التخطي إلى المحتوى
احدث اطلالات الفنانة ياسمين صبري 2018
اطلالات ياسمين صبرى

احدث اطلالات الفنانة ياسمين صبري 2018 نقدم إليكم من خلال موقع محتوى مجموعة راقية من أجمل واحدث إطلالات الفنانة الشابة ياسمين صبرى 2018، استطاعت الفنانة ياسمين صبرى أن تجذب جميع الأنظار إليها لأنها جميلة وأنيقة تتمتع بإطلالة راقية تبرز قوامها الممشوق بالاضافة الى استايلها الرائع وأسلوبها الخاص فى انتقاء قطع الأزياء الخاصة بها.

تعد ياسمين صبري من أجمل النجمات فى الوطن العربى الملهمات للموضة للعديد من الفتيات، ومن المميز أيضا أنها لا تتقيد بصيحات موضة معينة فهى تحمل شخصية قوية تجعلها أن تجرب كل شئ لذا سوف نعرض لكم من خلال مقالتنا مجموعة من أفضل إطلالات ياسمين صبرى تابعوا معنا.

نبذة عن ياسمين صبري

ياسمين صبري هى واحدة من أشهر الفنانات فى مصر حيث أنها تتميز بقوامها الرشيق وطولها الذى يتناسب معه والذى يمكنها من ارتداء العديد من صيحات الموضة العصرية، والجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبرى تبلغ من العمر واحد وثلاثون عاما وهى قد درست الإعلام بجامعة الأسكندرية مما ساعدها على تنمية موهبتها الفنية الرائعة فى التمثيل.

وقد خطفت الأنظار منذ ظهورها على الساحة الفنية وجمعت جمهورا واسعا فى جميع أنحاء الوطن العربى، ومن آخر أعمالها الدرامية هو مسلسل الحصان الاسود إلى جانب فيلم ليلة هنا وسرور مع الفنان محمد أمام وأيضا فيلم الديزل بجانب الفنان محمد رمضان ومن ناحية أخرى هى تحضر مسلسل جديد تحصل فيه على دور البطولة المطلقة وسوف يعرض فى رمضان المقبل.

أفضل إطلالات ياسمين صبري

قامت بعمل أحدث جلسة تصوير لها لمجلة Bazaar العربية وقد ارتدت بها هذا الفستان الأحمر الذى يعتمد على صيحة الكشكاش مع قصة الأكمام المنفوخة.

أزياء ياسمين صبرى

فى لوك آخر اعتمدت فستان طويل بألوان النيود الرائعة والمصمم من المخمل وهو يحتوى على قصة واسعة من الأسفل.

أزياء ياسمين صبرى

لاقت صورها الأخيرة على موقع انستقرام إعجاب الكثير من المتابعين ومن أبرزهم هذة الصورة التى ارتدت بها فستان باللونين الاسود مع الوردى الفاتح مع تسريحة الشعر المبلل وكوليه من ماركة Cartier.

أزياء ياسمين صبرى

فى أغلب المناسبات تفضل ياسمين صبرى الاعتماد على الجمبسوت وقد اختارتها فى هذة الاطلالة من تصميم أنطوان قارح باللون الفضى اللامع مع الشراشيب التى تغطى الأكتاف.

أزياء ياسمين صبرى

أحدث أزياء ياسمين صبري

أما للمشاوير النهارية فقد اعتمدت على هذا اللوك الكاجوال والذى يحتوى على توب أبيض وجينز مقطع مع بليزر سيمون طويل.

أزياء ياسمين صبرى

إطلالة هادئة أنيقة اعتمدت فيها على الدريس الأحمر ذات قصة ضيقة وقصيرة والذى يبرز جمال جسدها.

أزياء ياسمين صبرى

تحب الجمبسوت كثيرا حيث أنها ارتدتها هنا أيضا ولكن باللون الاسود مع الاستراس اللامع.

أزياء ياسمين صبرى

إطلالات ياسمين صبري 2018

وهى تفضل أحيانا أن تظهر بإطلالة حيادية رقيقة حيث ارتدت توب أسود مع جيب جلد قصيرة ذات اللون.

أزياء ياسمين صبرى

إطلالة ملفتة لها استخدمت بها تدرجات البيج ونسقتها مع بعضها لتطل بأناقة.

أزياء ياسمين صبرى

اعتمدت هنا على اللون الأسود أيضا حيث نسقت جاكيت جلد مع بنطلون وجيب شيفون.

أزياء ياسمين صبرى

وبعد أن شاهدتى أحدث إطلالات ياسمين صبرى أخبرينا عبر التعليقات هل أعجبتك أم لا.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن