طرق تنسيق الجاكيت الجلد 2024 للرجال والسيدات

أ / نسمة أحمد البهنسى

\من أهم الأمور التي تخص الموضة الشتوية عند الجنسين هي أفضل صور توظيف الجاكيت الجلد باللونين الأسود والبني حيث إن هذه القطعة مشتركة في خزانات ملابس الجميع تقريبًا من جميع الفئات العمرية، كما أن الجاكت الجلد قد ظل متربعًا على عرض الصيحات الشتوية لسنوات طويلة مهما ظهر من أنواع أخرى.

تنسيق جاكيت الجلد الأسود للرجال

طرق تنسيق الجاكيت الجلد

يمكن كسر اللون الأسود بأحد درجات اللون الأزرق لإطلالة أكثر جاذبية ويمكن ارتداء هذا الزي في السهرات والمناسبات غير الرسمية، ولكن لا يفضل ارتداؤه نهارًا.

طرق تنسيق الجاكيت الجلد

تنسيق المونوكروم من أفضل طريق تنسيق الجاكت الجلد الأسود نظرًا إلى أن الكثير من الشباب يفضلون هذا اللون لفخامته وما يضفيه من هيبة على الإطلالة بشكل عام.

يعرف تنسيق المونوكروم بأنه ارتداء جميع قطع الملابس بنفس اللون أو درجات متقاربه منه ويكون مناسبًا في الكثير من الألوان مثل الأبيض والبني لا سيما الأسود.

طرق تنسيق الجاكيت الجلد

تنسيق الأسود مع الأبيض ليس الخيار الأمثل بالنسبة إلى الكثير من الشباب لكن إذا تم اختيار القطع المناسبة يمكن الحصول على مظهر أكثر من رائع وعملي في الأنشطة اليومية.

طرق تنسيق الجاكيت الجلد

يمكن ارتداء الجاكت الجلد الأسود على قطع ملابس كلاسيكية للحصول على إطلالة أكثر رسمية قد تكون ملائمة لعشاء عمل أو بعض المقابلات التي تحتمل ارتداء بدلة كاملة.

تعرف على: تصاميم اسكارفات رجالية حديثة للشتاء 

طرق تنسيق الجاكيت الجلد البني للرجال

طرق تنسيق الجاكيت الجلد

في هذا التنسيق اختار المصمم ألوان من نفس درجة البني للحصول على شكل منمق يوحي بالاهتمام والذوق الفني لدى من يرتديه، كما يمكن ارتداء حذاء جلدي بني ذو رقبة عالية لكي تكتمل الأناقة.

اللون البني في السترات الجلدية يكون أقل رسمية من الأسود حيث يفضل المصممون ارتداؤه على السراويل الجينز والأحذية السيفتي للحصول على مظهر يوحي بالقوة والجرأة.

طرق تنسيق الجاكيت الجلد

ارتداء قميص وسروال من خامة الجينز الثقيل بدرجات الأزرق مع جاكت بني فاتح قد يكون غريبًا بالنسبة إلى بعض الشباب لكنه يكون مثاليًا بالنسبة إلى الرجال الأكبر سنًا.

يمكن لهذا الزي أن يكون مناسبًا في السفر لاسيما عندما تتم إضافة حقيبة جلدية من درجات البني لكي يكتمل التنسيق الجذاب.

تعرف على:  تصاميم اسكارفات رجالية حديثة للشتاء

طرق تنسيق الجاكيت الجلد الأسود في ملابس الفتيات

طرق تنسيق الجاكيت الجلد

أسلوب اللون الموحد في التنسيق اشتهر في الكثير من بيوت الأزياء الأوروبية حيث يمكن من خلاله الحصول على مظهر أكثر حدة لا سيما عندما يكون اللون هو الأسود الملكي.

فيما يخص الجاكيت الجلد الأسود تعد طريقة تنسيق المونوكروم من أفضل الخيارات ولكنها قد لا تناسب الأنشطة النهارية، حيث يعطي الفتاة إطلالة أكثر غموضًا وجاذبية.

طرق تنسيق الجاكيت الجلد

لكي يناسب الجاكيت الأسود الأنشطة النهارية يمكن كسر حدته بتيشيرت من لون آخر كما يمكن ارتداء جينز أسود أو أزرق حسب الرغبة، وهناك عشرات الاحتمالات التي يمكن أن تتسق مع هذه السترة.

طرق تنسيق الجاكيت الجلد

الكعب العالي من الخيارات النسائية الأكثر جرأة حيث عادةً ما يتم ارتداء أحذية رياضية أو بكعب منخفض مع السترات الجلدية لكن هذا التنسيق قد يوحي بالتميز والتحدي.

تعرف على:  ملابس محجبات للشتاء والخريف أزياء المحجبات الشتوية

صور تنسيق السترة الجلدية البنية للفتيات

طرق تنسيق الجاكيت الجلد

للحصول على مظهر كاجوال جذاب للأنشطة اليومية مثل الجامعة أو العمل الخارجي، لا يشترط تنسيق السترة البنية مع قطع من نفس اللون وإنما يكفي اختيار قطع ملابس تتلائم مع هذا الستايل.

طرق تنسيق الجاكيت الجلد

هناك الكثير من خبراء الموضة النسائية يفضلون توظيف الجاكيت البني للفتيات مع السراويل الزرقاء من خامة الجينز وحذاء ذو رقبة عالية من نفس لون وخامة الجاكيت.

يمكن لهذه الإطلالة إضفاء المزيد من الثقة على الفتاة ويناسب هذا المظهر الكثير من الأغراض لجميع أوقات اليوم.

طرق تنسيق الجاكيت الجلد

قد يكون توظيف الجاكيت البني مع قطع ملابس سوداء قرارًا غريبًا بالنسبة إلى بعض الفتيات لكن عند اختيار القطع المناسبة يمكن الحصول على إطلالة فاخرة واستثنائية.

يمكن لهذه الإطلالة أن تناسب السهرات غير الرسمية مع الأصدقاء كما يمكن أن تناسب مقابلات العمل الخارجية.

طرق تنسيق الجاكيت الجلد يجب التعرف عليها في قبل الموسم الشتوي، حيث إن هذه القطعة بجميع درجات ألوانها من القطع الكلاسيكية الفاخرة ولكن يجب مراعاة اختيار خامة الجلد الطبيعي لأنها أكثر متانة وأطول عمرًا.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *