التخطي إلى المحتوى
شهادات الادخار في البنك العربى الافريقى
شهادات الادخار في البنك العربي الافريقي

شهادات الادخار في البنك العربى الافريقى عبر موقع محتوى, تتنافس البنوك التجارية والإستثمارية في مصر على تقديم أفضل العروض التي تلبي احتياجات العملاء وتجذب المزيد من المستثمرين، وعلى الرغم من اختلاف سعر الفائدة على شهادات الإدخار من بنك إلى آخر إلا إنها تظل في نفس النسبة التي يحددها البنك المركزي.

وقد شهدت أسعار الفائدة على شهادات الإدخار تراجع ملحوظ خلال أخر سنتين خاصة بعد تعويم الجنية وتم تخفيضها بنسبة 2% وتبع ذلك تراجع على عملية شراء الشهادات من قبل العملاء والمستثمرين؛ لذلك لجأت البنوك إلى تقديم العديد من المزايا على شهادات الإدخار حيث وفر البنك العربي الإفريقي هذا العام أنواع متعددة من شهادات الإدخار ذات المميزات المختلفة بحيث يلبي احتياجات كافة العملاء، وسوف نستعرض لكم أنواع هذه الشهادات وأهم مميزاتها.

شهادات البنك العربى الإفريقى

يحرص البنك العربي الإفريقي دائماً على مواكبة أحدث التطورات والمتغرات في السوق المالي كما يقدم لعملائه ما يتوافق مع احتياجاتهم، وفي أطار ذلك طرح البنك ثلاث أنواع من شهادات الإدخار التي تختلف في القيمة والمدة وسوف نذكر لكم أهم المعلومات الخاصة بكل نوع من هذه الشهادات.

شهادات البنك العربى الإفريقى

شهادات ادخار اميرالد

تنقسم شهادات ادخار اميرالد المقدمة من البنك العربي الإفريقي إلى ثلاثة أنواع هم:

  • شهادات ادخار اميرالد ذات العائد الثابت: وتبدأ مدة هذه الشهادة من 3 سنوات وتصل حتى 10 سنوات ويمكن صرف الربح أو الفائدة الخاصة بها بشكل شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي أو تراكمي.
  • شهادات ادخار اميرالد ذات العائد المتغير: وتبدأ مدة هذه الشهادة من 3 سنوات وتصل حتى 5 سنوات ويمكن صرف الربح أو الفائدة الخاصة بها بشكل شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي.
  • شهادات ادخار اميرالد ذات العائد الثابت والمتغير: تبلغ مدة الشهادة إلى 3 سنوات ويمكن صرف الفائدة الخاصة بها بشكل يومي أو شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي.

مزايا شهادات ادخار اميرالد

تتمتع شهادات ادخار اميرالد بالعديد من المزايا والتي من أبرزها:

  • تقدر نسبة الفائدة على شهادات اميرالد 16.75% وتصل إلى 19.5% في بعض الشهادات.
  • توفر شهادات ادخار اميرالد كافة الخيارات أمام العميل فيما يتعلق بصرف الربح أو العائد الخاص بالشهادة حيث يمكن صرفه بشكل يومي أو شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي.
  • شهادات ادخار اميرالد غير مرتبطة بسن معين فهي متاحة لكافة الفئات العمرية بما في ذلك القصّر.
  • تتيح لك شهادات ادخار اميرالد فرصة للإختيار بين ثلاث أنواع من الشهادات ذات العوائد الثابتة والمتغيرة.
  • توفر شهادات اميرالد للعميل ربح تنافسي معفى تماماً من رسوم الضرائب.
  • تبدأ قيمة اصدار شهادات ادخار اميرالد ب1000 كحد أدنى ولا يوجد لها حد أقصى.
  • تضمن لك الشهادة السحب النقدي المكشوف بحد أقصى 90% من قيمتها.
  • يوفر البنك العربي الإفريقي للعملاء الضمانات الكافية لإسترداد الشهادة في موعد أقصاها 6 أشهر من تاريخ إيداعها.

مزايا شهادات ادخار اميرالد

قدمنا لكم كافة المعلومات عن شهادات الإدخار المقدمة من البنك العربي الإفريقي، للمزيد من المعلومات يمكنكم الدخول على موقع البنك الإلكتروني من هنا، وفي حال كان لديكم أية استفسارات أخرى؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن