التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الدرهم فى الحلم بالتفصيل
الدرهم فى المنام

تفسير رؤية الدرهم فى المنام عبر موقع محتوى ،الدرهم هو أحدى العملات النقدية المتعارف والمتعامل بها فى حدى البلدان الخليجية العربيه ،وبعد أن سبق وتناولنا ذكر تفسير رؤية المال بشكل عام وإيضا تفسير رؤية العملات الورقية والعملات المعدنيه فى المنام ،وتناولنا تفسير رؤية الدينار فى المنام ،فسوف نتناول اليوم تفسير رؤية الدرهم فى الحلم بشئ من التفصيل.

الدرهم فى الحلم للنابلسى

ذكر النابلسى أن رؤية الدرهم فى حلم الرجل دلاله على إنجاب الذكر للرجل المتزوج ،وإيضا قد يشير إلى كثرة الدعاء والتسبيح ،وقد أضاف النابلسى أن رؤية الدراهم فى المنام تشير إلى الحصول عليها فى الحقيقه بما يماثل عددها فى الحلم ،والله أعلم.

إدخار الدراهم فى الحلم

تشير رؤية إدخار الدراهم فى حصاله أو كيس أو بمحفظة إلى سر يأتمنه الرائى لغيره ما أصدقائه ،أو هو دلاله على سداد الدين أو قضاء حاجة من حوائج الرائى فى الدنيا ،كما أن الدراهم المحفوظة قد تشير إلى درجة الرائى فى طاعته وعباداته وأعماله الصالحة ،والله أعلم.

نقش الدرهم على الجسم

كثيرا ما يرى فى المنام كأن هناك درهما منقوشا على العضد فذلك يشير إلى عمل أو صنعه ،ورؤية الدراهم عند الغير دلاله على أمانه أو شهادة حق للرائى عند هذا الشخص ،ورؤية الدرهم المكسور خروج عن طريق الحق ،وضياع الدرهم دلاله على عدم العمل بالنصيحة أو العمل بعكس ما يؤمر الرائى به غيره ،والله أعلم.

صوت الدراهم فى الحلم

سماع صوت الدراهم فى الحلم دلاله على الكلم الطيب والثناء الجميل ،ورؤية الدرهم بدون نقش دلاله على التقوى والورع ،والدرهم المرسوم عليه صور دلاله على الفتن والبدع ،والدرهم اللمزق دلاله على الخصومة والخلافات ،أو العداوة وأنتشار الفتن ،والله أعلم.

أخذ وأعطاء الدراهم

تعد رؤية أخذ الدراهم أفضل من أعطائها أو القيام بصرفها ،ورؤية نقص الدراهم دلاله على مال ينقص ،والعكس إذا زاد ،ورؤية الدراهم منثورة على فراش الرائى دلاله على ذكر طيب يقال عنه ،ورؤية تحول الدرهم إلى فلس تنذر بخسارة ماليه أو عقوق من الأبناء ،والله أعلم.

زيادة الدراهم فى الحلم

تشير رؤية زيادة وكثرة الدراهم فى الحلم إلى الربح وأعمال خيرة ونافعه يقوم بها الرائى ،وفى حلم المتزوجة هو ستر وبركة فى الإبناء والبيت ،أما رؤية الدراهم المزيفة دلاله على المال الحرام أو الغش والكذب وقول الزور ،والله أعلم.

دلالات أخرى لرؤية الدرهم

تشير رؤية التزين بالدراهم فى الحلم على حياة من الترف والتبذير ،وفى حلم المتزوجة دلاله على المال الكثير من الزوج ،وفى حلم العزباء دلاله على الزواج ،والله أعلم.

ضياع وسرقة الدراهم

أما عن رؤية ضياع وسرقة الدراهم فى الحلم فهى دلاله على فقد صديق أو شخص عزيز أو فراق أو خصومة وعدم أستقرار أسرى أو أجتماعى ،والله أعلم.

العثور على الدرهم

أما العثور وإيجاد الدراهم دلاله على الخير والمنفعه فى أيامه المقبلة أو قضاء لحاجة أو زوال لمتاعب وتحديات ،والله أعلم.

وهنا ينتهى تفسير رؤية الدرهم فى الحلم ،وإلى أن نلقاكم فى مقال أخر نرحب بأستفساراتكم أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن