التخطي إلى المحتوى
أفضل تطبيقات ما بعد الروت للاندرويد
تطبيق AdBlock Plus

أفضل تطبيقات ما بعد الروت للاندرويد عبر موقع محتوى، يحتاج كافة مستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد إلى عمل روت لأجهزتهم وقد وضحنا لكم فى العديد من المقالات السابقة أفضل تطبيقات عمل روت للجهاز، ولكن فى نفس الوقت ما الذى يحتاجة الجهاز بعد عمل الروت، لذلك جئنا إليكم اليوم لنتطرق معكم فى الحديث حول أفضل تطبيقات ما بعد الروت لأجهزة الأندرويد.

تطبيق Dumpster للاندرويد

تطبيق Dumpster للاندرويد

يعتبر تطبيق Dumpster من أفضل تطبيقات الأندرويد التى تحتاج إلى عمل روت للجهاز، حيث يمكن استخدامه لإستعادة كافة الملفات التى تم حذفها من الجهاز بدون قصد، حيث تتمثل هذه الملفات فى الصور، الفيديوهات، التطبيقات، البرامج وغيرها من البيانات الهامة التى تم فقدانها وتريد إعادتها على الهاتف مرة أخرى.

تطبيق freedom لتهكير الألعاب

يعد تطبيق freedom من أفضل التطبيقات التى تعمل على تهكير الألعاب التى يصعب الحصول عليها بشكل مباشر، حيث يمكنك تحقيق عمليات الشراء داخل اللعبة او التطبيق بشكل مجانى بدون دفع أى تكاليف أو رسوم مادية، كما لاقى اعجاب عدد كبير من مستخدمى الهواتف الذكية للاندرويد وحصل على نسبة تحميل كبيرة بينهما.

تطبيق Greenify للأندرويد

مازلنا نواصل الحديث معكم عن أفضل تطبيقات ما بعد الروت للهواتف الذكية للاندرويد، فقد جاء تطبيق Greenify من أفضل التطبيقات التى يمكن تحميلها على الهاتف، حيث يعمل على الحفاظ على البطارية وابقاء الشحن لفترة طويلة، كما يعمل على تحسين أداء الهاتف بصفة عامة والتخلص من الملفات والتطبيقات الغير هامة وتوفير مساحة للتطبيقات المهمة.

متصفح الملفات Root Explorer

متصفح الملفات Root Explorer

جاء متصفح الملفات Root Explorer ضمن التطبيقات الأكثر استخداما بين عدد كبير من الناس، حيث يستخدم لإدارة الملفات على الهاتف بسهولة ويسر فى أى وقت، كما يمكن التعديل عليها أيضا، كما يوفر لك مشاهدة الأفلام المختلفة على التطبيق من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت فقط، وبالتالى حظى بشهرة وشعبية كبيرة فى كافة أنحاء العالم.

تطبيق AdBlock Plus

يشتكى عدد كبير من مستخدمى الهواتف الذكية للاندرويد من ظهور الإعلانات المزعجة أثناء تصفح الإنترنت والمواقع المختلفة، ولكن مع انتشار تطبيقات الأندرويد ظهر تطبيق AdBlock Plus، فهو من أفضل التطبيقات التى تقوم بحجب الإعلانات من الإنترنت حتى يمكن تصفح الصفحات بسهولة وبدون ازعاج.

تطبيق x mod

يعد تطبيق x mod من التطبيقات التى نتحدث عنها اليوم، حيث يعمل على تهكير الألعاب الغير متوفر بشكل مباشر على الإنترنت ويصعب تحميلها، حيث يمكن الدخول على اللعبة التى تريدها وتهكيرها بسهولة.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، حيث يهمنا بكل جدية ان نعرف أرائكم فى التطبيقات التى تحدثنا عنها خلال السطور السابقة وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور كما عودناكم فى المقالات السابقة.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن