التخطي إلى المحتوى
تفسير المقبرة في المنام
المقبرة في المنام

تفسير المقبرة في المنام عبر موقع محتوى, المقابر هي مكان مخصص لكي يتم به دفن الأموات،  لأن الله سبحانه وتعالى هو يبعث الأموات للحساب يوم القيامة وسوف يحاسب كل شخص بعمله، والكثير من الأشخاص هم يشعرون بالخوف والقلق عند رؤيتهم للمقابر، ولذا يبحثون كثيرا عن تفسير لهذه رؤية وماذا هي تحمل من معاني ودلالات مختلفة، وقد تختلف رؤية المقابر في المنام من شخص لآخر حسب حالة وطبيعية الرائي  في المنام.

 المقبرة في المنام

تفسير رؤية المقبرة في المنام

إذا رأي الشخص في المنام أنه يحفر قبر فتدل الرؤية على بناء بيت جديد، وأما إذا رأي أنه يحفر قبر وينزله فيه دل ذلك على وفاته عن قريب، بينما رؤية القبور الكثيرة هي تدل على الكذب والخداع والنفاق و الكثير من الهموم والمشاكل والمتاعب في حياة الرائي.

تفسير حلم المقابر لابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين رؤية المقابر المفتوحة في المنام هي تدل على السجن في الحقيقة،  بينما رؤية زيارة المقابر في المنام هي تدل علي زيارة شخص سجين قريب، بينما رؤية المقابر المجهولة  هي تدل على الكذب والنفاق.

وإذا رأى الشخص في منامه وجود مقبرة على سطح المنزل فهي تدل على طول عمره، إذا رأى الشخص في المنام أنه يمشي بين القبور فتدل الرؤية على تمسك بدينه بأمور الدنيا، كما أن الرؤية هي تدل علي مدى إهدار الوقت والمال.

تفسير حلم المقابر للفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء المقابر في المنام فتدل الرؤية على شعورها باليأس بسبب تفكيرها الكثير في الزواج،  وأما إذا رأت أنها تسير بين القبور فتدل الرؤية على الضياع  في المال والوقت.

تفسير حلم المقابر للمتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة المقابر في المنام فهذه الرؤية هي إنذار لها وحدوث الكثير من الهموم والمشاكل مع زوجها وقد تسبب هذه المشاكل في الطلاق والانفصال، وأما إذا رأت أنها تحفر قبر لزوجها هي تدل علي أن زوجها سوف يهاجر بعيدا عن زوجته.

وأما إذا رأت أنها تدفن زوجها في القبر فتدل الرؤية على أن الله لن يهب لها أطفال، وأما إذا رأت أن القبر مفتوح فهي سوف تعاني كثيرا من الأمراض، بينما رؤية خروج طفل من المقبرة فهي بشرى سارة لها بالأخبار السعيدة وأن الله سوف يهب لها مولود جميل .

تفسير حلم المقابر للحامل

رؤية المقابر في المنام للحامل هي بشرى سارة بالأخبار السعيدة،  بينما رؤية السير بين القبور هو تدل علي الأمان، وأما إذا رأت أنها تقف أمام القبور فتدل الرؤية على تحقيق الكثير من الأمنيات والأهداف والطموحات التي تريدها وأن الله سوف يهب لها ما تتمناه.

وأما إذا رأت أنها تخرج من القبر فهذه الرؤية هي بشرة خير لها بقدوم الكثير من الرزق والخير والمال الكثير.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

2
اترك تعليق

1 Comment threads
1 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
داليا

السلام عليكم حلمت كاني في مكان فيه مجموعة من المقابر وكانهم بيقولوا انا كلنا هندخل القبر ونتحاسب وكنت خايفة جدآ وبقول هنرد نقول ايه وهنعمل ايه ساعة السؤال والحساب

ريم

راجعي امور دينك وحياتك مره اخرى وتقربي أكثر الى الله.. والله أعلم..