التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الشعر المستعار في المنام
الشعر المستعار

تفسير رؤية الشعر المستعار في المنام على حسب رؤية المفسرين والعلماء عبر موقع محتوى، فقد لعن الله سبحانه وتعالى الواصلة والمستوصلة التي ترغب في الاستعانة بالشعر المستعار من أجل وضعه في شعرها، ولكن الله حث على الاعتناء بالنفس دون أن يتم الاستعانة بالشعر للتزيين، فقد صنفه العلماء والمفسرين للأحلام بعده تصنيفات مختلفة، حيث فصلوا في التفسير بين شعر الإبط والعانة وبين شعر الرأسف.

وفرض الله على المرأة إزالة شعر العانة والإبط حتى تكون في عين زوجها جميلة وجذابة وخالية من أي علامات القبح، ولكن منعها من إزالة شعر الرأس حتى لا تتشبه بالرجال ومنعها أيضا من تركيب الباروكة إلا في الضرورة.

 الشعر المستعار

تفسير الشعر المستعار في المنام

  • يدل رؤية الشعر المستعار في المنام على الخداع والمتاعب والغش التي يواجه الرائي في حياته، وهذا لأنه من علامات الخدع التي تجعل الرجل الأصلع بشعر والمرأة ذات الشعر قصير بشعر طويل، فهو مبنى على أساسه الخدمة للحصول على جمال وشكل أفضل، أما في طياته فهو يشير إلى الخدع والغش بشكل عام.
  • وفي حالة رؤية الشعر يتساقط في المنام بدن أي سبب فقد يدل على السرور والفرح والفرج من الهموم والمشكلات، وهذا وفقا لما جاء عن الرسول صلى الله عليه وسلم أن من رأى في منامه يحلق شعره فقد يشر إلى البشرة السارة والدخول لمكة حاج أو معتمر.

تفسير تصفيف الشعر المستعار بالمنام

رؤية تصفيف الشعر في المنام وتساقطه مع التسريح فقد يشير إلى أن هناك أشخاص تضايقه في الواقع، ويدل على أن الرائي لا يعجبه التصرفات والأفعال التي يقوم بها، وفي حالة رؤية الرائي أنه يجلس مع أقاربه ويتساقط الشعر المستعار من على رأسه فقد يشير إلى التعرف على الخفايا التي يخفيها الشخص الذي تجلس بجواره.

شر رؤية الشعر المستعار في المنام

  • قد تعني رؤية الشعر المستعار إلى الخداع والتضليل إلى طريق غير الذي يسير فيه الرأي وقد تدل على الخدع والتضليل الكامل في الحياة الأسرية والعلاقة العاطفية التي يمر بها الرائي، وتعمي رؤية تركيب الشعر المستعار إلى التعرض إلى أمر غير جيد وغير مناسب، وتشير إلى الخلل في الظروف اليومية والحياتية التي يمر بها الرائي في حياته.
  • كما أن رؤية فقدان الشعر المستعار من الأمور التي تشير إلى الإحراج والسخرية والقلق والتوتر من الأمور اليومية التي يعاني منها، وتشير إلى الخيانة والتعرض إلى الأذى البدني والجسدي من الرائي، وتشير إلى أن الأعداء يرغبون في السيطرة على الرائي وعلى حياته
  • وبشكل عام يشير إلى التعرض إلى مؤامرة تدبر على الشخص الذي يرى الرؤية وتكون سبب في الشعور بالتوتر والقلق المستمر، وهذا هو تفسير شر الرؤية.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

2
اترك تعليق

1 Comment threads
1 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
مريم

في الواقع هناك رجل طلب التعرف علي عبر المواقع الاجتماعية ولكن لم ارد التعرف عليه لانه زير نساء. ولاكن في داخلي اصبحت اكن له مشاعر نوعا ما…. في المنام حلمت بنفس الرجل على عتيبة غرفتة نومي و كان جامليلا يرتدي لباسا ابيض تقليدي و شعره و لحيته لامعتان كاثرا. و لكن المشكلة انه قام بتخويفي بي شعر مستعار كان في يده اليمنا وكان الشعر لامعا مثل شعره و لحيته. ذهبت ابحث عن ادعية لتحصن نفسي منه. ثم استيقددت من النوم و لم اكن في حالة خوف بفرح شديد لانه كان جميل جيدا. انا عزباء غير متزوجة و سن فوق الثلاتون… قراءة المزيد ..

ريم

ابتعدي عنه.