التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الشاشة مسلسلات
تردد الشاشة مسلسلات

تردد قناة الشاشة مسلسلات نوفره لزوار موقع محتوى الأعزاء محبي مشاهدة أحدث الأعمال التليفزيونية المصرية والعربية بمختلف تصنيفاتها والتي تمتاز قناة al shasha mosalsalat بعرضها على مدار 24 ساعة حرصاً منها على إرضاء أذواق متابعيها في مصر والعالم العربي وتلبية أحتياجاتهم من المسلسلات الجديدة التي تستحوذ على أهتمامهم وتنال أعجابهم.

تردد قناة الشاشه مسلسلات

تأتي قناة الشاشة للمسلسلات التي أنطلقت مؤخراً ضمن مجموعة قنوات الشاشة في مقدمة القنوات المتخصصة في عرض الأنتاجيات التليفزيونية المحلية الحديثة بجميع أنواعها ويرجع السبب في ذلك إلى بثها للعديد من الأنتاجيات المحلية التي تلاقي رواج كبير عند عشاق الدراما في المنطقة العربية الذين تضاعفت جهودهم في الأوانة الأخيرة للبحث عن ترددها الجديد.

نظراً لحرص موقع محتوى الدائم على مواكبة المستجدات في عالم الترددات الجديدة وتوفير متطلبات زواره الكرام من القنوات التليفزيونية بجنسياتها وتصنيفاتها المتعددة يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة الشاشة مسلسلات 2019

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12563 (v)27500عمودي5/6

مسلسلات قناة الشاشة مسلسلات

قدمت قناة الشاشة مسلسلات الزرقاء باقة منوعة من أروع وأحدث المسلسلات العربية الدرامية والكوميدية والأكشن وخلافه منها:

مسلسلات قناة الشاشة مسلسلات

  • مسلسل العار بطولة كلاً من مصطفي شعبان وأحمد رزق وشريف سلامة وهبة مجدي وكوكبة كبيرة من النجوم.
  • مسلسل الكيف تمثيل كلاً من باسم سمرة وأحمد خليل وعفاف شعيب وأحمد رزق ولوسي ومجموعة كبيرة من الفنانين.
  • مسلسل الوصية لكلاً من أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى وأحمد حلاوة وخالد كمال وعارفة عبد الرسول وعدد أخر من الممثليين.
  • مسلسل الطوفان أداء كلاً من نادية رشاد ووفاء عامر ومحمد عادل وهنا شيحة وماجد المصري وآيتن عامر وبشرى ودينا وعدد كبير من النجوم.
  • مسلسل البلطجي بطولة آسر ياسين وإنتصار وكندة علوش وصلاح عبد الله ومروان عرفان وعزمي داود وعمرو عابد وصلاح عبد الله وعدد من الممثليين.
  • مسلسل ربع رومي تمثيل مصطفى خاطر ومحمد سلام وهالة فاخر وبيومي فؤاد وميرنا خليل وهاجر أحمد وإدوارد وإيمان السيد وعايدة رياض ومجموعة من الفنانين.
  • مسلسل الزوجة الرابعة أداء مصطفى شعبان ودرة وعلا غانم وهبة مجدي ولقاء الخميسي وآيتن عامر وحسن حسني وميمي جمال وجيهان سلامة وعدد أخر من النجوم.

قناة الشاشة مسلسلات

تمتلك قناة الشاشه مسلسلات الجديدة عدة مزايا متنوعة تعد السبب الحقيقي فيما حققته من نجاح وشهرة في مصر والبلدات العربية منها:

  • تقديم القناة لمادة إعلامية إجتماعية ترفيهية هادفة تشبع ميول مساحة جماهيرية عريضة وتساعد في توعية المجتمع وتناقش القضايا الهامة التي تواجهه وتعمل على وضع حلول جذرية لها.
  • أهتمامها بإرضاء الذوق العام لمشاهديها وتعزيز موقفها التنافسي الذي ساعدها فيها قلة فواصلها الإعلانية ومراعاتها للمبادئ والقيم الشرقية وحذف اللقطات والألفاظ الخارجة عن الأخلاقيات العربية.
  • أحترافيتها العالية وأمتلاكها حقوق بث العديد من المسلسلات الرائعة وتوظيفها لإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة وطاقم عمل متفاني يعملون معاً على إثراء مضمونها الإعلامي.
  • إلتزامها بتطبيق المعايير والضوابط الدولية وأستخدام أحدث المعدات والتقنيات العالمية وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة المتمثلة في الأس دي المدعومة بجميع أنواع الأجهزة لتوفر لجمهورها سهولة أستقبال إرسالها برؤية نقية وواضحة.
  • جهدها المتواصل لتوسيع نطاق بثها وتحقيق أهدافها الإستراتيجية من الأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير من خلال القمر الصناعي النايل سات.

في أنتظار تواصلكم معانا وتلقي تساؤلاتكم حول الصعوبات التي قد تواجهكم أثناء ضبط القناة على أجهزة الأستقبال لديكم عبر التردد السابق ذكره.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن