التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية القنفذ فى الحلم بالتفصيل
القنفذ فى الحلم

تفسير رؤية القنفذ فى الحلم عبر موقع محتوى ،أستكمالا لما بدأناه من سرد تفسير الدلالات المتعلقة برؤية الحيوانات فى المنام وبعد أن سبق وتناولنا تفسير لعدد من الدلالات المتعلقة برؤية الحيوانات المفترسة مثل الأسد والنمر والضبع والذئب والثعلب والدب إلى أخره ،وإيضا رؤية الحيوانات الألفيه مثل رؤية القطط والكلاب ،وكذلك رؤية الطيور وإيضا رؤية الزواحف ،فسوف نتناول اليوم معكم ذكر تفسير دلاله رؤية القنفذ فى الحلم وذلك فى حلم العزباء والمتزوجة والحامل.

القنفذ فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين أن رؤية القنفذ فى الحلم من الدلالات التى تشير إلى الرجل قليل الرحمة وضيق الأفق والقلب والمتسرع فى أنفعالاته وغضبه ،ورؤية القنفذ فى بيت الرائى دلاله على الخلافات والخصومة ستقع فى البيت ،ورؤية القنفذ على فراش الرائى دلاله على خداع وكيد يقع فيه.

ورؤية القنفذ فى حجر الرائى دلاله على إنجاب الذكر ،ورؤية القنفذ مذبوح مال وربح أو سفر أو زواج ،ومسك القنفذ فى اليد دلاله علة نصر ،ورؤية دماء القنفذ دلاله على المال المسروق ،ورؤية شوك القنفذ دلاله على المتاعب ،والله أعلم.

القنفذ فى حلم العزباء

وعن ما ورد من تفسير فى رؤية الفتاة العزباء للقنفذ فى نومها ،فتشير رؤية الفتة العزباء وكأنها تذبح قنفذ أسود أو تقوم بطبخه وأعداده أو القيام بتربيه القنفذ بالبيت أو شراء القنفذ كلها دلالات تبشر بالخير للعزباء حيث يرمز القنفذ فى الأساس فى حلم العزباء إلى الرجل وعليه تكون كل الدلالات المذكور سابقا دلاله على العشرة الطيبة ،وذلك فى صداقة أو علاقات أسرية وأجتماعية ،أما إذا دل القنفذ على عريس لها فهو يشير إلى شخص متقلب المزاج وسريع الأنفعال ،والله أعلم.

القنفذ فى حلم المتزوجة

وعن تفسير رؤية القنفذ فى حلم المرأة المتزوجة ،فهو يرمز إلى الزوج ،وعليه يكون القنفذ دال على الزوج البخيل أو معاناة من الزوج ،وأفضل الرؤية هى رؤية المرأة المتزوجه فى منامها وكأن زوجها يذبح القنفذ حيث تبشر بالحمل القريب أو إنجاب الذكر ،والله وحده أعلى وأعلم.

وأكل لحم القنفذ فى حلم المتزوجة محمود ،ولكن مكروه رؤية شرب دم القنفذ أو الوخز بشوكه ،ورؤية عضة القنفذ فى حلم المتزوجة دلاله الأخبار الغير سارة وفى نفس الوقت تكون غير مؤثرة عليها ،والقنفذ الأسود يرمز إلى الرجل والقنفذ الأبيض دال على المرأة ،والله أعلم.

القنفذ فى حلم الحامل

وعن تفسير القنفذ فى منام الحامل فتشير رؤية القنفذ الأسود لإنجاب الذكر بينما القنفذ الأبيض دال على الأنثى ،والله وحده أعلم بما فى الأرحام.

قتل القنفذ فى الحلم

بشكل عام محمود رؤية قتل القنفذ فى الحلم حيث يبشر بزوال المتاعب والهموم والحزن ،إلا أن المفسرون قد أجمعوا على أن رؤية الفتاة العزباء لقتل القنفذ الأسود فى حلمها دلاله على الفراق العاطفى أو فشل الأرتباط أو فسخ الخطبة ،بينما رؤية القنفذ نائم أو ميت دلاله على تغير إيجابى فى حياة الرائى واستقرار عاطفى ومادى ،والله أعلم.

رأيت قنفذ فى بيتى

يشير رؤية القنفذ فى البيت إلى كثرة الخلافات والنزاعات والصراعات والتوتر بين أفراد الأسرة أو العائله ،والحياة المعقدة وأفضل الرؤية هى رؤية القنفذ لا يتحرك أو ساكن أو نائم فى البيت ،ورؤية أطعام القنفذ للنبات خير ومحمود بينما أطعامه من اللحم ينذر بالمتاعب ،والله أعلم.

شوك القنفذ فى الحلم

تعد رؤية شوك القنفذ فى الحلم دلاله على أنغماس الرائى وراء شهوات وملذات الحياة ،ورؤية وخز القنفذ بشوكه للرائى دلاله على رجوع الرائى لوعيه وأعاده تنظيم حياته والبعد عن الشهوات ،والله أعلم.

وهنا ينتهى تفسير رؤية القنفذ فى الحلم ،ونرجو ترك تعليقاتكم أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن