ابحث في الموقع

بالصور افضل الأماكن السياحية في آسيا

بالصور افضل الأماكن السياحية في آسيا

تحتوي قارة آسيا على مجموعة كبيرة من الوجهات السياحية المميزة والتي نجدها تجذب نحوها كم هائل من السائحين والزائرين حول العالم، فإذا كنت ترغب عزيزي السائح في قضاء رحلة سياحية مميزة في قارة آسيا فما عليك إلا أن تتابع من جانبك هذا المقال الحصري المقدم عبر محتوى.

السياحة في تايلاند

تايلاند

اهم الأماكن السياحية في آسيا البداية سوف تكون من الركن الجنوب الشرقي في قارة آسيا، حيث تايلاند المعروف عنها أنها ساحرة وتأخذ العقول وتجذب إليها آلاف من بل وملايين من السائحين سنوياً بما تمتلكه من مقومات طبيعية هذا بخلاف المظاهر السياحية والحضارية المتعددة التي تتواجد بها

حيث نجد العديد من المدن الترفيهية مل مدينة سيام بارك سيتي بانكوك، ومدينة ملاهي دريم وورلد، حيث بها الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تجذب العائلات.

سي لايف أو كما يسمونها عالم المحيط حيث تنطوي على مجموعة نادرة من الأسماك والكائنات البحرية والأعشاب المرجانية الساحرة، كما تحتوي تايلاند على العديد من الحدائق الوطنية التي تسمح للسائحين بزيارتها والتمتع بكافة ما تحتويه من مناظر طبيعية وحيوانات وطيور نادرة.

جزيرة سنغافورة

لازلنا في الركن الجنوب الشرقي من قارة آسيا ولكن هذه المرة مع جزيرة سنغافورة، تلك الجزيرة بشواطئها الساحرة التي تجذب العين وتُبهرها، حيث الرمال البيضاء والمياه الفيروزية اللون النقية.

السياحة في اندونيسيا

أندونيسيا

من أشهر الوجهات السياحية في قارة آسيا، وتحتوي على أنواع مختلفة من السياحة ولكن تعد السياحة الدينية الإسلامية على وجه التحديد من أهم أنواع السياحة في اندونيسيا، حيث تتواجد بها العديد من المتاحف والمباني الأثرية التي تم بناؤها على الطراز الإسلامي القديم، هذا بالإضافة للعديد من المساجد العتيقة والضخمة في حجمها بشكل كبير.

تعرف علي: صور اجمل أماكن سياحية في جنوب أفريقيا

دولة الإمارات العربية المتحدة

لا يمكن لنا أن ننكر أن دولة الإمارات بما تحتويه من إمارات مميزة مثل إمارة دبي أو أبو ظبي أو غيرها قد نجحت بشكل كبير في أن تخلق لنفسها مكاناً مميزاً على خريطة السياحة العالمية

حيث استطاعت أن تنمي لديها مقومات الجذب السياحي سواء من بنية أساسية مثل الغرف الفندقية المميزة، أو الشوارع النظيفة أو المرافق الفريدة من نوعها.

دولة الإمارات العربية المتحدة

ومن جهة أخرى فإنها استطاعت أن تُوجد لديها العديد من الأماكن الترفيهية التي تم بناؤها على أحدث الطرز العالمية التي تشبه إلى حد كبير والت ديزني سواء في أمريكا أو في باريس، فنجد مدن الملاهي والحدائق الوطنية المفتوحة أمام السائحين والزائرين، هذا بخلاف المتاحف الثقافية والأثرية التي يتواجد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

السياحة في كوالالمبور

دولة الإمارات العربية المتحدة

تعتبر مدينة كوالالمبور في دولة ماليزيا من أهم الوجهات السياحية التي تتواجد في قارة آسيا، والتي تحتوي على سياحة شاطئية مميزة حيث مناظرها الطبيعية الساحرة، هذا بخلاف طبيعة مناخها القاري الذي تمتاز به عن غيرها من مدن ماليزيا.

إغلاق