التخطي إلى المحتوى

قراءة رواية لقاء مع ميت pdf عبر موقع محتوى, يجسد الكاتب عمرو المنوفي عبر صفحات وطيات روايته لقاء مع ميت الكثير من المفاهيم والمعتقدات الجدلية حول عالم الجن والعفاريت وذلك في أطار من الرعب والإثارة والتشويق بحيث يجذب القارىء إلى أحداث الرواية، وقد أثارت رواية لقاء مع ميت ضجة واسعة فور نشرها نظراً لإحداثها المثيرة والمختلفة.

ويحاول الكاتب عمرو المنوفي عبر روايه لقاء مع ميت الإجابة عن العديد من التساؤلات والأفكار الإلحادية من خلال التطرق إلى عالم الجن والشياطين، ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية لقاء مع ميت ومؤلفها عمرو المنوفي كما سنستعرض حجم المبيعات والإنتشار الذي حققته الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

الكاتب عمرو المنوفي

عمرو المنوفي هو كاتب مصري شاب ولد في الرابع من شهر ديسمبر لعام 1980 في محافظة الغربية، واشتهر بأسلوبة المميز فهو يميل دائماً إلى المزج بين الواقع والخيال في أعمالة كما يعتمد على أسلوب السرد القصصي بحيث يجعل القارىء يتفاعل مع الأحداث والشخصيات، وقد حصل عمرو المنوفي على الكثير من الجوائز من أبرزها جائزة دار الرواية لأدب الرعب

ويزخر السجل الروائي للكاتب عمرو المنوفي بالكثير من الأعمال الروائية الناجحة مثل “عزيف، بدم بارد، حديث الموتى، في مملكة الغليان، أولياء الظلام، همسات، الملعون، سايكو، لقاء مع ميت، شمس المعارف، الاستدعاء الأخير” ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية لقاء مع ميت في نهاية المقال.

اعمال الكاتب عمرو المنوفي

نبذة عن رواية لقاء مع ميت

تنتمي رواية لقاء مع ميت إلى فانتازيا الرعب الخيالية حيث يناقش عمرو المنوفي من خلال الرواية الكثير من الأمور التي تتعلق بالجن والسحر والأعمال السفلية، وتطرق أيضاً نحو فكرة الخلود والحياة بعد الموت، وقد برع عمرو المنوفي من خلال الرواية في تجسيد عالم الجن بشكل مشوق ومثير وأعتمد على أسلوب السرد القصصي مما يساهم في جعل القارىء جزء من الأحداث كما استخدم تشبيهات مميزة لإيصال فكرته.

نبذة عن رواية لقاء مع ميت

الآراء حول رواية لقاء مع ميت

قبل الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية لقاء مع ميت لابد من الحديث عن حجم المبيعات والإنتشار الذي حققته الرواية حيث أشاد بها الكثير من القراء وأبدو إعجابهم بفكرة الرواية وطريقة سرد الأحداث ولكنهم وجهوا النقد إلى الرواية بسبب عدم وجود حبكة درامية قوية تربط بين الشخصيات حيث جاءت أحداث الرواية عبارة عن مجموعة من القصص القصيرة التي يقصها شخص واحد كما انتقد البعض غياب الواقعية عن أحداث الرواية التي اتجهت نحو الخيال في مضمونها وتفاصيلها.

مقدمة رواية لقاء مع ميت

شخص يتنبأ بالموت . و أخر لا دينى . و ثالث يقضى عدة أيام فى عالم الجن . و فتاة تتزوج جنى . و عمل سفلى شرير . و شقة ملعونة . و غوله عابثة . و ماردة عجوز سرقت كتاب يحوى حقيقة اللقاء الأعظم من ابن الشيطان . و ساعة رملية توقف الزمن لعشرة ألاف عام . و وعد مؤجل بالموت كلها تفاصيل بسيطة ستعرف ما يربط بينها عند قرائتك لهذه الرواية .

تحميل رواية لقاء مع ميت pdf

تحميل الكتاب
نقدم لكم نسخة pdf من رواية لقاء مع ميت للكاتب عمرو المنوفي.

شاركونا بأجمل الأجزاء التي نالت إعجابكم في الرواية وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *