التخطي إلى المحتوى
أفضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة على أندرويد
تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة

تطبيقات برامج استرجاع الملفات المحذوفة على أندرويد عبر موقع محتوى، انتشرت العديد من تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد نتيجة تعرض عدد كبير من المستخدمين إلى فقدان الملفات الهامة بدون قصد والرغبة فى استعادتها مرة أخرى على الجهاز.

ولكن لم تكن كافة التطبيقات حقيقية يمكن الإعتماد عليها، كما ان هناك التطبيقات المجانية والمدفوعة أيضا ويحتار البعض فى كيفية الإختيار منها وتحميلها على الهاتف، لذلك سوف يكون محور حديثنا اليوم فى هذا الموضوع حول توضيح أفضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة على الأندرويد.

تطبيق DiskDigger photo recovery

تطبيق DiskDigger photo recovery

يعد تطبيق DiskDigger photo recovery من أشهر تطبيقات الأندرويد المجانية التى يمكن استخدامها لإستعادة الملفات المحذوفة على الجهاز والتى تتمثل فى الصور، الفيديوهات وغيرها من المعلومات الهامة التى لا يمكن الإستغناء عنها، حيث يتميز التطبيق بإحتوائه على العديد من الأدوات البسيطة التى تساعدك فى تطبيقها بسهولة، كما انه متوفر على متجر جوجل بلاى مجانا ولا يحتاج إلى دفع أى مبالغ مقابل استخدامه.

تطبيق Restore Image

يعتبر تطبيق (Restore Image (Super Easy من التطبيقات الرائعه التى تعمل على استعادة الملفات المحذوفة على الهاتف بدون الحاجة إلى استخدام الكمبيوتر، حيث يحتوى على العديد من المميزات التى تتمثل فى الواجهه والتصميم البسيط، سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد، حظى بشهرة وشعبية كبيرة بين عدد كبير من المستخدمين، بالإضافة إلى أنه متوفر بشكل مجانى تماما.

تطبيق Undeleter Recover Files & Data

جاء تطبيق Undeleter Recover Files & Data ضمن التطبيقات الهامة والرائعه التى تساعدك فى استعادة الملفات المحذوفة على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، كما أنه لا يحتاج إلى روت ويمكن استخدامه بسهولة ويسر، فقد لاقى اعجاب عدد كبير من الناس وحصل على عدد مرات تحميل كبيرة على الأجهزة.

تطبيق Jihosoft Android Phone Recovery

تطبيق Jihosoft Android Phone Recovery

مازلنا نواصل معكم الحديث حول أفضل تطبيقات الأندرويد لإستعادة الملفات المحذوفة على الهاتف ومنها تطبيق Jihosoft Android Phone Recovery المميز، حيث يمكن استخدامه لإستعادة الصور، الفيديوهات، الرسائل، المكالمات، رسائل تطبيقات وسائل التواصل الإجتماعى مثل الواتساب وغيرها، حيث يدعم العديد من الإصدارات المختلفة للأندرويد.

تطبيق Recuva للاندرويد

جاء تطبيق Recuva ضمن أفضل تطبيقات الأندرويد لإستعادة الملفات المحذوفة على الهاتف ولكن بربط الهاتف بجهاز الكمبيوتر، كما انه من التطبيقات سهلة الإستخدام بدون تعقيد، وتتميز بواجهه وتصميم رائع نال اعجاب عدد كبير من المستخدمين.

تطبيق Wondershare Dr.Fone

يعد تطبيق Wondershare Dr.Fone واحد من أشهر تطبيقات الأندرويد لإستعادة الملفات المحذوفة بدون قصد على اجهزة الأندرويد، كما يعمل على الحصول على كافة البيانات والمعلومات التى توجد على الهاتف بعد تعرض الشاشة للكسر، فقد حظى بشهرة وشعبية كبيرة بين المستخدمين وحصل على نسبة تحميل كبيرة بينهما.

يسرنا أن تشاركونا أرائكم فى الموضوع من خلال التعليق على المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن