التخطي إلى المحتوى

تفسير محاولة القتل في المنام عبر موقع محتوى, محاولات القتل في المنام هي تعتبر من ارتكاب الجرائم وهي يعاقب عليها القانون، ويعاقب عليها العقيدة الإسلامية والشريعة، ويجب علي الإنسان أن يتجنبها سواء بدون عمد أو بعمد، ولذا محاولات القتل في المنام لها دلالات مختلفة وهي تختلف من شخص لآخر في المنام حسب حاله وطبيعية الرأي في منامه، ولذلك الكثير من الأشخاص هم يبحثون عن تفسير لهذه رؤية وماذا هي تحمل من معاني ودلالات مختلفة وفقا للحالة الاجتماعية للشخص الأعزب أو المتزوج، والحامل كما أن رؤية القتل تختلف بالسكين وبالرصاص او بالطعن أو بالغرق.

 القتل في المنام

تفسير محاولة القتل في المنام

إذا رأي الشخص في المنام أنه يقوم بقتل نفسه دل ذلك علي أن هو سوف يترك الذنوب والمعاصي التي يقوم بارتكابها وسوف يقوم بالتوبة إلى الله والتخلص من الحياة السلبية التي كان يعيش فيها، وقد تدل أيضا هذه الرؤية علي أن الرائي سوف يحصل علي الكثير من الخير والرزق الواسع والمال الكثير.

وأما إذا رأي أنه يقتل ولده فتدل الرؤية علي الكثير من الخير سوف يناله الرائي في حياته، بينما رؤية قتل ابنته هي تدل علي الكثير من الهموم والمتاعب والمشاكل والمصائب في حياته .

تفسير المسدس في المنام

رؤية القتل بالمسدس هي تدل علي المنفعة والمال الكثير يناله الرائي، وإذا رأي الشخص انه يقتل ولده في المنام دل ذلك علي الرزق الوفير والمال الكثير، وأما إذا رأي الشخص انه بقتل شخص يعرفه فتدل الرؤية علي ارتكابه الفواحش والكبائر، ومن يري أنه يذبح شخص فتدل علي جبروته وظلمه في الواقع الكثير من الأشخاص.

تفسير حلم القتل للمتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة جرائم قتل كثيرة في منامها فتدل الرؤية علي إنها سوف تفقد أصدقاء تحبهم وهم عزيزين عليها وربما تدل الرؤية علي فراجمها للأبد وموت أصدقائها الغاليين عليها، وتدل رؤية القتل علي القلق والخوف التي تعاني منه في حياتها الزوجية، وقد تدل الرؤية إلي الانفصال ما بين الزوجين بسبب الكثير من المشاكل، وهذه الرؤية هي إنذار لها لكي تصلح من أخطائها.

تفسير حلم القتل للحامل

رؤية القتل في المنام للحامل هي تدل علي تخطيها الصعاب وتحملها الحمل وتخلصها من مخاوف الولادة وسوف تكون بخير وبصحة جيده عندما تلد هي ومولودها.

تفسير حلم القتل للمتزوج

عندما يري الرجل المتزوج أن شخص ما يريد أن يقتله في المنام فتدل الرؤية علي شخص يترصد له وهو ينافسه ويرغب في الالتحاق به، سواء في عمله أو شيء عزيز عليه أو زوجته، وأما إذا قتله الرائي فهو سوف يحصل علي جميع ممتلكاته التي كان يريدها، بينما رؤية قتل الأم والأب في المنام هي تدل علي التغييرات كثيرة سوف يحصل عليها الرائي عن القريب العاجل.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

شاهد أيضا:

التعليقات

  1. كنت انا و اختي واقفين في مجلسنا وكان خالي من الاثاث وشاهدنا دماء تنزل من سقف المجلس بعد ان غسلت والدتنا سطح المنزل، كنت اعلم ان الوالدة قتلت عدة اشخاص لكن ما اعرفهم ولم اشهد القتل، فعلمت فورا ان الدماء هي للاشخاص المقتولين لكن اختي لم تكن تعرف فشكت في الامر وكانت تحقق فيه، بعدها احسست ان امي كانت تحاول عرقلة تحقيقات اختي و ربما قتلها عن طريق زجاج مكسور ترميه في طريقها ولكني كنت ابعده دائما. ارجو ان تساعديني في تفسيره جزاك الله خيرا

  2. السلام عليكم لقد رايت فى منامى أن اخى ومعه شخص آخر طلب من الشخص أن يقتلنى ولما رأيت أنه ينوى قتلى أسرعت الى زجاجه وكسرتها وهددته أن حاول ساقتله ونظرت إليه وحزنت ووقعت على الأرض ابكى بكاءا شديدا بحزن وهستيريا حزنا على كل ماامر به من أحزان ومصاعب وهموم فى حياتى وبقول له عايز تقتلنى لدرجه انى صحيت من النوم وانا ابكى بكاء شديد حقيقيا وصحيت

    1. يشير حلمك الى كثرة الهموم في قلبك وحزنك في الواقع على حالك والله أعلم.
      تقربي لله واستعيني واستنجدي به وان شاء الله سيصرف عنك ألمك.

  3. حلم زوجي بأنني انا زوجتة حاملة سكينة لقتله.. و فجأة صحي من المنام مفزوع. علما بأننا في الواقع لدينا مشاكل زوجية. ما ممكن يكون معنى الحلم؟

  4. السلام عليكم
    تحلم زوجة عمي دائما بجدي أب والدي المتوفي و هو يحمل سكينا ويأتي لها و يحاول ذبحها وهو ذو عينين مخيفتين و هي تخاف وتهرب منه مذعورة وتتمكن في آخر الحلم من الهرب.
    مع العلم زوجة عمي كانت تعمل وتكد بجهد في مختلف الأعمال الحلال لتكسب النقود و تبني بيتا مع زوجها و قد كان جدي في حياته يبني عمارة لابنائه من مالهم الخاص و من ابنائه هؤلاء عمي عبد المجيد وهو زوج صاحبة الحلم و هي أيضا ساهمة ماديا في بناء هذا المنزل وعندما قالت له (لجدي) اكتب لي نصف المنزل مع زوجي فقال لها ليست لدينا نساء تكتبن في املاك المنازل و قد انكر جهدها و مساهمتها و قد مر على وفاته 12 سنة و الى الآن تقول لن أسامحه الى يوم الدين على مالي الذي اخذه ولَم يعطيني حقي زوجة عمي صحتها جيدة وارجوا تفسير حلمي جزاك الله خيرا

    1. وعليكم السلام.
      ما ترا هفي أحلامها هو انعكاس لحقدها الخاص بأكل حقها وسوء آخرة جدك لا قدر الله والله أعلم.
      ان استطاعت مسامحته تسامح ومن الافضل ان تسامح او ان يعطيها زوجها حقها او بالتراضي بين الاخوه يعطوها نصيب في المنزل لأنه يعتبر دين
      ولن يحاسب والدهم الا بعد ان يسد الدين سواء بأخذ مالها الذي دفعته او نصيبها في المنزل او ان زوجه عمك تسامح حماها والا ستظل روحه معلقه.
      يمكنكم سؤال اهل الفتوى للتأكد بما قدمته لك.

  5. حلمت اني واقفة امام محل تصليح السيارات مرت علي جدتي المتوفية وكانت راكبة سيارة بيضاء حديثة وفتحت زجاج النافذة الخلفي وكلمتني ونسيت بماذا كلمتني. وقررت ان اقتل نفسي وابني منشان اذا جاء طليقي سيجدنا متنا ولن يستطيع أن ياخذ مني ابني. قتلت نفسي وابني داخل طشت فيه ماء كان ابني داخل طشت غميق شوي وقطره صغير وكان رجليه وايديه وراسو طالعين . وانا في طشت فيه قليل من الماء ونايمة داخل الطشت. (بهذه الطريقه قتلت نفسي وابني)
    وكنت اشوف ابني الصغير في صورتين وهي وهو نائم داخل الطشت بجسمه كامل و الثانية نائم بنفس الطشت وجسمه مقطع واتذكر رجليه مقطعة عن جسمه.
    وكنت حزينة وانا انظر اليه ميت داخل الطشت.

    1. يشير الحلم الى يأس تعيشيه في حياتك ومشاكل كبيره تمري بها.
      استعيني بالله واكثري من الاستغفار بنية السلامة والفرج من أي مشكلة .

  6. حلمت باني كنت في سوق كبير .. وعند فراغي من التسوق اتى رجل من بعيد وكانه مجنون ويمشي ببطء !!
    بيده اله حديديه واقترب مني وحاول ان يقتلني ولكن الرجال والامن في السوق اخذوه مع انه مستمر بتهديدي من بعيد
    وبعدها الناس كلها تخبرني بانه قاتل وكل خمس سنوات يرتكب جريمة قتل وانتِ المقتولة الجديدة

    1. يشير الحلم الى أزمة ما ستعيشيها لا قدر الله لكن ستتخلصي منها على خير ان شاء الله دون ضرر والله أعلم.
      عليكِ بالاستعانة بالله والاستغفار بنية السلامة والفرج.

  7. حلمت ب انه كنا فمكان زي الاستراحه انا وزوجي (علما ب اني بالواقع مو متزوجه) وولد خالتي وزوجته المهم وحاول أن يهجم عليا بس حركته كانت بطيئه لأن كل جسمه كان مجروح وانا قدرت اخد السكين واقتله وجا زوجي وهربنا بس رجعنا نفس المكان وطلعنا دور الفوق وكنا خايفين جدا

  8. رايت في منامي ان زوج اختي قتلها وهي حامل (مع العلم انها حامل بالفعل) ثم بعد ذلك قامت امي بقتل زوج اختي ورجل غريب معه وكانت معها اختي وقامت بتخبئة الجثتين في مكان لا يعرفه احد ولكني لم اشهد واقعة القتل ثم في نهاية الحلم رايت امي تسير حزينة لموت ابنتها وفقدانها… فما تفسير هذا الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *