التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية قوس قزح فى المنام بالتفصيل
قوس قزح فى الحلم

تفسير رؤية قوس قزح فى المنام عبر موقع محتوى ،يندرج تفسير وتأويل رؤية قوس قزح فى الحلم ضمن باب رؤية الأمطار ورؤية السماء والسحب ،وتعد رؤية قوس قزح من الدلالات الهامة والتى يسعد الرائى فى تفسيرها وتأويلها ،ومن خلال مقال اليوم سوف يتم سرد ما راوه محمد بن سيرين فى تفسير رؤية قوس قزح فى الحلم وذلك فى حلم الفتاة العزباء والمرأة المتزوجة والحامل.

قوس قزح فى الحلم

قد أجمع المفسرون والعلماء أن رؤية قوس قزح فى المنام من الدلالات التى تبشر بالخير والأخبار السارة سواء كانت على المستوى الأجتماعى أو العملى أو الأسرى ،ورؤية قوس قزح كبير دلاله على السفر لبلاد بعيدة ،وبشكل عام فإن قوس قزح من الدلالات التى تدعو للتفاؤل.

وتشير رؤية قوس قزح بلونه الأخضر إلى الأستقرار والأمان والخير القادم بإذن الله ،أما رؤية قوس قزح بلونه الأحمر دلاله على الخصومة والعداوة والخلافات ،أما رؤية قوس قزح بلونه الأصفر فهو ينذر بالمرض والمتاعب ،والله أعلم.

قوس قزح فى الحلم لإبن سيرين

أكد محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير على ما ذكره قدامى المفسرون فى تأويل رؤية قوس قزح فى المنام ،حيث ذكر أن رؤية الشخص فى نومه لقوس قزح الأخضر دلاله على أستقرار أحوال الرائى فى أموره المادية وعدم خشيته من فقر أو خسارة.

بينما قوس قزح الأصفر دلاله على المرض والأوجاع ،وقوس قزح الأحمر عداوة ونزاع ،وتشير رؤية قوس قزح على يمين الرائى بالخير والرخاء ،وقد تنذر رؤيته على يسار الرائى بالعكس ،والله أعلم.

قوس قزح فى حلم العزباء

أما عن ما ذكره إبن سيرين فى تفسير رؤية قوس قزح فى حلم الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة فهى أنعكاس لطموح العزباء وتحقيق النجاح أو تحقيق أمانى العزباء ،ورؤية قوس قزح الأخضر دلاله على الأمان وراحة البال ،والله أعلم.

قوس قزح فى حلم المتزوجة

وعن تفسير رؤية قوس قزح فى حلم المرأة المتزوجة فهو بشارة بالهدوء والراحة فى حياتها ،وراحة بالها ،كما أنه يشير إلى الرزق والمال والرفاهية والرخاء فى المعيشة ،وبشكل عام تعد رؤية المرأة المتزوجة لقوس قزح فى نومها دلاله على الأخبار السارة التى تتعلق أما بها أو بزوجها أو بأحوال أبنائها ،وهو دلاله على الفرح بشكل عام ،والله أعلم.

قوس قزح فى حلم الحامل

أما عن المرأة الحامل فتعد رؤية قوس قزح فى حلمها مرتبط بحالتها ووضعها الحالى بالنسبة لحملها ،وهو دلاله على راحة البال والسلامة لها ولجنينها بإذن الله والسكون والأستقرار ،والله أعلم.

ظهور قوس قزح بالليل

يعد ظهور الليل فى حد ذاته كدلاله على المنام يشير إلى الراحة والسكينة وذلك إذا أستشعر الرائى له الهدوء وعدم الخوف ،أما عن رؤية ظهور قوس قزح فى الليل فى الحلم فهو دلاله على خير وفرج قريب فى أمور الرائى بعد ضيق وصبر طويل والله أعلم.

وبذلك ينتهى تقفسير رؤية قوس قزح فى المنام ،وعلى أمل اللقاء مجددا يسعدنا تواصلكم معنا من خلال ترك تعليقاتكم أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن