التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الجلباب في المنام عبر موقع محتوى, تفسير رؤية الجلباب في المنام عبر موقع محتوى, الجلباب هو عبارة عن زي واسع يرتديه الرجل في جميع الدول العربية والدول الإسلامية، وكذلك يعد الجلباب هو الزي الرسمي للسيدات في الدول العربية، ولكن ماذا عن رؤية الجلباب في المنام التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر، ويختلف تفسير هذه الرؤية حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الجلباب في منامه.

الجلباب في المنام

رؤية الجلباب بالمنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية الجلباب في منام الشاب الأعزب تدل على الزواج، اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يرتدي عباءة واسعة وفضفاضة دل ذلك على سعة في الرزق وعلى راحة في الحياة.
  • أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يرتدي جلباب اسود ممزق دل ذلك على أن هذا الشخص سيعاني من مشاكل كثيرة في حياته.
  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بشراء الجلباب دل ذلك على الحظ وعلى الحماية، أما إذا رأى الرجل أنه يرتدي جلباب نسائي دل ذلك على أن هذا الشخص ذو شخصية ضعيفة ولا يستطيع أن يقوم باتخاذ القرارات.
  • أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بارتداء جلباب سميك ويستره دل هذا على أن الشخص الرائي يقوم بارتكاب الكثير من الأعمال التي تخالف الشرع والقانون والأخلاق.

تفسير رؤية الجلباب في منام المرأة

  • يقول ابن شاهين، أنه إذا رأت السيدة في منامها أنها تقوم بخلع الجلباب ولكنها تشعر بالخجل دل ذلك على كشف سر كبير عنها أمام الآخرين.
  • إذا رأت أنها تقوم بارتداء جلباب واسع دل ذلك على الحمل للسيدة المتزوجة وعلى الزواج والستر للفتاة العزباء.
  • أما إذا رأت الفتاة أنها ترتدي جلباب ثمين مصنوع من الصوف أو من الحرير دل ذلك على الحصول على مال كثير وتدل هذه الرؤية على الزواج من رجل غني للفتاة العزباء.
  • في حال رأت السيدة في منامها أنها تقوم بشراء جلباب غالي الثمن دل ذلك على أنها سوف تعيش في حياة سعيدة وهنية وستسعد كثيرًا مع زوجها.
  • عندما ترى أنها ترتدي جلباب قديم ومرقع ومتسخ دل ذلك على أنها تعاني من وجود الكثير من المشاكل الأسرية وأنها تعاني من التخبط وقد تدل هذه الرؤية على خسارة الكثير من الأموال.

تفسير الجلباب في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تقوم بشراء جلباب جديد دل ذلك على السعادة وعلى الراحة في الحياة، وتدل هذه الرؤية على تغييرات كبيرة وجوهرية سوف تحدث في حياة السيدة بعد الولادة، أما إذا كان الجلباب غالي الثمن دل ذلك على مال كثير ورزق وفير سياتي إليها.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. حلمت صديقتي في العمل أنني البس جلباب اخضر جديد مثل جلبابها مع الاشارة الا انها أم لطفلين و انا متزوجة و بدون اولاد

  2. رؤية المرأة الحامل لزوجها يطلب منها خياطة رقعة في جلبابه القديم ولكنها اقترجت عليه ارتداء جلباب سماوي فاخر ووافق على ذالك وهو اصلا كان يرتدي جلباب فاخر ابيض

  3. حلمت انني اتزوج وكنت قبل الزفاف بساعات اجرب فساتين الزفاف وجربت واحدا كان مفتوح الصدر الى قريب البطن وفيه تطريز انيق جدا واعجبني ثم جربت فستان اسفله احمر وصدريته بيضاء وهو بالواقع لدي هذا الفستان وعجبت بالحلم ان قياسه لائمني للعلم جربت 3 فساتين

    عزباء 19 عاما

  4. انا حلمت انى جارى كان في عمره وجاب جلبيه حريمى وإعطائها لزوجى وزوجى عطاهالى
    ورحت السوق واشترت نظاره شمس
    وبعدين اخترت درل وبلوزات واسعه بس مشترتش

  5. حلمت انني كنت مرتدية تنورة ضيقة سوداء كانت عند او فوق الركبة لا اذكر تقريبا وكانت جميلة علي التنورة وكنت سعيددة ان شكلي جذاب بها

    عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *