ازياء محجبات من وحى الفاشنيستا لينا الغوطي

أ / نسمة أحمد البهنسى

ازياء محجبات من وحى الفاشينيستا لينا الغوطي نقدم إليكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة مميزة وراقية من أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبة لينا الغوطي.

تتميز إطلالات مدونة الموضة الأنيقة لينا الغوطى بالجرأة والاحتشام فى آن واحد حيث تتمتع بأناقة وعصرية مختلفة تجعلها موضع اهتمام الكثير من الفتيات المحجبات فى أنحاء العالم لأنها تستطيع أن تقوم بتطبيق أحدث صيحات الموضة العالمية إلى جانب ارتداء الحجاب.

والجدير بالذكر أنها تختار ازيائها من العديد من دور الأزياء العالمية مثل ماركة مانجو لذلك تابعينا الآن لمعرفة أجمل أزياء الفاشينيستا لينا الغوطى والتى سوف تنال اعجابك.

أزياء لينا الغوطي

تألقت الفاشينيستا لينا الغوطي حديثا بالكثير من الأزياء العصرية المواكبة للموضة وذلك ضمن أسبوع الموضة فى نيويورك ثم لندن وميلان حيث أنها خطفت الأنظار وجذبت اهتمام المصوريين إليها وخاصة لأنها قامت بارتداء العديد من الأزياء الفضفاضة المحتشمة ومع ذلك فهى تمتلك قوام رشيق وقامة قصيرة ولكن هذا لم يمنعها من تنسيق الملابس الواسعة بشكل عصرى.

أما عن اختيارها لصيحات الأزياء فهى تعتمد فى معظم إطلالاتها على البناطيل الفضفاضة وتنسيقها مع الكثير من القطع العلوية المحتشمة والطويلة إلى جانب أنها ظهرت بمعاطف أنيقة تعد من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم و نسقتها بطريقة مبتكرة فى كل مرة ترتديها.

اجمل استايلات لينا الغوطي

دائما ما تعتمد فى إطلالتها على البنطلون الواسع وقد اختارته هنا باللون الأبيض ونسقت معه بلوفر فضفاض بدرجات البيج مع حجاب باللون الأسود ونظرة عصرية صغيرة الحجم مع حقيبة شفافة.

اطلالات لينا الغوطى

أما فى إطلالتها هذة فقد اختارت البنطلون القماش الواسع ولكن عالى الخصر بدرجات الكافيه مع بلوفر أيضا باللون العسلى مع الأبيض وشنطة يد كبيرة الحجم.

اطلالات لينا الغوطى

تلفت انتباهنا بالكثير من الإطلالات العصرية المميزة وها هى واحدة منهم حيث اعتمدت السويت شيرت المطبوع مع مع البنطلون الاسود الواسع.

اطلالات لينا الغوطى

اعتمدت على صيحة البدلة ولكن بأسلوب خاص مميز حيث ارتدتها ذات خطوط طولية لتعطيها قامة أكثر طولا بدرجات النيود ونسقت معها توب أسود.

اطلالات لينا الغوطى

ازياء محجبات لينا الغوطي

استايل للمحجبات راقى حيث اعتمدت على الجيب الواسعة بدرجات الكافيه مع الزيتى مع تى شيرت أسود وبليزر طويل.

اطلالات لينا الغوطى

ونجد أنها تنوع فى البنطلونات فهى ارتدت فى هذا اللوك البنطلون الجينز الواسع مع قميص أبيض وبليزر بدرجات الرمادى.

اطلالات لينا الغوطى

لوك نهارى أنيق اختارت فيه صيحة القميص المزين بالزخارف مع بنطلون عالي الخصر.

اطلالات لينا الغوطى

إطلالة خريفية جريئة حيث اعتمدت على البنطلون الجلد الأسود الفضفاض مع سويت شيرت بدرجات البرتقالى الداكن.

اطلالات لينا الغوطى

موديلات من وحى لينا الغوطي

دائما ما تحرص على ارتداء الأحذية المدببة من الأمام لأنها تضيف لها طولا أكثر وهنا كانت الاطلالة تعتمد على جينز واسع مع تى شيرت ابيض وجاكيت رياضى.

اطلالات لينا الغوطى

أيضا اعتمدت صيحة الملابس ذات نقشات جلود الحيوانات فقد ارتدت هنا جمبسوت كاجوال رائعة.

اطلالات لينا الغوطى

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى أزياء الفاشينيستا لينا الغوطى وما هو الستايل الذي يناسب شخصيتك.