التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية أعداد وأكل السلطة فى المنام
السلطة فى المنام

تفسير رؤية إعداد وأكل السلطة فى المنام عبر موقع محتوى ،السلطة كما هى معروفه لدينا هى عبارة عن خليط ومجموعه من الخضروات المقطعه قطع صغيرة مثل البصل والطماطم والخيار والجزر والفلفل ،وإيضا الخضرة مثل البقدونس والجرجير ،وإيضا التوابل اليابسة المطحونة مثل الكمون والفلفل والشطة ،وإيضا الليمون والخل والملح ،ومن خلال مقال اليوم سوف نستدل على تفسير رؤية السلطة فى المنام وفقا للمنهج الإسلامى والغربى.

السلطة فى الحلم للنابلسى

ذكر عبد الغنى النابلسى أن السلطة فى الحلم يسرى عليها تفسير رؤية المأكولات أو الطعام فهى دلاله على الرزق والربح وذلك إستنادا إلى أن مكوناتها من الخضروات والتى يجب أن تكون طازجة لإعدادها بشكل سليم وشهى؛ فالملح فى السلطة دلاله على حصول الرائى على مال بدون تعب أو جهد أو هو دلاله على زوال الخلافات والخصومة.

والزيت فى السلطة دلاله على المال الحلال والرزق الطيب ويرمز إلى الشفاء بالأخص إذا كان الزيت المستخدم فى إعداد السلطة هو زيت الزيتون ،أما وضع الخل فى السلطة فهو دلاله على شفاء وزوال الهم أو دلاله على طول العمر للرائى ،والله أعلم.

السلطة وفقا للمنهج الغربى

على العكس تماما حيث نجد أن رؤية السلطة فى المنام عند الغرب من الدلالات الغير محمودة والمكروهه جدا عند رؤيتها ،حيث قد فسرها علماء الغرب بقضاء الرائى حياته فى شكل مبعثر وشقى وتعب ومعاناة مستمرة وذلك إستنادا إلى تقطيع الخضر وتبعثرها أو فرمها ،والله أعلم.

السلطة فى حلم العزباء

تعد رؤية الفتاة العزباء لأكل السلطة فى منامها دلاله على الرزق والفأل المحمود لها وكلما كثرت الخضرة مثل الفجل والجزر والخس فى طبق السلطة كانت حياتها أفضل وأرقى ،ورؤية إعداد السلطة دلاله على الخير المقبله عليه ،والتوابل دلاله على الأخبار السارة.

وتعد رؤية العزباء لإستخدام السكين فى تقطيع السلطة دلاله على التخلص من الطاقات السلبيه بداخلها والبدء فى التفكير بحياتها بمنظور وشكل أكثر إيجابيه وذلك على العكس من رؤية تقطيع اللحم النيىء ،والله أعلم.

السلطة فى حلم المتزوجة

لم يختلف كثيرا تفسير رؤية المرأة المتزوجة لإعداد أو عمل السلطة فى المنام عن ما ورد فى تفسير رؤيتها فى حلم العزباء ،حيث أن السلطة فى حلم المتزوجة دلاله على لهدوء والأستقرار النفسى والأمان والإطمئنان والبركة فى الرزق والإبناء ،وزوال للهموم والمتاعب وزيادة فى المال ،والله أعلم.

السلطة فى حلم الحامل

وعن تفسير رؤية السلطة فى حلم المرأة الحامل فهو كدلاله مرتبط بزوال الألام والمتاعب ،والأطمئنان للحامل على صحتها وصحة جنينها ودلاله على الرزق والربح ،وقد أتجه المفسرون أن رؤية طبق السلطة ويغلب عليه الخيار فقد يشير إلى إنجاب الحامل للذكر ،وأما إذا غلب عليه الطماطم فهو دلاله على الأنثى ،والله أعلم.

السلطة فى حلم الرجل

أما السلطة فى حلم الرجل فهى دلاله على الرزق والبركة فيه ،ورؤية الرجل لزوجته تعد طبق السلطة دلاله على مباهج وخيرات الدنيا ،والسلطة دلاله على المال والربح وزوال للهموم والمتاعب ،والله أعلم.

وبذلك ينتهى تفسير رؤية السلطة فى الحلم ،ونرجو ترك تعليقاتكم وأستفساراتكم أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن