التخطي إلى المحتوى
اجمل موديلات صالونات مودرن 2018
أجمل موديلات صالونات مودرن

اجمل موديلات صالونات مودرن 2018 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة جدا من أجمل وأرقى موديلات الصالونات الحديثة التى تتابع موضة عام 2018، تعتبر غرفة الصالون من أهم الغرف الرئيسية الموجودة فى المنزل حيث أنها غرفة لاستقبال الضيوف لذلك يجب الاهتمام بها وإتقان مظهرها وديكورها.

والجدير بالذكر أن الصالونات المودرن تعد من أحدث صيحات الموضة فى عالم الديكورات وهى تمتاز بذوقها الراقى الذى يرضى الجميع كما أنها تنوعت بيت الصالونات الحديثة والصالونات التركية التى تعد الأكثر رواجا هذا العام لذلك سوف نقوم بعرض مجموعة من اجمل الصالونات المودرن التى تبهرك بجمالها وتصاميمها تابعوا معنا الآن.

أحدث صالونات مودرن

الصالونات المبطنة تعد من أحدث أنواع الصالونات المودرن حيث أنها تليق بالمنازل العصرية الحديثة كما أنها تتوفر بأشكال مختلفة ومميزة فيوجد منها التصاميم الدائرية والمربعة وقد تعتمد على الألوان المحايدة مثل الأبيض والبيج والرمادى والعاجى.

بالإضافة إلى الألوان الحيوية المشرقة مثل الزهرى والأزرق والفوشيا فهى لم تعد تعتمد على النمط التقليدى كاللون الذهبى الكلاسيكى الفخم بل أصبحت متوفرة أيضا بأشكال أخرى حديثة ليست المعتاد عليها ومن الممكن أن نجد المزج بين التقليدى بين العصرى والتقليدى فى صالون واحد.

ومن المميز أن نجد بعض اللمسات الشرقية تزين الصالونات مثل الزخارف والارابيسك وأيضا الاعتماد على طاولات دائرية عربية ووسائل ذات حجم كبير.

أشكال صالونات مودرن

إذا كنتى تبحثين عن الأناقة والعصرية معا فى ديكور منزلك فإلى هذا الصالون الرقيق الذى يجمع بين اللون البينك مع درجات البنى الفاتحة والذى يحتوى على طاولة دائرية الشكل.

صالونات مودرن

الصالون قطعة أساسية فى منزلك وأصبح الديكور المودرن هو الأكثر رواجا الان لذا ننصحك بهذا التصميم الرائع للألوان الذى يحتوى على ألوان عصرية كاللون الأزرق مع الزهرى الداكن.

صالونات مودرن

أما إذا كنتى تفضلين الفخامة والمودرن فى آن واحد فهذا الصالون اختيار موفق لأنه ذات تصميم تقليدى إلى جانب لونه العصرى.

صالونات مودرن

اذا كانت مساحة منزلك صغيرة فننصحك باختيار ألوان فاتحة للحائط كالرمادى الفاتح كما نرى وننسقه مع صالون بدرجات اللبنى الفاتح.

صالونات مودرن

أرقى موديلات الصالونات

الصالونات الدائرية تتميز بشكلها المميز والتى تناسب منازل ذات مساحات ضيقة.

صالونات مودرن

صالون عصرى يحتوى على اللون البينك الداكن مع درجات البيج الهادئة.

صالونات مودرن

صالون تركى أنيق يتناسب مع ديكور بدرجات النيود الفاتحة حيث أنه باللون الرمادى الفاتح ومزين باطارات ذهبية لامعة.

صالونات مودرن

من الصالونات الرائجة أيضا الصالون المزين بالزخارف كما نرى في هذا التصميم.

موديلات صالونات

موديلات صالونات تركية

تصميم راقى الصالون حيث أنها يجمع بين الطابع العصرى والتقليدى معا فهو بدرجات البيج والكافيه معا يتماشى مع ديكور المنزل العصرى.

صالونات مودرن

الصالون الكابوتنيه من أروع الموديلات الموجودة حاليا حيث يقبل عليه الكثير من الأشخاص.

صالونات مودرن

نختم مع هذا الصالون الفخم الذى يحتوى على درجات الأزرق الداكن مع إطارات باللون البيج والذهبى اللامع.

صالونات مودرن

نود أن نعرف ما هو رأيكم فى هذة الصالونات الحديثة وما هو الصالون الذى ينال اعجابكم أكثر اخبرونا الان عبر التعليقات.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن