التخطي إلى المحتوى
توقعات ابراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2018
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2018

توقعات ابراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2018 عبر موقع محتوى, مع حلول شهر نوفمبر “تشرين التاني” ينتظر الكثير من متابعي الأبراج أبرز التوقعات والتغيرات المحتمل حدوثها خلال الشهر الجديد حيث تتوقع ماغي فرح ارتفاع حظوظ مواليد بعض الأبراج خلال شهر نوفمبر خاصة على الصعيدين المهني والعاطفي، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية من هذه المقالة أهم حظوظ وتوقعات الأبراج في شهر نوفمبر 2018.

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2018

تشير ماغي فرح إلى ارتفاح حظوظ مواليد برج الحمل خلال شهر نوفمبر حيث ينتقلون إلى موقع جديد في حياتهم أكثر حيوية ونشاط كما يرافقهم الحظ الكبير خاصة مع انتقال جوبيتير إلى برج القوس وينجح مواليد الحمل هذا الشهر في انجاز الكثير من المهام وابرام العقود وانجاز الصفقات الهامة وذلك على الصعيد المهني كما يحققون نجاحات كبيرة ويصلون إلى أهدافهم ويحصدون أرباح مالية تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

قد يشعر مواليد الحمل هذا الشهر بالتوتر والإنفعال بسبب معاكسة كوكب فينوس لهم ولكن لم يستمر الأمر طويلاً فسرعان ما ينقضي، عاطفياً يشعر مواليد برج الحمل بحالة من الإرتباك هذا الشهر كما ينتابهم حالة من القلق حيال الإرتباط والزواج.

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2018

تشير ماغي فرح إلى حدوث انفراجة كبيرة بالنسبة لمواليد برج الثور خلال شهر نوفمبر 2018 حيث يتركهم الألم وتنتهي العراقيل والمصاعب التي وقفت أمامهم طيلة الشهور السابقة كما يتحررون من الضغوطات ويشعرون بالإرتياح وتتصاعد حظوظهم خاصة بداية من يوم 7 في الشهر.

والحدث الأبرز لمواليد الثور هذا الشهر هو بلوغهم الاستقرار حيث تبدأ حياتهم في السكون ويطلعون على فترة جديدة مليئة بالهدوء، وعاطفياً يستطيع مواليد الثور هذا الشهر التعبير عن عواطفهم بحرية حيث تعدهم الأفلاك بلقاءات مميزة ويستطيعون فهم احتياجات ومتطلبات الشريك.

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2018

ترتفع حظوظ مواليد برج الجوزاء خلال النصف الأول من شهر نوفمبر حيث تنفتح أمامهم الأبواب المغلقة ويحالفهم النجاح في خطواتهم الجديدة فيما يتعرضون لبعض المعاكسات والحواجز في النصف الثاني من الشهر وتنصحهم ماغي فرح بالسرية والحفاظ على الخصوصية في أفكارهم وأعمالهم، وعاطفياً يصبح مواليد برج الجوزاء محط اعجاب وانجذاب من المقربين إليهم.

توقعات برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2018

يصبح مواليد برج السرطان أكثر حيوية ونشاط خلال شهر نوفمبر حيث يتخلصون من كافة التقلبات والظروف المعاكسة التي مروا بها في السابق ويتحررون من ضغوطات كوكب ساتورن، قد يتعرض مواليد السرطان لبعض الضغوطات خلال النص الأول من الشهر ولكن تدعمهم الشمس وتمنحهم الحيوية والإرادة، وعاطفياً يتمتع مواليد السرطان بجاذبية كبيرة كما يوسعون دائرة أصدقائهم ويتسع محيطهم الاجتماعي.

توقعات برج الأسد لشهر نوفمبر 2018

تنتهي معاكسة كوكب جوبيتير لمواليد برج الأسد هذا العام وتبدأ أحوالهم في التحسن رويداً رويداً ويستعيد مواليد الاسد بداية صفحة جديدة من النشاط والعمل ويستطيعون السير بخطوات ثابتة نحو انجاز مشاريعهم ويبرزون جرأة وشجاعة كبيرة في اتخاذ القرارات.

يصبح مواليد برج الاسد هذا الشهر أكثر حركة وديناميكية من السابق ويساعدهم ذلك على تحقيق أهدافهم كما يحظى مواليد الأسد بدعم المقربين إليهم في كافة مشاريعهم وأعمالهم، وعاطفياً يدعم كوكب فينوس مواليد برج الأسد بأوقات مميزة ولحظات استثنائية لا تنسى كما يوعدهم الفلك بالأفراح والأخبار السعيدة.

توقعات برج الأسد لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2018

يواجه مواليد برج العذراء بعض المعاكسات خلال شهر نوفمبر حيث يشعرون بحالة من الإرتياب والخوف ويشهدون حالة من التقلبات المزاجية التي سوف تنعكس عليهم بشكل عام، وتنصحهم ماغي فرح بالتأني والحذر والتفكير الجيد للتميز بين الفرص الجيدة والأفخاخ والمؤامرات التي يحيكها البعض ضدهم.

يجب عليهم التحلي بالهدوء وتجنب الإنجراف وراء موجات الغضب التي تسيطر عليهم، عاطفياً يسعد مواليد برج العذراء بلحظات مميزة مع الشريك كما يتمتعون بسحر وجاذبية كبيرة ولكنهم يمرون بحالة من الإرتباك حيال الإرتباط والزواج ويفضلون التروي قبل اتخاذ القرارات المصيرية تخص مستقبلهم.

توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2018

يحمل شهر نوفمبر الكثير من الأخبار السعيدة لمواليد برج الميزان حيث يتمتعون بحيوية كبيرة ويقبلون على الحياة بروح مشرقة وتنصحهم ماغي فرح بالوثوق بقدراتهم وعدم الخوف من المغامرة حيث يدعمهم الفلك ويساعدهم على النجاح، مهنياً يباشر مواليد برج الميزان هذا الشهر في عدد من المشاريع الناجحة كما تحظى أفكارهم بالقبول والترحيب من قبل زملائهم ورؤسائهم في العمل وتنفتح أمامهم الأبواب ويبلغون قمم النجاح.

وعاطفياً يتأثر مواليد برج الميزان بوجود كوكب فينوس في برجهم حيث يجعلهم أكثر رومانسية وتألق كما يفتح أمامهم الطريق للإرتباط والزواج بالنسبة للعازبين من مواليد البرج.

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2018

يشهد مواليد برج العقرب بعض التغيرات خلال شهر نوفمبر خاصة مع منتصف الشهر الذي يحمل انفراجة في بعض الأوضاع كما يرسمون خطط جديدة للعمل وتنصحهم الأفلاك بالهدوء والصبر والتكيف مع المستجدات الجديدة خاصة مع النصف الأول من الشهر، وتنصحهم ماغي فرح بالإنتباه للصحة، وعاطفياً يؤثر تواجد كوكب فينوس في برج الميزان على مواليد العقرب ويوعدهم بالحب والرومانسية كما يمنحهم الاستقرار.

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج القوس لشهر نوفمبر 2018

يعتبر شهر نوفمبر من أهم شهور السنة بالنسبة لمواليد برج القوس حيث يدخل كوكب الحظ جوبيتير إلى برجهم في اليوم الثامن ويستمر فيه لمدة سنة كاملة حيث تتوافر أمامهم الفرص المميزة للنجاح والتقدم كما تبرز مواهبهم وقدراتهم ويتلقون الدعم من الأشخاص المقربين ويصبحون على مقربة من النجاح، وعاطفياً تزدهر الحياة الشخصية لمواليد برج القوس مع منتصف الشهر حيث يخوضون المغامرات المثيرة والرومانسية مع الشريك.

توقعات برج القوس لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج الجدي لشهر نوفمبر 2018

يشهد مواليد برج الجدي حالة من التقلبات وعدم الاستقرار خلال شهر نوفمبر، مهنياً يستطيع مواليد برج الجدي انجاز مشاريعهم والتخطيط لأعمالهم بشكل أفضل خاصة مع منتصف الشهر كما يعقدون صفقات مميزة ويصلون لمراتب هامة في العمل، وتتصاعد مهارات برج الجدي هذا الشهر خاصة في التفاوض كما يفرضون آرائهم ويدعمون وجهة نظرهم بالأدلة المنطقية، عاطفياً يدعم كوكب فينوس مواليد برج الجدي ويوفر لهم أجواء رومانسية مع الشريك كما يوعدهم بمشاريع مميزة تحقق لهم الاستقرار.

توقعات برج الجدي لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر 2018

يستطيع مواليد برج الدلو هذا الشهر التخلص من الضغوطات التي سيطرت عليهم في السابق كما يشعرون بالإنفراجة وتنفتح أمامهم فرص ومشاريع جديدة للتدليل على قدراتهم ويصلون إلى مراكز مميزة في المجالات السياسية والفنية والدبلوماسية، وأكثر المستفيدين من هذه التغيرات مواليد الدائرة الأولى، وعاطفياً يؤثر تواجد كوكب فينوس في برج الميزان على مواليد الدلو ويمنحهم أجواء من السلام والحب والوئام ويشعرون بالسعادة والحب.

توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر 2018

توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2018

تؤثر التغيرات الفلكية على مواليد برج الحوت وتخلق لهم حالة من عدم الاستقرار والتوتر كذلك يجب عليهم الحذر من بعض المؤمرات والتفكير جيدا قبل خوض المشاريع الجديدة، ويشهد هذا الشهر تحسن وازدهار في أحوالهم المالية ولكن يجب عليهم التدبير والحذر من الإنفاق الغير محسوب، عاطفياً يواجه مواليد برج الحوت من بعض المشاكل والتوترات العاطفية مع الشريك، وتنصحهم ماغي فرح بالهدوء وعدم تضخيم الأمور.

توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2018

قدمنا لكم توقعات الأبراج خلال شهر نوفمبر لعام 2018 وفقاً لرؤية خبيرة الأبراج والطاقة ماغي فرح، في حال كان لديكم أية استفسارات أخرى حول الأبراج؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال.

1
اترك تعليق

1 Comment threads
0 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
Sedrah Sy

مواليدي 19/4/2003 حابة اعرف عن كلشي وخصوصي دراستي وفي تفوق السنة وشكرا الك مدام ماغي