التخطي إلى المحتوى
أجمل صور جزيرة الأميرات في تركيا
أجمل معالم وصور جزيرة الأميرات في تركيا

أجمل صور جزيرة الأميرات في تركيا عبر موقع محتوى، في خلال العصر البيزنطي قد تم إبعاد الأميرات حتى لا يختلطن بأحد في داخل بعض الجزر التي تبعد عن العاصمة البيزنطية في ذلك الوقت تقريباً ساعة من الزمن ومن ذلك فقد أصبحت المصيف الرئيسي لكافة الأمراء والأميرات في ذلك العصر،  ومنذ ذلك الحين وقد تم إطلاق إسم الأميرات على تلك الجزر وأصبحت تعرف بإسم جزر الأميرات، وهي من أجمل ألماكن في تركيا بأكملها.

أجمل صور جزيرة الأميرات في تركيا

ولمزيد من المعلومات والصور عن جزر الأميرات فإن موقع محتوى يقدم لكم اليوم مقالاً مميزا تحت عنوان أجمل صور جزيرة الأميرات في تركيا، هيا بنا نتابعه سوياً.

أجمل صور جزيرة الأميرات في تركيا

أجمل صور جزيرة الأميرات

أما في ما يخص طرق الذهاب إلي جزر الأميرات فالأمر فعلياً بسيط وسهل حيث يمكنك عزيزي السائح أن تصل إليها من خلال رحلة بحرية عبر أحد الموانئ أو البواخر الموجودة على أحد سواحل تركيا حيث نجدها تبعد مسافة بسيطة من العاصمة التركية إسطنبول، تقترب من الساعة فقط.

أجمل صور جزيرة الأميرات في تركيا

مميزات جزيرة الأميرات

والجدير بالذكر أن جزر الأميرات يقترب عددهم من التسعة جزر المتقاربة في الحجم، حيث يصل حجم أكبر جزيرة فيهم ما يقرب من 2 كم2، ولعلنا نجد أن أجمل ما يميز جزر الأميرات بشكل عام هي تلك الشوارع الضيقة والنظيفة وتلك البيوت التي تم بناؤها على الطراز التركي القديم، وتلك الأشجار والأزهار التي تملأ الطرقات وتتواجد على جميع شُرف النوافذ، فما له من منظر رائع حقاً يجذب ويُبهر العيون.

أجمل صور جزيرة الأميرات في تركيا

أما إذا تسآلنا عن وسائل التنقل في داخل جزر الأميرات فإننا نجدها تتمثل في تلك العربات العتيقة التي تجرها الخيول، أو ربما نجد الدراجات النارية الصغيرة الحجم، حتى تتناسب مع طبيعة الطرقات هناك، حيث تمنع الحكومة التركية سيِر السيارات العادية حتى لا تتلوث البيئة هناك.

أجمل صور جزيرة الأميرات في تركيا

جزيرة الأميرات في الشتاء

جزيرة الأميرات في الشتاء

على الرغم من جمال وروعة المناظر الطبيعية في جزر الأميرات وتزاحم سكان تركيا والعديد من السائحين للتواجد بها والإستمتاع بجمال مناظرها، إلا إننا نجد أن هذا الأمر نجده في خلال جميع فصول السنة عدا فصل الشتاء، حيث نجد الأعداد التي تزور الجزيرة قليلة للغاية.

ولعل السبب الرئيسي في ذلك يكمن في سوء الأحوال الجوية في خلال فصل الشتاء في هذه الجزيرة، حيث نجد الرياح القوية والأمواج العالية والأمطار المتساقطة بشكل كثيف هي السمة السائدة في جزر الأميرات في ذلك الوقت من العام.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن