التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية القارورة فى الحلم بالتفصيل
القارورة فى الحلم

تفسير رؤية القارورة أو القنينة أو الزجاجة فى الحلم عبر موقع محتوى ،بعد أن سبق أن تناولنا تفسير رؤية الأكواب فى الحلم ،سيتم ذكر الدلالات التى ترمز إلى رؤية الزجاحة والقارورة فى الحلم وذلك فى حلم العزباء والمرأة المتزوجة والحامل وسوف يتم الأستناد فى التفسير لما ورد عن الشيخ عبد الغنى النابلسى ،وإبن شاهين.

القارورة فى الحلم للنابلسى

ذكر الشيخ عبد الغنى النابلسى فى كتابه تعطير الأنام فى تعبير المنام ،حيث ذكر النابلسى أن القارورة قد ترمز إلى المرأة ،وذلك إستنادا لما ورد فى حديث اشرف الخلق سيدنا محمد (صل الله عليه وسلم) رفقا بالقوارير ،وقيل أن القارورو قد تشير إلى كشف الأسرار أو تنذر بالمرض أو المرأة الدنيئة ،وتشير رؤية القارورة الممتلئة بالبول إلى المرأة التى تدعو الشخص فعل الرذيلة والفاحشة ،ويسرى هذا التفسير على رؤية قارورة الخمر.

وتشير رؤية القوارير الكثيرة إلى كثرة الأولاد أو الرجال أو النميمة والغيبة أو الفضائح أو هى دلاله على أشخاص غير موثوق بهم ليس لهم ود أو وفاء ،وكسر القاروره فى الحلم دلاله على الفتنة تزول عن البيت ،ومكروه رؤية أخذ الرائى لقنينة أو قارورة خمر من الميت ،والله أعلم.

القارورة فى الحلم لإبن شاهين

أما عن تفسير إبن شاهين فى رؤية القنينة أو القارورة فى المنام فهى تشير إلى الخادم أو الجارية أو المستأجر أو مال يحصل عليه ،والله أعلم.

القارورة فى حلم العزباء

وعن تفسير رؤية القارورة فى حلم الفتاة العزباء فيتم التفسير وفقا لمحتوى القنينة من سائل ومشروبات ،رؤية قارورة العطر أخبار سارة ،وقاروره اللبن والعسل أو الماء دلاله على الرزق والمال الحلال ،،وغير محمود رؤية قارورة الخمر حيث تشير الى الأشخاص الخبيثة.

وقارورة الماء العكر وغير صالح للشرب دلاله على أنسان لا خلق له ،ومكرورة رؤية قارورة ممتلئة بالحشرات أو العقارب أو الأفاعى حيث تنذر بالفتنة والمكر ،أما رؤية قارورة الدواء تبشر بزوال للهموم والمتاعب وشفاء من مرض والله أعلم.

القارورة فى حلم المتزوجة

أفضل الرؤيا هى الرؤية المتعلقة برؤية قوارير ممتلئة بالعطور أو العسل أو اللبن أو الماء ،كما أن رؤية قوارير الخزف تشير إلى القدرة إلى حفظ الأمانة والأسرار ،والقارورة البلاستيك أو الزجاج دلاله على وجود أشخاص بحياة الرائى غير موثوق بهم ،كما أن رؤية القوارير الملونة والزينة تبشر بالمال والأبناء ،وقارورة الكريستال دلاله على أمتلاك الرائى لشىء غالى ونفيس ،والقارورة المغلقة دلاله على الأمان ،والله أعلم.

القاروره فى حلم الحامل

أفضل الرؤيا فى حلم الحامل هى رؤية القاروره المغلقة ،ورؤية القارورة أو القنينة المصنوعه من طين وفخار وإيضا رؤية القارورة الممتلئة بالعسل واللبن والماء الصافى والعطر وإيضا الزيت ،وقد تشير رؤية القارورة إلى أنجاب الحامل للأنثى ،والله وحده أعلى وأعلم.

القارورة فى حلم الرجل

ترمز رؤية القنينة أو القارورة فى حلم الرجل إلى المرأة قد تكون الزوجة ،وبالتحديد إذا كانت القارورة من زجاج ،وقارورة العطر دلاله على المرأة الوفيه المخلصة والطيبة ،والله أعلم.

قارورة الماء فى الحلم

تبشر قارورة الماء بالحمل القريب للمتزوجة ودلاله على أستقرار أحوال البيت ،والقارورة المملؤة بماء زمزم دلاله على الخير الكثير والرزق وزوال للهموم والمتاعب ،ورؤية الشرب من القنينة دلاله على المال الحلال ،أو هى رحمه وفضل من الله عز وجل ،والله أعلم.

هدية القارورة فى الحلم

أما عن رؤية الشخص فى حلمه كأنه يأخذ قارورة كهدية وتكون مصنوعه من الفخار أو الزجاج فذلك يشير إلى تحقق الأمانى والخير ،والحاله الوحيدة التى يحمد فيها أخذ القارورة من الميت أن يكون هذا الميت معروف عنه الصلاح فى دنياه ،والله أعلم.

وهنا نصل لنهاية تفسير رؤية القنينة أو القارورة فى الحلم ،ونرجو ترك تعليقاتكم أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن