التخطي إلى المحتوى
اجمل فساتين الفنانة رحمة رياض 2018
أجمل فساتين الفنانة رحمة رياض

اجمل فساتين الفنانة رحمة رياض 2018 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة من أجمل فساتين السهرة للفنانة العراقية رحمة رياض 2018، دائما ما تطل الفنانة العراقية الجميلة رحمة رياض بأرقى فساتين السهرة والتى تتميز بالفخامة والاحتشام معا حيث أنها تتألق بفساتين طويلة وأنيقة جدا من أشهر دور الأزياء والتى استطاعت من خلالها أن تخطف بها الأنظار.

وتنوع أيضاً بين الألوان الفاتحة النابضة بالحيوية إلى جانب الألوان الكلاسيكية الداكنة وكما اعتمدت على فساتين ذات قصات ضيقة ملفتة وقصات منقوشة تظهر جمال قوامها لذا سوف نقوم بعرض لكم اجمل فساتين السهرة لرحمة رياض.

نبذة عن الفنانة رحمة رياض

رحمة رياض نجمة الخليج العربى هى مغنية مميزة تتمتع بصوت غنائي قوى وجذاب والجدير بالذكر أنها من أصل عراقى وتبلغ من العمر واحد وثلاثون عاما شاركت فى برنامج استار أكاديمى فى موسمه السابع وقد كان انطلاقتها الحقيقية ومن خلاله حصلت على شهرة واسعة فى الوطن العربى وعرفها الجمهور.

ومن أشهر أغانيها أغنية وعد منى التى نالت إعجاب الكثير من الجماهير وأيضا أغنية لا تشوفنى وبوسة وألا اقللهم وعنودى وخلصنا وارحمونى وتبوس ايديه ويجى لك يوم وبعيونى اضمه إلى جانب أجمل إحساس ومن تزعل وإنسان انانى ومو غلطته وقولى يا حلو.

فساتين رحمة رياض 2018

تألقت بهذا الفستان الأنيق الذى يحمل قصة أنيقة وهو بدرجات النيود الفاتحة ومزين بقطع الكريستال اللامع مع صيحة الكشاكش من على الاكتاف وزيت الاطلالة بأقراط أنيقة.

فساتين رحمة رياض

أما أنها أطلت هنا بفستان بدرجات الاخضر الفاتح يليق مع لون بشرتها الداكنة وهو فستان مكشوف الأكتاف وله ذيل طويل منسدل على الأرض ونسقت معه اقراط ذهبية على الأكتاف.

فساتين رحمة رياض

كما أنها اعتمدت فى هذا اللوك عل دريس مصمم من الأقمشة البراقة المزينة بالترتر اللامع وله شق طويل من الأمام مع الأكمام الطويلة ونسقت معه صندل هيلز.

فساتين رحمة رياض

فستان أنيق يحمل قصة ضيقة من عند الخصر مع قصة واسعة ومنفوشة إلى الأسفل باللون الاسود مرصع بأشكال النجوم باللون الذهبى اللافت.

فساتين رحمة رياض

فساتين سهرة محتشمة 2018

اختارت فستان براق باللون السيلفر الرائع وهو منسدل على الأرض مع حزام الخصر ونسقت معه حذاء هيلز باللون الفوشيا.

فساتين رحمة رياض

إطلالة كلاسيكية أنيقة حيث ارتدت فستان يحمل قصة ال A Line الرائجة منفوش من الأسفل بدرجات الاسود من الرمادى والأبيض.

فساتين رحمة رياض

دائما تختار الفنانة رحمة رياضة فساتين ذات قصات مبتكرة بعيدة عن الملل مثل هذا الدريس الراقى بدرجات الفضى اللامع مع قصة ال Warp.

فساتين رحمة رياض

هى جريئة فى اختيارات ألوانها حيث أطلت باللون الموف الداكن والذى يناسب قوامها مع قصة ومنفوشة إلى الأسفل.

فساتين رحمة رياض

فساتين سهرة لرحمة رياض

إطلالة راقية اعتمدت بها على اللون الأبيض مع تطريزات لامعة.

فساتين رحمة رياض

فستان ذات قصة عصرية مصمم من القماش البراق بدرجات الذهبى مع البنى.

فساتين رحمة رياض

دريس ذات تصميم رائع حيث أنه قصير من الأمام وطويل من الخلف باللون الأحمر الجرئ.

فساتين رحمة رياض

والآن نود أن نعرف ما هو رأيك فى فساتين الفنانة رحمة رياض التى أشعلت بها الانستقرام أخبرينا عبر التعليقات.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن