التخطي إلى المحتوى
احدث ديكورات غرف نوم 2018
أحدث ديكورات غرف نوم

احدث ديكورات غرف نوم 2018 نقدم لكم الان عبر موقع محتوى مجموعة مميزة من أحدث وأجمل تصميمات غرف النوم العصرية والمودرن التى تواكب موضة عام 2018.

هناك العديد من ديكورات غرف النوم الرائعة ولكن مع موضة عام 2018 ظهرت صيحة جديدة وهى غرف النوم المودرن والتركية الحديثة والتى تعد الأكثر رواجا فى هذا الموسم.

والجدير بالذكر أن غرف النوم هى المكان الذى نشعر فيه بالراحة دائما لذا يجب أن نختار ديكوره بعناية حيث أن التصميمات الجديدة تتميز بالبساطة فقد تعتمد على ألوان هادئة متعادلة وديكور بسيط لذا سوف نعرض لكم فى هذة المقالة أحدث تصميمات غرف النوم المودرن.

نصائح لتنسيق ديكور غرف النوم

من أحدث صيحات الديكورات المودرن هو الاعتماد على الأسقف العالية فوق السرير وهو ما يسمى بجدار الجبس بورد إلى جانب أيضا استخدام الألوان الحيوية والهادئة المريحة للأعصاب مثل الأبيض الذى يحتفظ بمكانته بين الالوان حتى الان وهو مناسب لاصحاب الشخصيات التقليدية وأيضا درجات الاخضر والرمادى الذى صرح بها خبراء الديكور هذا العام 2018 بالإضافة إلى ألوان الخشب الطبيعى.

كما تعد النقشات من أحدث الديكورات المستخدمة فى غرف النوم والتى تتمثل سواء فى الجدران أو الستائر أو المفروشات أو الأرضية كما يمكنك الاعتماد على الأرضيات الباركيه لأنها تعتبر من أحدث الصيحات خلال هذا الموسم والاعتماد على السرير المنخفض.

ديكورات غرف نوم مودرن

نبدأ بهذا الديكور الرائع والذى يوحى بالهدوء والبساطة حيث اعتمدوا على ألوان النيود الهادئة مع انارات هادئة عصرية وستائر متناسقة مع تدرجات الألوان المتوفرة.

غرف نوم مودرن

صيحة السرير الدائري مازالت موجودة حتى الآن حيث نرى فى هذا التصميم سرير مبطن من الخلف باللون الاسود مع جدار خلفه بدرجات الرمادى والأرضية بدرجات البيج.

غرف نوم مودرن

من أكثر الألوان رواجا هو درجات الرمادى الفاتحة مع الأبيض كما نرى الآن فى هذا التصميم حيث نجد سرير ذات شكل مربع ذات خلفية مبطنة أنيقة وفى أعلاه مرايا باللون الفضى.

غرف نوم مودرن

تصميم عصرى لديكور غرفة النوم اذا كنتى تبحثين عن البساطة والأناقة فى آن واحد فاليكى هذا السرير الذى يحتوى على خلفية مبطنة مع أنه منخفض على الأرض بدرجات البيج.

غرف نوم مودرن

موديلات غرف نوم حديثة 2018

استايل مختلف ومودرن حيث استخدموا صيحة جديدة وهى الأنوار التى نجدها خلف السرير مع ديكورات باللون الأبيض اللافت.

غرف نوم مودرن

ديكور ساحر وأنيق جدا يستخدم فى غرف النوم ذات المساحات الواسعة لأنه يحتوى على ألوان داكنة كاللون الاسود فى الأرضية والسقف مع درجات الرمادى فى الحوائط.

غرف نوم مودرن

سرير مميز ذات شكل هرمى من الخلفية ومبطن بدرجات الرمادى مع ألوان الحائط باللون الأبيض مع استخدام انارات جانبية متشابهة باللون الأصفر.

غرف نوم مودرن

أرقى غرف نوم مودرن

للمساحات الصغيرة يمكنك الاعتماد على تدرجات الألوان الفاتحة كالبيج والأوف وايت مع سرير بذات الألوان وستائر غامقة.

غرف نوم مودرن

ورق الحائط خلف السرير يعطى استايل ملفت وجذاب كما نشاهد.

غرف نوم مودرن

والآن نود أن نعرف ما هى آرائكم فى تصميمات غرف النوم المودرن هذة وما هى الغرفة التى نالت اعجابكم اخبرونا عبر التعليقات.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن