التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الزيتون فى الحلم عبر موقع محتوى ،إستكمالا من موقع محتوى لعرض سلسلة من التفسيرات المتعلقه بدلالات رؤية الثمار فى المنام فسوف نقوم اليوم من خلال مقالنا هذا سرد التفسير الشامل لرؤية الزيتون فى الحلم ،مثل رؤية الزيتون الأسود رؤية الزيتون الأخضر ،وأكل الزيتون وشراء الزيتون ،والعديد من الدلالات الأخرى ،وذلك إستنادا لما ذكره إبن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير.

الزيتون فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد إبن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير ،أن رؤية الزيتون فى الحلم لها عده دلالات وذك وفقا للون الزيتون الظاهر فى الحلم ،فرؤية الزيتون الأسود فى الحلم دلاله على الرزق والمال ،والزيتون الأصفر ينذر بالهموم والمتاعب أو المرض.

ورؤية شجرة الزيتون تشير إلى الرجل النافع لإهله أو هى المرأة الصالحة العفيفة ،أما رؤية ورق الزيتون دلاله على السلام والأخبار السارة ،أما رؤية ثمار الزيتون دلاله على مال أو رزق بدون تعب وجهد كبير ،أو يبشر بالأخبار السارة ،ورؤية زيت الزيتون بشارة بالشفاء فى حلم المريض ،والله أعلم.

شراء الزيتون فى الحلم

تشير رؤية الفتاة العزباء فى منامها كأنها تقوم بشراء الزيتون دلاله على قدوم أشخاص لخطبتها ،او هى بشارة بالفرص المتاحة لها خلال الفترة المقبلة لتحقيق هدفها ،أما رؤية شراء الزيتون فى حلم المرأة المتزوجة دلاله على الرزق الواسع أو تغيير إيجابى فى ظروف المعيشة ،وعن رؤية المرأة الحامل شراء الزيتون فى حلمها فهو دلاله وبشارة بكون جنينها مثل ما تتمناه بإذن الله ،والله أعلم.

أكل الزيتون فى الحلم

وعن تفسير رؤية أكل الزيتون فى الحلم ،فهو بشارة بالرزق أو العمل بالتحديد إذا رأه الرجل فى نومه ،أما أكل الزيتون فى حلم الفتاة العزباء فى دلاله على الخير لها فى أمورها والأخبار السارة تلك التى تتعلق بأمورها العاطفيه أو مجال العمل ،أما رؤية أكل الزيتون فى حلم المرأة المتزوجة فهو دلاله على الربح أو تحسن فى أحوال المعيشية والرفاهية المقبله عليها بإذن الله ،وعن رؤيته فى حلم المرأة الحامل فهو دلاله على السلامة والولادة السهله بإذن الله ،والله أعلم.

توزيع الزيتون فى الحلم

وعن رؤية توزيع الزيتون فى المنام ،يعد أخذ أو أعطاء الزيتون سواء من ميت أو حى دلاله على عزة وكرامة الرائى والسيرة والسمعه الطيبة وتوزيع الزيتون على الفقراء رزق ،وعلى المريض شفاء ،ودلاه على زوال الهموم والمتاعب بإذن الله ،والله أعلم.

جنى الزيتون فى الحلم

جنى وقطف الزيتون فى الحلم دلاله على الأخبار السارة والأيام الممتلئة بالبركة والصلاح ،وفى حلم العزباء يبشر بخطبة أو زواج ،فى حلم المتزوجة حمل ،وفى حلم الحامل يبشر بإنجاب الولد الذكر ،والله تعالى أعلى وأعلم.

الزيتون الأسود والأخضر فى الحلم

أكل الزيتون الأسود فى الحلم دلاله على التغييرات الإيجابيه فى حياة الرائى بالتحديد على المستوى المالى ،ودلاله على الأخبار السارة والأستقرار ،وذلك التفسير يسرى على الرج والمرأة ،أما رؤية أكل الزيتون الأخضر يبشربالشفاء للمريض وزوال للمتاعب والهموم ،والله أعلم.

وبذلك ننتهى من تفسير رؤية الزيتون فى الحلم ،وإلى أن نلتقى مره أخرى فى تفسير دلاله جديدة من دلالات أخرى فى عالم الأحلام والرؤيا ،ونرحب بتعليقاتكم أسفل المقال.

التعليقات

  1. السلام عليكم أنا فتاة رأيت في المنام أني آكل زيتون أسود وكانت حبات الزيتون ملتصقه مع بعضها من الاعلى كالعنقود وحبات الزيتون كبيرة الحجم كحجم الاصبع وأنا احس بطعم الزيتون الحقيفي اثناء الحلم
    وجزاكم الله خير

  2. السلام عليكم ورحمة الله
    رأيت ان لدي صحن كبير فيه سلطه وكنت لا اكل الا الزيتون الاسود كنت التقطه من بين السلطه وعدده كثير واتت اختي واخذت عدد بسيط منه وانا كنت غير راضيه عنها
    انا عزباء
    واختي عزباء ايضا

    1. اخبار ساره لك في الارتباط ومجال العمل ولأختك ايضاً.. والله أعلم..
      وابقي سيبي أختك تاكل معاكي الخير كتير 🙂

      1. بشرك الله بالجنه يارب
        ههههه اختي صغيره عمرها 18 سنه مو مناسبه للزواج مشان كذا مو راضيه عنها تأكل😂
        وانا عمري 27 سنه وغير موظفه لكن ابحث عن وظيفه
        جزاك الله خيرل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *