من هي رحمة رياض ومن هوا زوجها الحقيقي !

أ / نسمة أحمد البهنسى

اجمل فساتين الفنانة رحمة رياض نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة رائعة من أجمل فساتين السهرة للفنانة العراقية رحمة رياض 2023، دائما ما تطل الفنانة العراقية الجميلة رحمة رياض بأرقى فساتين السهرة والتي تتميز بالفخامة والاحتشام معا حيث أنها تتألق بفساتين طويلة وأنيقة جدا من أشهر دور الأزياء والتي استطاعت من خلالها أن تخطف بها الأنظار.

وتنوع أيضاً بين الألوان الفاتحة النابضة بالحيوية إلى جانب الألوان الكلاسيكية الداكنة وكما اعتمدت على فساتين ذات قصات ضيقة ملفتة وقصات منقوشة تظهر جمال قوامها لذا سوف نقوم بعرض لكم اجمل فساتين السهرة لرحمة رياض .

اجمل فساتين الفنانة رحمة رياض الفنانة رحمة رياض

نبذة عن الفنانة رحمة رياض

رحمة رياض نجمة الخليج العربي هي مغنية مميزة تتمتع بصوت غنائي قوي وجذاب والجدير بالذكر أنها من أصل عراقي وتبلغ من العمر واحدا وثلاثين عاما شاركت في برنامج ستار أكاديمي في موسمه السابع وقد كان انطلاقتها الحقيقية ومن خلاله حصلت على شهرة واسعة في الوطن العربي وعرفها الجمهور.

ومن أشهر أغانيها أغنية وعد منى التي نالت إعجاب الكثير من الجماهير وأيضا أغنية لا تشوفني وبوسة وألا اقللهم وعنودى وخلصنا وارحمونى وتبوس ايديه ويجي لك يوم وبعيوني أضمه إلى جانب أجمل إحساس ومن تزعل وإنسان أناني ومو غلطته وقولي يا حلو.

فساتين رحمة رياض 2023

تألقت بهذا الفستان الأنيق الذى يحمل قصة أنيقة وهو بدرجات النيود الفاتحة ومزين بقطع الكريستال اللامع مع صيحة الكشاكش من على الاكتاف وزيت الإطلالة أقراط أنيقة.

فساتين رحمة رياض

أما أنها أطلت هنا بفستان بدرجات الاخضر الفاتح يليق مع لون بشرتها الداكنة وهو فستان مكشوف الأكتاف وله ذيل طويل منسدل على الأرض ونسقت معه اقراط ذهبية على الأكتاف.

فساتين رحمة رياض

كما أنها اعتمدت في هذا اللوك على دريس مصمم من الأقمشة البراقة المزينة بالترتر اللامع وله شق طويل من الأمام مع الأكمام الطويلة ونسقت معه صندل هيلز.

فساتين رحمة رياض

فستان أنيق يحمل قصة ضيقة من عند الخصر مع قصة واسعة ومنفوشة إلى الأسفل باللون الأسود مرصع بأشكال النجوم باللون الذهبي اللافت.

فساتين رحمة رياض

فساتين سهرة محتشمة 2023

اختارت فستان براق باللون السيلفر الرائع وهو منسدل على الأرض مع حزام الخصر ونسقت معه حذاء هيلز باللون الفوشيا.

فساتين رحمة رياض

إطلالة كلاسيكية أنيقة حيث ارتدت فستان يحمل قصة الـ A Line الرائجة منفوش من الاسفل بدرجات الاسود من الرمادي والأبيض.

فساتين رحمة رياض

دائما تختار الفنانة رحمة رياضة فساتين ذات قصات مبتكرة بعيدة عن الملل مثل هذا الدريس الراقي بدرجات الفضي اللامع مع قصة ال Warp.

فساتين رحمة رياض

هي جريئة في اختيارات ألوانها حيث أطلت باللون الموف الداكن والذى يناسب قوامها مع قصة ومنفوشة إلى الأسفل.

فساتين رحمة رياض

فساتين سهرة لرحمة رياض 2023

إطلالة راقية اعتمدت بها على اللون الأبيض مع تطريزات لامعة.

فساتين رحمة رياض

فستان ذات قصة عصرية مصمم من القماش البراق بدرجات الذهبي مع البنى.

فساتين رحمة رياض

دريس ذات تصميم رائع حيث أنه قصير من الأمام وطويل من الخلف باللون الأحمر الجريء.

فساتين رحمة رياض

والآن نود أن نعرف ما هو رأيك في فساتين الفنانة رحمة رياض التي أشعلت بها الإنستغرام أخبرينا عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *