التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية اللسان المقطوع فى الحلم
اللسان المقطوع فى الحلم

تفسير رؤية اللسان المقطوع فى الحلم عبر موقع محتوى ،بعد أن سبق وتناولنا فى عدة موضوعات سابقه تفسير لرؤية الدلالات المتعلقه بالأوجاع والعاهات ،مثل رؤية العمى والصمم والطرش وغيره من العاهات والأوجاع فى المنام ،فسوف يتم تناول تفسير رؤية اللسان المقطوع فى الحلم ويرجى أنه قد تناول وذكر تفسير لرؤية اللسان فى الحلم بالمنظور الشامل ،وسوف يتم اليوم من خلال هذا المقال تفسير رؤية اللسان المقطوع فى حلم الفتاة العزباء ،والمرأة المتزوجة والحامل ،ودلالات أخرى.

اللسان فى الحلم

يمكنك عزيزى القارىء أن تتعرف على أهمية اللسان عضو حيوى فى أجزاء جسم الأنسان ،ويعتبر اللسان هو العضو المسئول عن حاسة التذوق وإيضا هو المسئول عن أخراج الكلمات والنطق ومخارج الحروف ،وعليه تعد رؤية اللسان فى المنام من الدلالات المهم ذكرها فى التفسير عند رؤيتها.

اللسان فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير ،أن رؤية اللسان فى حلم الرائى تشير إلى حال صاحب الرؤية ،وتعد رؤية اللسان المقطوع فى الحلم وعدم قدرة الرائى على الكلام دلاله وأنعكاس المتاعب والضرر الذى يلحق بالرائى ويعانى منه ،أما رؤية اللسان المربوط فهى تنذر بالتعرض للخسارة المالية الشديدة.

ورؤية قطع طرف اللسان فى الحلم دلاله على عدم أستطاعه الرائى بإداء مناسك الحج والفريضة ،ورؤية الرجل لزوجته تطع لسانها فهو دلاله على وفاء الزوجه لزوجها ،أما رؤية لسان الزوجه مقطوع دلاله على العفه والقناعه.

وتشير رؤية ألتصاق اللسان بالفم فى المنام دلاله على خيانة الرائى لأمانه عنده، ورؤية اللسان المربوط فى الحلم ثم قد تم حل عقدته دلاله على النصر والتغلب على الأعداء ،أما رؤية إبتلاع اللسان فى الحلم فهو دلاله على ندم الرائى الشديد على تصرف أو فعل قد أقدم عليه ،أما رؤية نبت الشعر على اللسان فهو دلاله على قيام الرائى بالغيبة والنميمة فى حق أخرين ،والله أعلم.

تفسير اللسان فى الحلم للنابلسى

ذكر عبد الغنى النابلسى فى كتابه تعطير الأنام فى تفسير المنام ،أن رؤية اللسان الطويل فى الحلم دلاله على كلام الرائى الكثير فى الأمور أشخاص أخر ،أو قد يدل طول اللسان إلى فصاحة الرائى ،وقد تشير إلى تعطيل فى تحقيق أمور يسعى إليها الرائى ،وذكر النابلسى أن رؤية أنبات الشعر على اللسان قد يعنى تعرض الرائى لتحديات ومتاعب وكيد من أخرين ،أما رؤية شخص فقير مقطوع اللسان فى الحلم دلاله على ظلم شديد يقع عليه ،والله أعلم.

اللسان فى حلم العزباء

تعد رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة كأن لسانها مقطوع فى الحلم دلاله على أخلاق وعفة العزباء وشرفها ،كما أنها قد تشير إلى قوة شخصية الفتاة العزباء ،والله أعلم.

اللسان فى حلم المتزوجة

أما عن تفسير رؤية قطع اللسان فى حلم المرأ المتزوجة فهو يبشر بأحداث سارة تقع لها أو هو دلاله على وفاء وأخلاص المرأة المتزوجة لزوجها وبيتها ،والله أعلم.

اللسان الطويل فى الحلم

تعد رؤية اللسان الطويل فى المنام دلاله النصر على عدو أو ظهور الحق وزوال الباطلل أو نفوذ وجاه للرائى أو قد يشير إلى غيبة ونميمة يقوم بها الرائى فى حق أخرين ،والله أعلم.

اللسان المقطوع فى الحلم

تعد رؤية اللسان المقطوع فى المنام دلاله على تعرض الرائى للذل والمهانة أو زوال منصب أو قد تنذر بموت صاحب اللسان المقطوع فى الحلم ،والله أعلم.

أكل وبلع اللسان فى الحلم

بشكل عام تعد رؤية أكل الرائى للسانه أو بلعه من الرؤيا الغير محمودة والمكروه رؤيتها وتفسيرها ،كما أنها قد تشير إلى لوم الرائى لنفسه وندمه الشديد على أمور قام بها ،والله أعلم.

وهنا ننتهى من تفسير رؤية اللسان المقطوع فى الحلم ،ونرجو من القراء والزائرين ترك تعليقاتهم أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن