موديلات فساتين بلقيس فتحي الجديدة 2024 (باربي الخليج)

أ / مروة سامي الجندي

فساتين بلقيس فتحي 2020 أطلق عليها الكثيرون لقب باربي الخليج لما تتمتع به من قوام ممشوق وصوت ملائكي وأناقة تجعلها محط أنظار الجميع، ولأن المعجبات بموديلات فساتين بلقيس حمدي لا حصر لهن، اختار موقع muhtwa.com أجمل فساتين للمطربة بلقيس تميزت بهن على مر تاريخها ليقدمها إليكِ.

فستان من الشيفون

فستان راقي من الشيفون المطبوع باللون الوردي الناعم، مصمم بأكتاف قصيرة وفتحة صدر وظهر مغطاه بالشيفون، ومن الأسفل بموديل منفوش يجعله أشبه بالتنورة.

فساتين بلقيس فتحي02

فستان سهرة لامع

فستان أخر من اللون الأزرق يتلائم في تصميمه ونوع القماش المستخدم فيه مع الحفلات المسائية والخطوبات والأعراس، التصميم بكرانيش مرتفعة على الصدر والأكتاف تعلو الأكمام الطويلة، وبذيل جسم السمكة الذي يظهر أنوثة القوام.

فساتين بلقيس فتحي03

فستان أحمر دانتيل

الفستان بالكامل من الدانتيل الأحمر المبهر بأكمام واسعة قصيرة ومفتوحة من جهة الخارج، مع حزام رفيع من الخصر أما عن الجزء السفلي فقط تم تصميمه بفكرة الطبقات لتعطيه إطلالة جديدة ومختلفة.

فساتين بلقيس فتحي21

بموديل الكتف الأحادي، إقتنت بلقيس فستان من اللون الأبيض بكتف واحد منسدل قليلاً، ومن الأسفل مصمم كطبقات تعلو بعضها لتعطي وسع أنيق من الذيل.

فساتين بلقيس فتحي05

فستان هندي

فستان باللون الوردي الرائع أشبه في تصميمه وتطريزه الفساتين الهندية، بفتحة صدر وحمالات عريضة وتداخل بين اللون الذهبي بتطريزات منطقة الخصر وذيل الفستان المصمم من الوسط بخصرات لتعطيه اتساع فساتين الأميرات.

فساتين بلقيس فتحي06

فستان أزرق جذاب

ولأن اللون الأزرق الزهري يعد لون مميز للكثيرون، إليكِ هذا الفستان لباربي الخليج، مصمم في غاية النعومة والجمال بفكرة ذيل السمكة مع كرانيش مصمم بها أكمام الفستان القصيرة.

فساتين بلقيس فتحي04

فستان ابيض شيفون

تصميم راقي ومبتكر يناسب المحجبات نظراً الأكمام الواسعة، الفستان من الشيفون السادة المطعم بشريطين من اللون الذهبي على جانبي الصدر، مع أكمام طويلة مغطاه بطبقة من الشيفون الأبيض أشبه بالنقاب الذي يغطي الأكتاف والظهر.

فساتين بلقيس فتحي07

فستان أسود وكافيه

فستان ليكرا جذاب يجمع بين اللونين الأسود والكافية وبين الشيفون والجبير والليكرا، الأكمام واسعة من الشيفون الأسود وتنتهي بأسورة لتعطيه موديل المنفوخ، أما عن الجبير فقد تم توزيعه على منطقة الخصر من الجانبين وفي الذيل، و بطانة الفستان فقط تم تصميمها من الليكرا ذات اللون الكافيه.

فساتين بلقيس فتحي22

فستان سماوي

ديكولتيه صدر واسعة وطويلة يكسوها التطريز الذهبي الراقي والذي ينتقل الى أساور الأكمام الطويلة الشفافة.

فساتين بلقيس فتحي17

فستان أزرق بكرانيش

نقدم لكِ فستان أزرق اخر من ممتلكات باربي الخليج، الفستان كت من الشيفون الذي يغطي منطقة فتحة الصدر، ومن الوسط وحزام أزرق من الستان ينهدل من أسفل طبقة من التُل المنفوش الذي ينتهي ذيله بكرانيش كبيرة مرتفعة حتى الركبة من الستان، أما عن جسم الفستان فهو مزركش بين اللونين الازرق والبيج.

فساتين بلقيس فتحي1

موديل مرصع بالكريستالات

نظرا لفخامته وأناقته يمكن أن يناسب ارتدائه في حفلات الأعراس والخطوبات، الفستان متميز بالكريستالات الفضية التي تغزو الأكمام الشفافة والجانبين بالطول، وقد تم تصميمه من الستان الأبيض اللامع المتداخل مع اللون الفضي.

فساتين بلقيس فتحي08

فستان أسود ضيق مصمم بفتحة طويلة من الأسفل إلى جانب فتحة صدر طويلة تصل الى البطن مغطاة بالدانتيل ، بذيل دائري قصير من الأمام وطويل من الخلف.

فساتين بلقيس فتحي2

فستان ازرق شيفون

تصميم اخر يلائم المحجبات بأكمام طويلة وموديل واسع وبسيط، الفستان بالكامل من الشيفون الأزرق السادة المطعم بالذهبي فقط في الاكمام مع حزام بالخصر من اللون الذهبي اللامع.

فساتين بلقيس فتحي16

فستان ذهبي مميز

فستان ذهبي في غاية الفخامة والرقي مصمم من الجلد ليعطي لمعة مع ضي النور، الفستان بأكمام طويلة ومصمم بفتحة صدر طويلة قليلا أما عن الذيل والخصر هما مصممان من طبقتين أحدهما ضيقه والأخرى بها وسع.

فساتين بلقيس فتحي1 1

فستان أوف وايت

من اللون الأوف وايت اقتنت بلقيس هذا الفستان المصمم بأكمام شفافة مطرزة من الأساور وأعلى الأكتاف، أما عن الخصر فهو مصمم موديل التنورة القصيرة المنفوشة من الأورجانزا التي تعلو تنورة الفستان الضيقة المحاكة من الستان، مع صدر مشكوك بالخرز والكريستالات.

فساتين بلقيس فتحي10

ولأن الأسود يتربع على قائمة الألوان الأنيقة اختارنا لك فستان آخر من اللون الأسود المتداخل مع العسلي، بتصميم كت مع حمالات تعلوها فيونكات كبيرة من الشيفون وصدر مزكرش بالتطريزات السوداء والفصوص، أما الذيل فهو من الموديل المنفوش.

فساتين بلقيس فتحي14

فستان بيج وأحمر

بفتحة صدر واسعة تأخذ شكل حرف الـ V وأكتاف منسدلة اختارنا لك فستان من التُل البيج المطرز بالخيوط الحمراء الأنيقة على الصدر والخصر والظهر، التصميم بموديل التنورة المنفوشة فوق جسم الفستان الضيق.

فساتين بلقيس فتحي20

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *