التخطي إلى المحتوى
احدث فساتين السهرة للفنانة بلقيس 2018
أحدث فساتين الفنانة بلقيس

احدث فساتين السهرة للفنانة بلقيس 2018 نقدم لكم الان عبر موقع محتوى مجموعة رائعة من أحدث وأجمل فساتين النجمة بلقيس والتى تتميز بالفخامة والرقى، تتمتع الفنانة بلقيس بذوق راقى واستايل خاص فى انتقاء فساتين السهرة الخاصة بها حيث أنها دائما ما تطل بأجمل فساتين السهرة العصرية التى تحمل ألوان زاهية جريئة.

والجدير  بالذكر أنها تليق بها كثيرا لأنها صاحبة بشرة سمراء تجعلها تختار ألوان فاتحة كما أنها تمتلك قوام ممشوق تسطيع من خلاله أن ترتدى فساتين ذات قصات متعددة تجعلها محط أنظار الكثير من الجماهير حيث تتابعها الكثير من فتيات العالم العربى لذا تابعى معنا الآن من خلال هذة المقالة لنعرض لكم اجمل فساتين النجمة بلقيس فتحى.

معلومات عن الفنانة بلقيس

تتمتع الفنانة بلقيس بشعبية كبيرة فى جميع أنحاء الوطن العربى نظرا لصوتها الجميل واطلالتها الجذابة حيث أنها تبلغ من العمر ثلاثون عاما وهى تعشق الفن والغناء منذ طفولتها وقد درست فى جامعة أبو ظبي.

أما عن حياتها الشخصية فهى متزوجة من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف وأنجبت منه ولدا يدعى تركى ومن أشهر أغانيها يا هوى ومسألة سهلة ويا كل الحب والتاج ووياك خذنى وايضا أغنية حبيبى تعال وغلا وغلا وحبايب عيونى وسهرت الليالى بالإضافة إلى ساحر القلب وأول إحساس الغرام ومتيم.

أجمل فساتين الفنانة بلقيس

تألقت الفنانة بلقيس بهذا الفستان الرائع الذى يحتوى على درجات ألوان الباستيل الرائعة حيث أنها اختارت تصميم ضيق من أعلى وذات قصة منفوخة من الأسفل مع أكمام مفتوحة وطويلة جدا وهو مرصع بالتطريزات اللامعة.

فساتين بلقيس

إطلالة راقية بسيطة اعتمدت فيها على فستان هادئ بدرجات النيود ويحمل قصة ضيقة ومنسدلة على واسع مع صيحة الأكمام المنفوخة.

فساتين بلقيس

فى احدى حفلاتها اعتمدت على هذا الفستان الأحمر الجرئ ذات قصة ال Warp والتى تبرز جمال خصرها مع قصة متطايرة من الأسفل.

فساتين بلقيس

أطلت بهذا الدريس الفخم الذى يحتوى على اللونين الأزرق مع الذهبى فهو يشبه فساتين اميرات ديزنى ومرصع بتطريزات لامعة.

فساتين بلقيس

أحدث إطلالات الفنانة بلقيس

أما عن اطلالتها هنا فقد ارتدت فستان سندريلا الذى يضيف إليها لمسة من الأنوثة والجاذبية وهو باللون الأبيض ومرصع بتطريزات ذات اللون الفضى.

فساتين بلقيس

اعتمدت أيضا فى احدى حفلاتها الغنائية على هذة الاطلالة الراقية حيث ارتدت دريس أبيض ذات أكمام مفتوحة وطويل  مع أنه يحمل قصة واسعة.

فساتين بلقيس

ارتدت هنا تصميم ملفت ورائع حيث أنه فستان ذات قصة ال Warp الرائجة التى تحدد الخصر وهو بدرجات الزهرى ومرصع بقطع الكريستال الملونة.

فساتين بلقيس

إطلالة ناعمة اعتمدت فيها على صيحة الكم الواحد والآخر مكشوف مع قصة فستان حورية البحر بدرجات الأزرق الفاتح وحزام من نفس الفستان.

فساتين بلقيس

فساتين من وحى الفنانة بلقيس

فستان باللون البيج مع اللبنى وهو فستان ذات قصة منفوشة مزين بتطريزات.

فساتين بلقيس

من الواضح أن بلقيس تفضل الفساتين ذات قصة منفوشة إلى الأسفل لذا فهى اعتمدت على هذا الدريس الاخضر المزين بتطريزات ذهبية.

فساتين بلقيس

والآن نود معرفة ما هو رأيكم فى إطلالات النجمة بلقيس اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن