تحظى al shasha drama بالعديد من المزايا المتنوعة ومقومات النجاح التي يرجع إليها السبب الحقيقي وراء ما توصلت إليه من نجاح وشعبية في مصر والمنطقة العربية منها:

  • تقديمها لمادة إعلامية ترفيهية إجتماعية هادفة تشبع ميول وأذواق قطاع جماهيري عريض من عشاق الدراما في الدول العربية وتسلط الضوء على القضايا والظواهر المجتمعية الخطيرة وتعمل على إيجاد حلول فعالة لها.
  • إيمانها بدور الإعلام في النهوض بأخلاقيات الأمة وتمسكها بهويتها العربية ومراعاة المبادئ الشرقية وحذف المشاهد والألفاظ النائية وأنتقاء الأعمال الدرامية المميزة ذات الهدف والمضمون الراقي.
  • حرصها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها وتطبيق الضوابط والمقاييس الدولية وأستخدام أحدث التقنيات العالمية وأنظمة الأس دي القياسية الجودة والمتوفرة على جميع أنواع الأجهزة لتتيح لجمهورها أستقبال إرسالها برؤية واضحة بسهولة.
  • أهتمامها بتعزيز قدرتها التنافسية وتحقيق أهدافها الإستراتيجية وتوصيل خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير من خلال القمر الصناعي النايل سات.

يسعدنا تلقي تعليقاتكم وتساؤلاتكم حول المشاكل التي تواجهكم أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة عبر التردد السابق إن وجدت.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن