التخطي إلى المحتوى

حلم ضياع الولد في المنام عبر موقع محتوى, الابن هو أغلى ما يملكه الإنسان في الدنيا ولا يستطيع شخص الاستغناء عن ابنه، لذلك تعد رؤية ضياع الابن أو فقدانه في المنام هي من الرؤى التي تسبب قلق وإزعاج لكثير من الأشخاص.

ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفه ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر، حيث أن هذه الرؤية تحمل الكثير من الدلالات المختلفة في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص ابنه في المنام.

تفسير ضياع الابن بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن ابنه قد ضاع فإن دل ذلك على ضيق في الحزن وخسارة كبيرة في الأموال، أما إذا رأى الرجل في منامه ضياع ابن لأحد اقاربه دل ذلك على خسارة مال كثير أو خسارة فرصة عمل.

أما إذا رأى الشخص في منامه ضياع طفل يشبه وهو صغير دل ذلك على أن الشخص الرائي يعاني من الوحدة ومن سوء العشرة وقد تدل هذه الرؤية على التخبط في الحياة وعلى عدم وضوح الرؤية في حياته، أما إذا وجده دل ذلك على أن هذا الشخص سوف تتحسن أموره كثيرًا وسوف يعيش في هناء وسعادة.

تفسير ضياع الابن في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن ابنها قد ضاع دل ذلك على أنها سوف تتعرض لأمر محزن وسوف تبكي كثيرًا بسبب هذا الأمر، أما إذا رأت أنها قد وجدته مره أخرى دل ذلك على الخلاص من مشكلة كبيرة، أما إذا عثرت عليه متوفي دل ذلك على وفاة أحد الأشخاص القريبين منها.

إذا رأت السيدة المتزوجة ضياع ابن ليس لها دل ذلك على مشكلة كبيرة ستتعرض لها في حياتها بسبب تدخل الأشخاص المحيطين بها، وقد تدل هذه الرؤية على خسارة الكثير من الموال والعيش في فقر شديد وقد تدل على التعب، أما إذا رأت أنها قد وجدت الطفل دل ذلك على الشفاء من المرض.

تفسير ضياع الابن في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن ابنها قد ضاع دل ذلك على أنها حزينة على عمرها وحزينة على السنوات الماضية التي قد ضاعت منها دون فائدة، اما إذا رأت أن ابن أحد اقاربها قد ضاع ولم تجده دل ذلك على أنها سوف تقع في كرب كبير او أنها سوف تخسر الكثير من الأموال.

أما إذا كان الابن الضائع في المنام لا تعرفه دل ذلك على ضياع أمنية كانت تتمنى أن تجدها، أما إذا وجدته دل ذلك على التخلص من مشكلة كبيرة خاصة بالشك في أمر خاص بها.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. حلمت باني كنت اريد ان اعطي ابني شنطه مدرسيه .. بس هو الي يختارها .. وكان في واحده بنت في حدود 18 من العمر محجبه ولا اعرفها في الحقيقه ، كانت عماله تعرض علي بعض الشنط وتقنع ابني بانه يشتريها بس ابني مش راضي وبعدين روحت السوق وهي كانت معانا على اساس تساعد في شراء الشنط ، دخلنا محل وكان شخص بيبع شنطة يد صغيره تقريبا كان عايز يبيعها ب 6 جنه وبعدين نزل قيمتها وقال ب 3.5 بس انا شفتها ماعجبتني لانها صغيره ولونها زي الموف الفاتح ومش تشبه شنط المدارس للاولاد ، ف مش عارفه ايه الي حصل خلاني مش اقدر اخرج من المحل كنت بعمله ف هذي البنت قالت انا هاخذ ابنك اوريه الشنط على ما تخلصي ، راحت واخذت ابني واتاخرت انا قلقت وقلت هي ليه اتاخرت ليكون خطفت ابني ، وفعلا خرجت ادور عليه ما لقيته وكنت عماله ابكي وادعي الله واقول لو لقيته هعمل نذر واذبح لله بس يارب الاقيه .. وانا بدور عماله اشوف اولاد وافتكر انه هو ويطلع مش هو وكنت ببكي بالم في قلبي وخوف شديد عليه .. وبعدين ما لقيته .. وبعدين كاني صحيت من الحلم واني كنت بحلم ولما شفته قلت له حلمت بيك انك ضعت وقلت الحمد لله انه كان مجرد حلم ( في نفس الحلم ) ..
    بس وصحيت من النوم وانا قلقانه لان اغلبية احلامي انه بيضيع وبلاقيه بس هذي اول مره احلم انه بيضيع ومش بلاقيه
    منفصله ومعاي طفل

    1. ضياع الولد في الحلم اشارة لمشكلة لا قدر الله في حياة من يرى الحلم وخير رؤية هي الاجتماع بالولد بعد الضياع والله أعلم.

  2. حلمت اني فلسوق فلتفت ولم اجد رضيعي وبكيت فلمنام بكاء شديد على فقده ونهضت من نومي وانا ابحث عنه

  3. انا سيدة متزوجه ولي ابن متوفي عمره ١٤ سنه
    رأيت في المنام انه ضاع مني وانا ابحث عنه ولا أجده وكنت ابكي وقلقه ووالده غير مكترث

  4. السلام عليكم
    أنا فتاة عزباء حلمت أن اختي ضاعت منا و صرت ايجت طوال الحلم ولم اجدها و استيقظت بالم في جسدي

    1. ينذر الحلم بمشكلة لا قدر الله او خسارة مالية قد تحدث معكم والله أعلم.
      عليكم بالاستعانة بالله والاستغفار بنية السلامة والفرج..

  5. حلمت ان عندي طفل اسمه فرج واختفي مني فالشارع وكنت انا وزوجي … علما اني متزوجه
    ولكن ليس لدي اولاد

    1. يشير حلمك الى تعرضك لأمر محزن سيتسبب في بكائك لا قدر الله والله أعلم.
      استعيني بالله واستغفري بنية السلامة والفرج..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *